InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

شكوى على مدة اختبار الاحصاء واضاعة الوقت من المشرفين علينا

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-01-2010, 03:51 AM   #11

snik

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: شكوى على مدة اختبار الاحصاء واضاعة الوقت من المشرفين علينا

عفوا اخي الكريم اللي يقول اللي يتعب ومادري ايش يلقى حل
هذا كلام فاضي والله وبالله وتالله اني منذ استلمت الجدول ما اذاكر الا الاحصاء وليلة الاختبار واصلت عشان خوفي من هالماده وخسرت 2000 ريال للمدرس خلال شهرين وللاسف جميع موادي 90 اقل شي من 100 وصعقت بكارثة الاحصاء بعد هذا لعنا كلعنا كله واللتي حلت كامطار جده على طلاب الطلاب المنتسبين فلا تقعد تتفلسف ولا شي الوقت لم يكن كافي لحل مثل تلك الاسئلة الدسمه والمعقده انا مجرب عاد انتتقول ما ذاكرت هذا شانكواخيرا اسف هلى بعض اللافاض ولاكن والله من القهر اللي فيني لا وبعد انت تقر زياده تحكم على جميع الطلاب اللي ما جاوب بالتهاون في المذاككره

snik غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-01-2010, 05:44 AM   #12

تالينا

جامعي

الصورة الرمزية تالينا

المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقرن مشاهدة المشاركة
حنى في مبنى 44قاعة 204 والوقت كان غير كافي لحل الاسئله
وبعدين الدكاتره السعوديين سوو لانا رجه في القاعه حيث سحبو اختبارات بعض المنتسبين بغير سبب حسبي الله عليهم
السلام عليكم جميعا
صدقت يااخ حتى احنا اللي ذاكرت واللي ماذكرت بس حسبنا الله عليهم بهذلونا بسالفة الوقت وتاخيرهن بتوزيع الاسئله مصلحات المشرفات انهن نزيهات ولا وزعوا ورقة القوانين الا بعد مضي نصف ساعه وحتى قبل انتهاء المده والتوتر على اشده يصفقن انتهى الوقت وباقي 5 دقائق والوقت باقيله ربع ساعه كامله.. حاملينها حاملينها بس الفوضى الي تعم الجامعه شي يبغاله لجنه تقصي حقائق زي لجنة السيول , الاسئله يكتبوها على وجهين من الورقه وجامعتنا من اعرق الجامعات بس ياليت وزير التعليم يلتفت للجامعه شويه اول يوم دخلت اكثرمن طالبه عقب بدايه الاختبار بنصف ساعه قلنا الحمدلله قدروا تباعد المباني والبعض اول مره يجي الجامعه بس القاعات بدون اسامي ادخلو وين ماتبغوا ومقاعد بلا ارقام اول دليل على الفوضى وتنزل الاسامي على القاعات يوم الاحد ويالله ربنا يعين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyduo مشاهدة المشاركة
كلام رعدان سليم
وانا الحمدلله ذاكرت وحليت وماحليت بعض الاسئلة
لاكن لكل مجتهد نصيب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snik مشاهدة المشاركة
شكرا اخي الكريم
على المشاركه وياليت في ناس تخاف الله
والله لا مراقب ولا صانع قرار حسبي الله عليهم 40 سؤال وساعة ونصف باللله تذكروا معاي ايام الثانوي كم كان الوقت ؟
كان اقل شي ساعتين وذلك للطالب المنتظم فما بالكم بمنتسب له سنين طويله ما درس كيف يمديه يحل اسئلة مثل الاحصاء بساعة ونصف انا اناشد الدكتور شخصيا لانه مسؤل امام المولى عز و جل قبل الناس هل هذا الوقت كافى ؟ بالنسبه لي قسما عظما لو أسعفني الوقت كان حليت اكثر من ثلاث ارباع الاسئله علما انها كانت صعبه جدا حتى النظري اللي يدور عليه المنتسب ما جاء منه الا القلييييييييييل جدا وكل هذا بسبب الوقت وحسبي الله ونعم الوكيل على المتسبب
الماده كان يبغالها اقل شي ثلاث ساعات انا الورقه الاخيره الي موتتني قهر اني مالحقت حتى اقرئها ال جانب سؤالين بالصفحه الي قبلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعدان الفردان مشاهدة المشاركة
تبرير ^ تبرير ^ تبرير

ليش الواحد مايقول ماذاكرت ماجتهدت ماتعبت ماسهرت لازم الواحد يتحمل نتيجة إهماله ولا يلقي أخطائه على الاخرين

انا حالي حالكم بصراحة لقيت الاسئلة صعبة ببساطة لاني ماذاكرت زين لاتقولي مراقب اخرنا واسئلة صعبة صدقوني من

يتعب يحصل نتيجة تعبه
انت صادق الي تعب يحصل نتيجه تعبه هذا للي ماذاكر زيك احنا اعطينا الماده هاذي اكثر اوقاتنا ولعلمك مابدئنا بالمواد الاخرى الا الثلاثاء الي قبل 4 ايام من الاختبار وحطينا دروس خصوصي وذاكرنا و ذاكرنا وتعبنا والوقت الضيق خانا وتقبل ان لكل مجتهد نصيب ما تنطبق الا على المهمل

بالتوفيق لي ولكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmahm مشاهدة المشاركة
ياناس انا بموت قهرررررررر

قسم بالله ماعطانا يمكن الا اقل من ساعه مده للاختبار

وسحب ورقة القوانين بعد ما وزعها متاخر من الاساس قال فيها غلط ماهي نفس المجموعه

بعدين رجع وزعها بعد عشرة دقايق تقريبا وماعطانا هامش حل الا الساعه خمسه تقريبا

وبعد هذا كله الساعه خمسه ونصف قبل نهاية الاختبار بنصف ساعه قال الوقت انتهى وسوى لنا رجججججه

دكتور مصري اسمه سيد عابد في مبنى 40 القاعه 207

لابد مانسكت الوقت مره ماكان كافي واذا مادفوا العالم اعتقد الرسوب بيكون بالكوم

اللي بيشتكي معي يراسلني على الخاص
يا اخي كلنا نبغى نشتكي بس في المكان ذا محد معطينا وجه علمنا وين تبغى تشتكي الي بيشتكون كثر والي جاكم عند الطلاب ترى جانا عند البنات والسخريه ان المراقبات سعوديات واكيد المراقب بيلاحظ من اول الاختبار الطلاب بيجاوب عن مذاكره او لا بس للاسف الوقت مع كثر الاسئله على ماده جديده علينا كان غير منطقي والله يسترررررررررررر !!!!!!!!!!!!اما عن الرسوب بكره يبان الناجحين والنجحات بيكونوا بعدد يعرفهم خطاهم معنا انشاالله والله لو كناماذاكرنا نقول ماذكرنا ولا ننقهر بس ذاكرنا وتعبنا وخسرنا مال ووقت وبذلنا جهد جبار ولو لحقنا على كل الاسئله وما قدرنا نحل نقول ماعرفنا بس ماوصلنا لنهاية الورقه عند نهاية الوقت وجدت نفسي بحل بالسؤال رقم 32يعني كان يبغالي تكمله ومراجعه ساعه اخرى والقهر اني ماقريت الاسئله التي لم اصل لها وليت كل الي عانا من الوقت يكتب وتحياتي بس للي ذاكروا وخانهم الوقت

توقيع تالينا  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تالينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2010, 06:21 AM   #13

alfaleh

الـــلــــه يــوفـقــنــي

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: السادس

حسرتي على سهري ليلة الاختبار وانا اذاكر لو دريت ان الوقت بس كذا كان ذاكرت على قده ونمت وكبرت المخده

واللي قاعد يتفلسف ويقول لو ذاكرتوا كان حليتوا يحتفظ بحروفه اللي كتبها بيحتاجها في موضوع ثاني يرد فيه
وينقطنا بسكاتها

شايف اغلب الطلاب يشتكون من قلة الوقت وصعوبة الاسئله ويتفلسف

لكن حسبي الله ونعم الوكيل في اللي حطوا الاسئلة وفي المصري اللي جا يراقب عندنا بمبنى 125 قاعة 204

alfaleh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2010, 06:43 AM   #14

amh

ابضحك ولوان الجروح جداد

المستوى: الثالث

ليش مانرسل للدكتور المشاط

انا ارسلت له ايميل عن اختبار الانجليزى حصلت الرد فى اليوم الثانى

لازم نرسل على الاقل يطولون وقت الاختبار يخلونه 3 ساعات

المشكله اختباراتنا انتساب والمراقبين علينا يبقو يخرجو بدرى عشان كذا يسحبو الاوراق

وان شاء الله الترم الثانى نعوض ونحمدالله انها خمس مواد عشان نجيب درجات اكثر

وبالتوفيق للجميع

amh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2010, 07:29 AM   #15

ابوسعد ss

جامعي

التخصص: علمى

اللهم انى اسالك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين.
اللهم اجعل السنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك واسرارنا بطاعتك، وانت على كل شئ قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل

ابوسعد ss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس