InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-10-2008, 04:20 PM   #281

شذى الوادي

أمــــلي بالله كبـيـر

الصورة الرمزية شذى الوادي

التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي مشاركة: تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

اللي تعرف اي شيء عن مناهج بحث تسعفني ما أبغا أنصدم من أول أسبوع

يارب تخرج اللي ترد معيده أو دكتوره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع شذى الوادي  

(وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ )

وصايا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وصايا حفظناها ولم نتفكر فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وصايا جمعت كل المعاني في ثناياهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير. احرص على ما ينفعك، واستعن بالله ولا تعجز. وإن أصابك شيء فلا تقل: لو أني فعلت كان كذا وكذا، ولكن قل: قدر الله، وما شاء فعل، فإن لو تفتح عمل الشيطان». رواه مسلم.

عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال :

" كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما فقال : ( يا غلام إني أُعلمك كلمات :احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك إذا سأَلت فاسأَل الله وإذا استعنت فاستعن بالله واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف ) . رواه الترمذي وقال : حديث حسن صحيح " .

وفي رواية الإمام أحمد : ( احفظ الله تجده أَمامك تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك فـي الشدة واعلم أَن ما أَخطأَك لم يكن ليصيبك وما أَصابك لم يكن ليخطئك واعلم أَن النصر مع الصبر وأن الفرج مع الكرب وأن مع العسرِ يسرا ) .

شذى الوادي غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-10-2008, 04:46 PM   #282

noha

جامعي

الصورة الرمزية noha

التخصص: english
نوع الدراسة: انتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamz مشاهدة المشاركة
اختي نهى الله يوفقك اتوكلي على ربنا ترا دولا الاتنين مااااااااااااااساة الله يعينك ويساعدك ماليكي غير الدعاء والاستغفار والله يسهلها معاكي , والله يوفقك دنيا واخرة :)
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يستر اجل بحذف ليلى زيان انا مرتاحة لرنده لاني اخذت معها اورل واعطتني A+ وصاحبتي تقول انها تشغلك كثير وتدقق في الدرجات بس تعطيك حقك بصراحه انا ماهمني الشغل الكثير همني ابعد عن الاستاذات اللي مهما تشتغلي ماتعطيك حقك طيب كيف افنان فطاني في semantics قد اخذت معها phonetics ماتفهم كويس واسئلة الدوري 6 صفحات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والنهائي 8 صفحات مايمديك تحلي ولا تراجعينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

noha غير متواجد حالياً  

قديم 07-10-2008, 04:58 PM   #283

شذى الوادي

أمــــلي بالله كبـيـر

noha

قد أخذتي مناهج بحث ؟ طيب كيف هذي الماده

قديم 08-10-2008, 12:13 AM   #284

Dreamz

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noha مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يستر اجل بحذف ليلى زيان انا مرتاحة لرنده لاني اخذت معها اورل واعطتني A+ وصاحبتي تقول انها تشغلك كثير وتدقق في الدرجات بس تعطيك حقك بصراحه انا ماهمني الشغل الكثير همني ابعد عن الاستاذات اللي مهما تشتغلي ماتعطيك حقك طيب كيف افنان فطاني في semantics قد اخذت معها phonetics ماتفهم كويس واسئلة الدوري 6 صفحات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والنهائي 8 صفحات مايمديك تحلي ولا تراجعينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يوفقك يااختي , المهم انا ما اخدت مع د. افنان فطاني ولا مادة اخدت السيمانتكس مع دكتورة منال التاودي وكانت تشرح من قلبها وتقرا من الكتاب ونخطط معاها الي تقولو ويكون مهم واخدت حقي معاها الحمد الله , اما بالنسبه لي دكتورة رندة بالبوتري طلباتها كتيييييييير بس ان شاء الله تعطيكي حقك عشان البوتري مو مستوى اورل فطبعا البوتري يبغالو مجهود اكتر والله يوفقك ويساعدك انا اخدت البوتري مع استاذة سهام فطاني دخلت مع دكتورة رندة اول اسبوع وما عجبتني مدري ليش هههههه المهم الله يوفقك دنيا واخرة وان شاء الله تلاقي الي تفيدك بخصوص الدكتورة افنان ونصيحه لا تسمعي كلام البنات الي يقولو صعب وما تفهم............... اتوكلي على ربنا وان شاء الله كل امورك تتسهل باذن الله . دعواتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Dreamz غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2008, 12:39 AM   #285

Dreamz

جامعي

اللي تعرف اي شيء عن مناهج بحث تسعفني ما أبغا أنصدم من أول أسبوع

يارب تخرج اللي ترد معيده أو دكتوره

كيفك ياعسل , بخصوص مادة الريسيرش هيا تعتمد عليك اولا وعلى حسب الدكتورة الي تعطيكي

هيا , فعندك مرجع اعتقد اسمو MLA يشرحلك كيف تعملي البحث والخطوات الي تطبقيها يعني دي

الملزمه الضخمه لما تشوفيها لا تخافي بالعكس كلامها سهل وتفيدك كتيييييير وهيا الي حتدرسيها طول

السمستر وطبعا لازم تختاري موضوع وتسالي الدكتورة فيه واذا وافقت تعملي عليه بحث وكم صفحه

يعتمد على الدكتورة انا اخدتها مع دكتورة ابتسام فكهاني وكتبت تقريبا عشرة صفحات غير الورك سايتد

الي هوا الرفرنس ودا حتدرسي كيف تعمليه من الكتاب بشكل مفصل والامتحانات تكون عليه معظمها ,

واخيرا اخر شي يمكن الدكتورة تناقشك فيه على حسب او تعملي عليه بريزنتيشن اذا كان فيه وقت نهاية

السمستر, ونصيحه مني دي المادة يبغالها مجهود وشغل يعني لا تهمليها لنهاية السمستر وتعملي البحث من اول الترم ابداي دوري مواضيع ومراجع وابداي اكتبيه واذا ما فهمتي شي اسالي الدكتورة الي حتاخدي

معاها بيفيدونك ان شاء الله واتوكلي على ربنا وان شاء الله تتسهل عليكي والله يوفقك دنيا واخرة, سوري

طولت عليك واذا حابه اي سؤال ان شاء الله بفديك , لا تنسي تدعيلي عشان اسير دكتورة قد الدنيا, تحياتي
[/quote]

Dreamz غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2008, 12:54 AM   #286

شذى الوادي

أمــــلي بالله كبـيـر

ربي يوفقك يا Dreamz

ويارب تتخرجي عن قريب وتصيري دكتوره
وانا متأكده انك حتكوني مكسب للقسم لو درستي الطالبات
الانك طيوووووووووووبه وتحبي الخير

best wishes

قديم 08-10-2008, 02:48 AM   #287

غـــرور

أستغفر الله وأتوب إليه

المستوى: متخرج

:(

ليش مآرديتوا ؟

Jasmine I need your help

توقيع غـــرور  

وما توفيقي إلآ بالله

غـــرور غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2008, 02:58 AM   #288

وحي القلم

ام لين

الصورة الرمزية وحي القلم

التخصص: ادب انجليزي
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: متخرج

اختي القريب

انا اختبرت ابلايد الترم الفايت مع خولة اسئلتها كانت جدا سهلة

وهي خططت للبنات وقت الدورة والفصل الثالث والرابع اعطتنا ملزمة ما خرجت منها ابدا كانت الاسئلة مرة حلوة بس ركزي على اللي هي قالته

صراحة ما اتذكر الاسئلة لانه الاختبار كان طويل بس كانت فيه خمس اسئلة مقالية وترو وفولس وسؤال من عشر علامات تسال عن الاكسنت وليش كل اكسنت يختلف عن التاني وكيف شايفة الاكسنت حقك واش العوامل اللي تاثر عليه يعني سؤال تاخذي عليه عشر علامات ببلااااااااااااش لانه اي شي تكتبيه صح كانه موضوع تعبير ومررررررررة تراعي في التصحيح وتاخذ بالفهم
بس اهم شي لو لقيتي احد خطط معاها وعنده الملزمة

غالبية البنات اخذوا معاها اي بلس

الله يوفقك

توقيع وحي القلم  

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما

وحي القلم غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2008, 03:11 AM   #289

Dreamz

جامعي

Smile مشاركة: تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الوادي مشاهدة المشاركة
ربي يوفقك يا Dreamz

ويارب تتخرجي عن قريب وتصيري دكتوره
وانا متأكده انك حتكوني مكسب للقسم لو درستي الطالبات
الانك طيوووووووووووبه وتحبي الخير

best wishes
جزاكي الله خير , تسلمي ياقمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Dreamz غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2008, 03:17 AM   #290

noha

جامعي

الصورة الرمزية noha

التخصص: english
نوع الدراسة: انتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الوادي مشاهدة المشاركة
noha

قد أخذتي مناهج بحث ؟ طيب كيف هذي الماده
لا راح اخذها هذا الترم بس اعرف بنات درسوها مع ابتسام فكهاني ومرة يمدحوها شغلها كثير صح بس طيبة جدا وقد ماتشغلك تشتغل معاك تراجع شغلك وتبين لك اخطائك وتعطيك فرصة تصلحيها وكمان اسئلتها جدا سهله كلها من الكتاب انا راح اخذها مع سوزان فكهاني يقولوا ماتختلف في الاسلوب كثير عن اختها بس الفرق انها تحدد موضوع البحث اللي راح تكتبي عنه
صراحه اذا قد درستي دراما وفيكشين مافي داعي تخافي من مناهج بحث خصوصا اذا كنتي درستيهم مع ابتسام فكهاني او سحر ناصيف او اي استاذة من اللي بيعودوك على الشغل والكتابة بأستمرار

noha غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم