InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

||الطلاب والطالبات المستجدين في قسم اللغات الأوروبية حياكم الله وبياكم ||~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-08-2013, 08:52 AM   #61

Loodyvip

جامعي

الصورة الرمزية Loodyvip

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ||الطلاب والطالبات المستجدين في قسم اللغات الأوروبية حياكم الله وبياكم ||~

السلم عليكم

طلعت نتايج التخصصات اول شي الحمدلله على اللي كاتبه (: بس بصراحه ما توقعت انصدمت يمكن لاني كنت حاطه امال كبيره ومو متوقعه ):

انا انتظام السليمانيه كنت حاطه الرغبه الاولى انجلش والثانيه فرنسي لاني احب الاثنين وراغبه فيهم والرغبات اللي مابعدهم بصراحه حطيتهم لملئ الفراغ بس

الدرجه الموزونه حقتي 4.031 جايبه في المستوى الثالث a والرابع b+ الاول والثاني ما اخذتهم عديتهم لمن اختبرت تحديد المستوى

كتبولي عند الانجلش المعدل المطلوب بك لم يصل بعد الى اقل معدل *مطلوب للالتحاق بهذه الرغبه ( طبعا انا فاهمه قصدهم عشان اختبار القبول الانجليزي
بس اللي ماتوقعته بصراحه اني ما انقبلت في الفرنسي ):

ذحين ماقبلوني فرنسي رح يحطوني انجليزي يعني ؟): >متحطمه
يعني فرضا نجحت بالاختبار وجبت فوق الستين رح يقبلوني حتى لو معدلي ماهو متحقق ولا كيف ؟ في وحده معدلها اقل من اربعه ونص وانقبلت؟

اللي خلاني استغرب اكثر حتى دراسات اسلاميه ونظم معلومات ماقبلوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Loodyvip  

اللهم لك الحمد حتى ترضى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Loodyvip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-08-2013, 09:15 AM   #62

صِبا

جامعي

التخصص: لُغة إنجليزية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ||الطلاب والطالبات المستجدين في قسم اللغات الأوروبية حياكم الله وبياكم ||~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loodyvip مشاهدة المشاركة
السلم عليكم

طلعت نتايج التخصصات اول شي الحمدلله على اللي كاتبه (: بس بصراحه ما توقعت انصدمت يمكن لاني كنت حاطه امال كبيره ومو متوقعه ):

انا انتظام السليمانيه كنت حاطه الرغبه الاولى انجلش والثانيه فرنسي لاني احب الاثنين وراغبه فيهم والرغبات اللي مابعدهم بصراحه حطيتهم لملئ الفراغ بس

الدرجه الموزونه حقتي 4.031 جايبه في المستوى الثالث a والرابع b+ الاول والثاني ما اخذتهم عديتهم لمن اختبرت تحديد المستوى

كتبولي عند الانجلش المعدل المطلوب بك لم يصل بعد الى اقل معدل *مطلوب للالتحاق بهذه الرغبه ( طبعا انا فاهمه قصدهم عشان اختبار القبول الانجليزي

يعني فرضا نجحت بالاختبار وجبت فوق الستين رح يقبلوني حتى لو معدلي ماهو متحقق ولا كيف ؟ في وحده معدلها اقل من اربعه ونص وانقبلت؟

اللي خلاني استغرب اكثر حتى دراسات اسلاميه ونظم معلومات ماقبلوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الانقليزي مايهتمون بمعدلك اساسا، أهم شي نتيجة اختبار القبول
الفرنسي غريبة ما قبلوك! و الأغرب الدراسات و النظم

توقيع صِبا  

Life is one big road with lots of signs. So when you riding through the ruts, don’t complicate your mind. Flee from hate, mischief and jealousy. Don’t bury your thoughts, put your vision to reality . Wake Up and Live نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
!

صِبا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-08-2013, 09:45 AM   #63

Loodyvip

جامعي

الصورة الرمزية Loodyvip

^
الله يطمنك حبيبتي من جد حتى انا مستغربه يعني حسب ما اعرف مافي ظغط كبير على قسم اللغه الفرنسيه ):
وانا الحمدلله مستواي حلو بالانقلش ان شالله لو نجحت بالاختبار ما يوقفولي بس عشان معدلي ما توافى الشرط ):

قديم 23-08-2013, 05:26 PM   #64

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

السلم عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وان شاء الله تتخصصين بالانجلش وتعدي الاختبار بدرجة عالية وكثير تخصصو ومعدلهم ثلاثة وشوي فلا تقلقين اهم شي درجتك باختبار القبول هيا الاساس زي ما افادتك اختي صبا

بالنسبة للفرنسي يبغو معدل اعلى اربعة وشوي لكن ما زالت الفرصة قدامك تشدين حيلك وتدخلين باختيارك الاول الانجليزي

اذا لا قدر الله ما انقبلتي بالانجليزي حولي على اي تخصص لو علم اجتماع او علم نفس ونزلي مواد حرة وارجعي ادخلي الاختبار مرة ثانية وانقلي على القسم

^
الله يطمنك حبيبتي من جد حتى انا مستغربه يعني حسب ما اعرف مافي ظغط كبير على قسم اللغه الفرنسيه ):
وانا الحمدلله مستواي حلو بالانقلش ان شالله لو نجحت بالاختبار ما يوقفولي بس عشان معدلي ما توافى الشرط ):
ما فيه ضغط هما ما يقبلو اعداد كبيرة من الاساس لان الكادر التعليمي لهم قليل وبالتالي اعدادهم الطالبات جدا قليلة مقارنة بالانجليزي

واذا نجحتي راح تنوري القسم ان شاء الله ذاكري واجتهدي وربي ما يضيع لك تعب ابدآ :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-08-2013, 06:10 PM   #65

Loodyvip

جامعي

الصورة الرمزية Loodyvip

^
لو لاسمح الله ما انقبلت ودخلت علم اجتماع واخذت مواد حره يمديني ادخل الاختبار مره ثانيه الترم الثاني ولا السنه الجايه ؟ بس انا املي كبير ان شالله رح انقبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 23-08-2013, 06:15 PM   #66

white rose

^
لو لاسمح الله ما انقبلت ودخلت علم اجتماع واخذت مواد حره يمديني ادخل الاختبار مره ثانيه الترم الثاني ولا السنه الجايه ؟ بس انا املي كبير ان شالله رح انقبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا عزيزتي

ويب يمديك تدخلينه مرة ثانية الترم الثاني

وبإذن الله تحولين على طول وتتخصصين انجليزي

الله يوفقك :-)

قديم 23-08-2013, 09:54 PM   #67

مريومه2

جامعي

الصورة الرمزية مريومه2

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره عامه
المستوى: السابع

السلام عليكم انا قبلوني فرنسي وهي الرغبه الثالثه وما قبلوني علم معلومات ولا انجليزي مكتوب لم يصل بعد الي اقل معدل مع انو معدلي 4.50يعني عادي اختبر انجليزي ولا ايش اسوي

مريومه2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-08-2013, 05:23 AM   #68

SOUS..

جامعي

الصورة الرمزية SOUS..

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث

السلام عليكم اخت white rose حبيت اسالك انا صحبتي اتحولت من تعليم عن بعد لا انتظام الحمدلله وتسكنت بكليه الاداب بالفيصيله واختارت تخصص انخليزي واختبار القبول حقها حيكون 10-27 باذن الله عباره عن ايش الاختبار قطعه او تعبير و حيكون اختياري او ايش ؟؟ وكم لازم تجيب عشان تتخصص بالانخليزي؟؟ ويحتاج انها تذاكر او لا انو تدخل الاختبار بقدراتها؟ اتمنا تفيدنا الله يسعدك

SOUS.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-08-2013, 04:06 PM   #69

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريومه2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا قبلوني فرنسي وهي الرغبه الثالثه وما قبلوني علم معلومات ولا انجليزي مكتوب لم يصل بعد الي اقل معدل مع انو معدلي 4.50يعني عادي اختبر انجليزي ولا ايش اسوي

حياك الله اختي

وما شاء الله تبارك الرحمن دام انقبلتي فرنسي فانتي ضامنة انك بقسم اللغات الاوروبية

ويتبقى لك اذا تبغين الانجليزي تشدين حيلك بالاختبار عشان تتخصصين عندنا وتنورينا

ويب اختبري الانجليزي واذا نجحتي ان شاء الله تروحين لهم عشان يخصصوك انجليزي بدل الفرنسي وانتي معدلك تبارك الرحمن ممتاز ومطابق للشروط لكنهم هالترم خلو الاختبار اجباري للكل ولا كان تخصصتي مباشرة لان زمان كانوا يطلبون معدل 4 ونص ودرجات الكا 1و2 اقل شي 95

الله يوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOUS.. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخت white rose حبيت اسالك انا صحبتي اتحولت من تعليم عن بعد لا انتظام الحمدلله وتسكنت بكليه الاداب بالفيصيله واختارت تخصص انخليزي واختبار القبول حقها حيكون 10-27 باذن الله عباره عن ايش الاختبار قطعه او تعبير و حيكون اختياري او ايش ؟؟ وكم لازم تجيب عشان تتخصص بالانخليزي؟؟ ويحتاج انها تذاكر او لا انو تدخل الاختبار بقدراتها؟ اتمنا تفيدنا الله يسعدك

أهلا عزيزتي

ومنورتنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما شاء الله تبارك الرحمن مُبارك لزميلتك والعاقبة لك ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاختبار بالفيصلية هنا تلاقي المعلومات عن طريقته : تمّ تعيين موعد اِختبار القبُول لتخصّص اللّغة الاِنجليزيّة }:| بخُصوص النّتائج 53|:{

وهو فعلا يوم 27 شوال وطبعا يحتاج انها تذاكر وتشد وتطور من نفسها خليها تستفيد من مواضيع الاكاديمية : أكاديمية اللغة الإنجليزية English Language Academy

الله يفتح عليكم وينور بصيرتكم :-)

قديم 24-08-2013, 09:02 PM   #70

lo0ola.h

Thank you Allah

الصورة الرمزية lo0ola.h

التخصص: European Languages
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
Skaau.com (24) مستوى اول -تخصص ادب انجليزي-

-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-
اخواتي طالبات تخصص "ادب انجليزي" اتمنى افادتي بخصوص استاذات المستوى الثالث ..
بما اني مستجدة -باذن الله -في القسم .وحسب خطة القسم نزلت لي في المستوى الثالث المواد التالية واحب ان استفيد من خبراتكن في افضل استاذاتها:

- استماع وتحدث 1
-قراءة 1
-كتابة 1
- شباب وقيم المواطنة
- ثقافة اسلامية 2
- مقدمة ف العلوم الطبيعية
كما اتمنى افادتي في اختياري للمواد هل تكفيني 3 او اربع مواد فقط في الترم؟<وذلك للمحافظة على معدلي عالي؟؟
او امشي حسب الخطة المنزلة لي؟؟

وماهي المواد التي تنصحوني باضافتها؟؟

اتمنى افادتي مشكوريين<<وكان الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه...
اختكم:لولا <<ام عزوز

توقيع lo0ola.h  

lo0ola.h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس