InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مطالبه عاجله من الدفعه العاشرة

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2010, 05:43 PM

عزالخالد عزالخالد غير متواجد حالياً

متوقع تخرجه إن شاء الله

التخصص: إدارة العمليات والجودة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: مطالبه عاجله من الدفعه العاشرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سوسو مشاهدة المشاركة
ياشباب وياشابات احنا مفترض من البداية لابد نتخذ كامل السبل مع جامعتنا قبل نروح للصحف وتشتيت الموضوع بشكل مو صحيح
انا اقترح الاسبوع القادم نتجمع ونقبل مدير الجامعة بمعروض مكتوب فيه اسامينا ونشرح له اعتراضنا وصدقوني هذا حسن اسلوب وهذولا قيادات واعيه ماراح يردنا عناد او شي اذا عنده سبب مقنع بقول واحنا كذلك نبدي اسبابنا وصدقوني هذا هو الحل

نبي نتفق على هذا الموضوع بني نتجمع نقابل مدير الجامعه

مين معاي في الموضوع
لو ماتدري يا أبو الشباب الناس رفعت إيميلات لمقام معالي مدير الجامعة وهو حول الموضوع لليوبي يعني ما حيسوي شيء.

مسألة أخيرة كلمت الأخ إلي في جريدة الوطن ما رد إلى الآن وإلي في جريدة عكاظ طلب مني أروح مع مجموعة لمكتب الجريدة في الشرقية (فمين يجي معاي)

التعديل الأخير تم بواسطة عزالخالد ; 03-07-2010 الساعة 05:45 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2010, 09:25 PM   #2

واقعية

( حياتي كلها لله )

الصورة الرمزية واقعية

التخصص: ^_+
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdallah مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل

تم الاتصال على الاستاذين الكريمين بعكاظ ولم يردوا علي ما ادري ايش السالفة

على العموم

انا رحت لجامعة الامام وافادوا انه لابد من دخول ترم تمهيدي بـ3000 ريال ثم تدخل التخصص بعدها بـ2500 ريال وفيه عندهم ادارة اعمال بمسمى كلية الاقتصاد والادارة فقط يعني تدرس دراسة عامة والاختبار سوف يكون في منطقتك وليس في الجامعة وتعديل السنة التحضيرية ممكن اذا تتطابقة المواد معهم يعني ترتاح من الترم التمهيدي بس ولا غير ذلك

تقبلوا تحياتي وان شاء الله سوف اوافيكم باخبار جديدة عما قريب
للاسف ماقدر اهج من هالجامعة لجامعة بمنطقة ثانية لاني مستحيل اقدر على كده وان اهلي رضيو انا بصراحة مابرضى لانه كمان الاسئلة مقالية بالجامعات التانية وبصراحة مالي خلق احفظ كده ويادوب ماشي الحال ان ضاقت فيني بدورلي جامعة تانية خاصة بجدة بس بصراحة ماودي عشان حكاية اعتماد الشهادة وكده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يقويك اخوي ابو اسيل ولا يضيعلك تعب يارب

توقيع واقعية  

سأمضي الى مستقبلي ولن التفت الى اي عقبة

من الممكن ان تواجهني لاارى لااسمع سأكمل طريقي فقط..

وسأحقق اجل طموحاتي...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
رحمك الله يا أمي وغفر لك وجمعني بك في جنته ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
يـآرب يامخرج الحيّ من الميّت أخرج مالا يرضيك من قلوبنا..!

واقعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2010, 07:45 PM   #3

أثيرالصمت

جامعي

الصورة الرمزية أثيرالصمت

التخصص: إعـلام- علاقات عـامة
المستوى: متخرج
Skaau.com (15) عاجل رسالتي الى الاعلامي داوود الشريان وتم الرد من قبل الام بي سي بوصول الرسالة

مساء الخير اخوواني ملك ستايل * واقعية * ابو اسيل * ولكل من شارك بالمنتدى تحية اوجههها لكم على هالعزيمة اللي كلي امل الا تنقطع وكما وعدتكم سابقا وسبق ان طرحت الفكرة هنا لكن لاحياة لمن تنادي ما وافقني الراي الا واحد من الاخووان مو مهم اهم شي راح اقوولكم ليه انا طبيت مرة ثانية هنا ،،، ،،<< كله منك ياملك ستايل اليوم وانا بالطريق راجع من الدوام شغلت الام بي سي اف ام الساعة 2.30 الظهر وكان عليها برنامج للاخ / داوود الشريان اللي قد كتبت في احدى مشاركاتي عنه ولازلت ممن يصّر على هذا الرجل لان ماراح بيوصل صووتنا ومشاكلنا الا هو وللمعلومية تراه نائب مدير قناة العربية في الرياض وبرنامجه يبداء الساعة 2 الظهر اتمنى منكم تتابعووونه < مو مهم نبدا في الاهم ارسلت له رسالة ومفادها :

مساء الخير اخووي داوود الشريان
أنا بكل صراحة من متابعي برنامجك ومن المعجبين بصراحة في شخصيتك الاعلامية وبكل صراحة كلي امل بعد الله ثم فيك انا وجميع إخواني الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز دفعة 2010 انتساب ان تنصفنا من هذه القرارت التعسفية التي تم اتخاذها ضدنا دوون علمناا واخبارنا بها قبل التسجيل حيث تم نقلنا لرابغ وحذف كلية ادارة الاعمال التي ما سجلنا بهذه الجامعة الا وكلنا امل ان نلتحق بها حيث اكملنا ترمين وقد كلفتنا مايقارب 10000 ريال ،، امل من سعادتكم استضافة المسئولين بالجامعة وبالذات الدكتور مشاط ومناقشته عن هذه القرارات التعسفية وللاستزادة اتمنى زيارة المنتدى وقراءة المطالبة المثبتة فيه شاكرين لكم حسن التجاوب وكلنا امل بعد الله ثم فيك ،،،
عن طلاب الانتساب دفعة 2010 اخوووك (اثير الصمت )
انتظر ردك على هالموضوع عاجل قبل عملية التسكين في التخصصات
تكــفى،، ثم تكـــفى ،، ثم تكــفى،،

انتهت الرسالة ويعلم الله اني ارسلتها بالجوال خسرتني مايقارب عشرة ريالات << كلها منك ملك ستايل امزح عليك لا تزعلين علينا

للمعلومية غداّ برنامجه يبداء الساعة 2 الظهر على قناة الام بي سي اف ام وسيستضيف العميد / المقبل << مانيب متاكد من الرتبة يناقشه عن نظام ساهر وفي نهاية الحلقة يذكر عنوان وضيف الحلقة التي في اليوم الثاني ،،، اتمنى منكم المتابعة لاني ماراح اقدر اتابع الا بعد الساعة 2.30 ويالله شدو الهمة

المعذرة عـــلـــى الإطــــالـــة ،،، تقبلوا وودي واحتــرااامي ،،

أثيرالصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2010, 09:08 PM   #4

أثيرالصمت

جامعي

الصورة الرمزية أثيرالصمت

التخصص: إعـلام- علاقات عـامة
المستوى: متخرج

ارسلت له على الرقم 88844 يستقبل جميع الرسائل على هذا الرقم هو اللي صرح شدووا حيلكم عشان الكنترول يثبتوون الموضوع معاه يالله شباب ماشووف لكم حس ،،،>>>>>

أثيرالصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2010, 09:57 PM   #5

ملك ستايل

جامعي

التخصص: موارد بشريه
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثيرالصمت مشاهدة المشاركة
ارسلت له على الرقم 88844 يستقبل جميع الرسائل على هذا الرقم هو اللي صرح شدووا حيلكم عشان الكنترول يثبتوون الموضوع معاه يالله شباب ماشووف لكم حس ،،،>>>>>

في الرساله وضح لهم انك ودك تناقش على الهواء مباشرة بما انك شاب وتقدر تتكلم
مو بنت لان المسجات سبق وارسنالهم مجابنا نتيجه مثل لما يكون على الهواء مباشرة غير كذا لحد يرسل وياريت تكتبلهم بالمسج عشان يرجعووو يتصلون فيك عشان توضح لهم الى صار

ملك ستايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-07-2010, 01:28 AM   #6

abdallah

ابـــو اســــــــــــــيل

الصورة الرمزية abdallah

التخصص: ادارة الموارد البشرية

اخواني واخواتي الاعزاء

تم الاتصال بالصحفي احمد السلمي وتم سؤاله عن موضوع نشر الخبر في الصحيفة فكان رده علي الصراحة ما ادري كيف شكلهم ظغطوا عليه او خايف من شيء يعني بالمفتوح قال انا هذا اللي اقدر عليه وهو رد المشاط اللي يوم الخميس حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل حتى الصحافة ضغطوا عليها مو يقولون فيه حرية الراي وينها طيب خلاص القوي يقدر يسوي كل شيء والله حرام عليهم

على العموم انا والله ما راح اسكت ابدا وراح اجري ورى هالجامعة لين ما اطلع نتيجة او نطلع منه احنا والله المستعان عليهم

توقيع abdallah  

لا إله إلا الله محمد رسول الله

abdallah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-07-2010, 04:59 AM   #7

ملك ستايل

جامعي

اخواني واخواتي الاعزاء

تم الاتصال بالصحفي احمد السلمي وتم سؤاله عن موضوع نشر الخبر في الصحيفة فكان رده علي الصراحة ما ادري كيف شكلهم ظغطوا عليه او خايف من شيء يعني بالمفتوح قال انا هذا اللي اقدر عليه وهو رد المشاط اللي يوم الخميس حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل حتى الصحافة ضغطوا عليها مو يقولون فيه حرية الراي وينها طيب خلاص القوي يقدر يسوي كل شيء والله حرام عليهم

على العموم انا والله ما راح اسكت ابدا وراح اجري ورى هالجامعة لين ما اطلع نتيجة او نطلع منه احنا والله المستعان عليهم

يعني وش قال ابو اسيل مافهمت وش عذرة بالاول قال نبغى 5 اسماء طلاب وحنا راح نعتمد الاعلان في عكاظ بعدين جبت 13 اسم واحد وش يبون اكثر من كذا وش عذرهم الاساسي و السبب المنطقي
والله قهر

قديم 04-07-2010, 12:51 PM   #8

واقعية

( حياتي كلها لله )

الصورة الرمزية واقعية

التخصص: ^_+

اخواني واخواتي الاعزاء

حسبي الله ونعم الوكيل حتى الصحفي ماسابوه في حاله
وربي من جد ضاغطين عليه الرجال كان متحمس

طيب كان كلمت الفقيه يا ابو اسيل قوله ان اللي كتبه الصحفي يوم الخميس لايودي ولا يجيب وما يفيدنا بشي
يعني اش هو اللي كتبوه انه المشاط يقول انه انتقلت الكلية لرابغ ومدري الباقي اللي تعرفونه

يعني نحن مانعرف هالكلام مثلا يستهبلو والا يستهبلو

يارب الطف فينا

واقعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-07-2010, 03:20 AM   #9

ماقويت

في حدود المعقول

الصورة الرمزية ماقويت

التخصص: موارد بشرية رابغ

نصيحتي كنت بقولها من اول بس مادري ليه ماقولتها ابو اسيل لو تبي تسوي شي سوه من غير محد يدري لازم نحطهم امام الامر الواقع فهمتني زي ماحطونا امام الامر الواقع فهمت يعني كل شي سوه سري بدون لاحد يدري حتى انا لين مايحصل قرار

توقيع ماقويت  

ماقويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-07-2010, 05:07 AM   #10

ملك ستايل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقويت مشاهدة المشاركة
نصيحتي كنت بقولها من اول بس مادري ليه ماقولتها ابو اسيل لو تبي تسوي شي سوه من غير محد يدري لازم نحطهم امام الامر الواقع فهمتني زي ماحطونا امام الامر الواقع فهمت يعني كل شي سوه سري بدون لاحد يدري حتى انا لين مايحصل قرار
ياماقويت كيف تبينه يكون شي سري والصحيفه نفسها طالبه اسماء الطلاب المتضررين كيف راح نجيبهم مو قلنا يد وحدة ماتصفق شوفي بس يوم اتحدنا وسوينا ضجه شوفي المشاط كيف ارتبك وقام يغير اقواله ولا يسبقنا وينشر يوم الخميس قبل لاننشر ولا شوفي الصحفي يوم رد على ابو اسيل صارت لهم ضجه
شفي الرابط هذا
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=220626&page=3