InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

لبنااااااات جدة فقط الي تقدر تروح الشلال يوم الأثلاتاء بنات فقط تدخل

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2008, 12:23 PM   #71

عصر الحاسب

اللهم لاعيش إلاعيش الآخرة

الصورة الرمزية عصر الحاسب

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي مشاركة: لبنااااااات جدة فقط الي تقدر تروح الشلال يوم الأثلاتاء بنات فقط تدخل

ماشاء الله متأكدة مافيه حرمة بالموضوع؟؟؟؟
ترى مو حلو الواحد عارف انو في غلط ويمشي عليه..
انا ما اتكلم عن صحبة الجامعه تقدري تسوي قد ماتبغي محد حيقولك شئ .. لكن اتكلم عن اللي قاعده تنشر خبر الفيلم ؟؟؟ وهوا عيونك محتشهد عليكي يوم الدين ولا ايش؟؟؟ ولا الشلال اللي كلها اغاني ومحرمات وتصوير وبنات في حالة عري واستخفاف بالحجاب والملابس وكل شئ حتى لو كان يوم بنات اغلب اللي بيصير هناك حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام...... ....
تأكدي من مواقع الافتاء من الكلام اللي قاعده اقوله ..

عصر الحاسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2008, 03:01 PM   #72

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

الصورة الرمزية ساكنه في بيتنا

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: دراسات طفولة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي مشاركة: لبنااااااات جدة فقط الي تقدر تروح الشلال يوم الأثلاتاء بنات فقط تدخل

ههههههههههههههههههههههههههههه

وربي في ردود تحــــــــــــــــــفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كانت لأناملي بصمة هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=630285

ساكنه في بيتنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2008, 07:41 PM   #73

evil girl

DR.AnGeL

الصورة الرمزية evil girl

التخصص: طب بشري
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصر الحاسب مشاهدة المشاركة
ماشاء الله متأكدة مافيه حرمة بالموضوع؟؟؟؟
ترى مو حلو الواحد عارف انو في غلط ويمشي عليه..
انا ما اتكلم عن صحبة الجامعه تقدري تسوي قد ماتبغي محد حيقولك شئ .. لكن اتكلم عن اللي قاعده تنشر خبر الفيلم ؟؟؟ وهوا عيونك محتشهد عليكي يوم الدين ولا ايش؟؟؟ ولا الشلال اللي كلها اغاني ومحرمات وتصوير وبنات في حالة عري واستخفاف بالحجاب والملابس وكل شئ حتى لو كان يوم بنات اغلب اللي بيصير هناك حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام...... ....
تأكدي من مواقع الافتاء من الكلام اللي قاعده اقوله ..
انتي بتتكلم عالفيلم الي بتقول عليه سوار

اعتقد انه قالتها على سبيل المزاح واذا كان صح بتقولك في مركز الثقافة يعني اكيد فيلم وثائقي ولا ثقافي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واذا عالشلال

بقولك شيء

دحين لو قعدنا في بيوتنا وقلنا حرام نروح هنا وحرام نروح هناك حنعطي فرصة للناس الي ماهي طيبة انها تزيد ليش ما نروح باحترامنا ونجبر الكل يحترمنا
بالنسبة للاغاني صح حرام بس لو كنا مجموعه وطلبنا انها تنقفل باسلوب حلو حتنقفل وياما حصلت معايا مو في الشلال في اماكن تانيه ولك اجر انك نهيتي عن منكر وعن باقي الي تقوليه زي لبس البنات همن احرار في لبسهم وذنبهم عليهم مو عليا وممكن الواحد برضه ينصحهم باسلوب حلو وبلبسه وشكله واذا عالتصوير ما عمري سمعت عن ناس راحت حالها في حال نفسها واحد اتعرض لها
المهم الي باوصله انه مو لازم نحبس نفسنا وما نعيش حياتنا عشان غيرنا بيسوي غلط ليش ما نطلع ونفرض عالكل الصح واغلب الي هناك مراهقات ما بيشوفوا غيرالفنانات ويقلدوهم خلينا نروح نصحح لهم نظرتهم وننصحهم ...

اتمنى فكرتي تكون وصلت بلاش نقفل على نفسنا واحنا الصح عشان الي حوالينا غلط :)

توقيع evil girl  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مو لازم يفهموني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهم شيء فاهمة نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

evil girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2008, 07:59 PM   #74

سوار العسل

ربِّ افرِغ عَلَيَّ صبرًا

الصورة الرمزية سوار العسل

نوع الدراسة: متخرج

حبيبتي عصر الحاسب اقرئي جريدة عكاظ حقت أمس الهيئة زارت مكان العرض و قالت نو بروبليم (:

توقيع سوار العسل  

سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك و أتوب إليك

سوار العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2008, 08:09 PM   #75

سوار العسل

ربِّ افرِغ عَلَيَّ صبرًا

أهلين إيفل .. كيفك يا بت (:

لا ما أمزح الفيلم سعودي و بطولة راشد الشمراني و عارضينه ضمن مهرجان العيد و فيه قسم سيّدات طبعًا .

عصر الحاسب أمي ماهي معترضة على الشلال أمي معترضة على التعرف على بنات (:

قديم 08-10-2008, 09:12 PM   #76

evil girl

DR.AnGeL

الصورة الرمزية evil girl

يا سلام بس مين راشد الشمراني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا تمام التمام يا سوار

انتي كيفك ؟

واذا عالبنات تتعرفي عليهم في الجامعة

يبغالنا لقاء في الجامعة بس في يوم اقدر اجي فيه عندكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-10-2008, 09:37 PM   #77

سوار العسل

ربِّ افرِغ عَلَيَّ صبرًا

راشد الشمراني اللي كان يطلع في طاش ما طاش بس خلاص يمكن ما راح أروح ..

ايفل حبيبتي هي اعتراضها مو على المكان على مبدأ إني تعرفت عليهم من هنا من المنتدى هههههه عمومًا أمي و على كيفها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و أنا اللي نفسي أجي عندكم أختي انفجعت يوم شافت شطر الطالبات هي عندك طب بشري ، و الله نفسي أشوفكم (:

قد قابلتي أحد هنا ؟

قديم 08-10-2008, 09:41 PM   #78

evil girl

DR.AnGeL

الصورة الرمزية evil girl

لا ما قابلت احد ولا اعرف احد معرفة شخصية

تبغي تجينا تعالي انا ادخلك

هو ممنوع بس انا مافي شي صعب عليا قبل كدا جوا صحباتي ودخلتهم واخدنا جوله ورحنا المشرحه ووحده كان حيغمى عليها وننفضح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-10-2008, 09:46 PM   #79

*لانا*

جامعي

التخصص: نظم معلومات
نوع الدراسة: إنتظام

فكره أكثر من رائعة ........

*لانا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2008, 09:59 PM   #80

سوار العسل

ربِّ افرِغ عَلَيَّ صبرًا

إذا أختي ما تعدّي جنب المشرحة تبغيني أنا أسوّي كذا هي الحين سنة ثاني بس أظن يبدون تشريح هالسنة... و إن شاء الله إذا فقت في يوم من الأيام و رحت معها أكلمك قبل يا ستّي و فرصة سعيدة نشوفك طبعا (:

أنا قابلت ثنتين في المنتدى و تخرجت و ماشفت البقية .