InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-10-2012, 07:01 PM   #701

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

السلام عليكم . مسا الخير بنات .

عندي استفسار لو سمحتو انا كنت حابة اشيف مادة حرة الي هي القرآن الكريم 211 وهي عبارة عن حفظ جزئين +كتاب تجويد . وسألت في قسم الدراسات والبنات خوفوني منها انو الاستاذات متشددات فيها .

بصراحة تجويدي الحمد لله جيد لكن ردود البنات خوفتني . فحبيت استفسر في حدا من قسمنا اخذها من قبل ؟ ولو اخذتوها ممكن تفيدوني كيف كانت وتنفع مادة حرة ولا اغير ؟

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-10-2012, 06:50 AM   #702

منورة كل دنياي

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي الجدول

انا صدق صدعت وقرفت سويت جدولي بعد تعديل الجداول دخلت مالقيت غير ثلاث مواد وانا منزلة اربعة وين راحت ياربي انا لانو جالسة اخذ كورس مانزلت مواد تخصص نزلت بس ثقافة وفكر علوم طبيعية وعربي طبعا قيم المواطنة ماعرفت انزلها يالله قلنا اربع مواد الحين مانزل غير ثلاث مواد ياربينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوجدول السنترا فاضي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منورة كل دنياي غير متواجد حالياً  

قديم 05-10-2012, 11:20 AM   #703

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الأبيض مشاهدة المشاركة
السلام عليكم . مسا الخير بنات .

عندي استفسار لو سمحتو انا كنت حابة اشيف مادة حرة الي هي القرآن الكريم 211 وهي عبارة عن حفظ جزئين +كتاب تجويد . وسألت في قسم الدراسات والبنات خوفوني منها انو الاستاذات متشددات فيها .

بصراحة تجويدي الحمد لله جيد لكن ردود البنات خوفتني . فحبيت استفسر في حدا من قسمنا اخذها من قبل ؟ ولو اخذتوها ممكن تفيدوني كيف كانت وتنفع مادة حرة ولا اغير ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بملوكة

وصباحك سعادة ورضآ

للامانة من فترة طويلة ما سمعت اخذت قران كحرة بس قبل سنتين الظاهر كانت بدون كتاب التجويد بس جزأين وتسمعيهم وعندك أستاذتنا نور العمر اخذتها بالانتظام كحرة وكانت تمدح فيها وايضا صديقة لنا اخذتها ونفس الشيء بس دامهم متشددات اجل غيري المادة وخذي من علم النفس اسالتهم موضوعية عندك علم نفس نمو وعلم نفس اجتماعي وايضا فيه بنات مدحوا في اسيا حديث ومعاصر من التاريخ بس اسالتها موضوعية وفيها تعداد بسيط وان شاء الله لو فيه احد اخذ قران من قسمنا يفيدوك فيها

ربي يوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منورة كل دنياي مشاهدة المشاركة
انا صدق صدعت وقرفت سويت جدولي بعد تعديل الجداول دخلت مالقيت غير ثلاث مواد وانا منزلة اربعة وين راحت ياربي انا لانو جالسة اخذ كورس مانزلت مواد تخصص نزلت بس ثقافة وفكر علوم طبيعية وعربي طبعا قيم المواطنة ماعرفت انزلها يالله قلنا اربع مواد الحين مانزل غير ثلاث مواد ياربيوجدول السنترا فاضي
حياك الله عزيزتي

واذا انحذفت المادة من جدولك رجعيها احيانا تصير هالحركة من تخريف الاودس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وجدولك في السنترا حاولي تضيفي فيه الين تنضاف معك شيكي عليه من فترة لفترة الين تنزليها بجدولك

ومادة الشباب احتمال تكون مغلقة واكتفت لكن شيكي من فترة لفترة احيانا يحذفو البنات المواد ويمكن تلاقي مكان في الشعبة فاضي وتسجليها عندك ..

ربي ييسر لك جدولك ويطمنك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً  

قديم 05-10-2012, 11:36 AM   #704

Ameera

Ameera

الصورة الرمزية Ameera

التخصص: english
المستوى: السابع

يسعد صباحكن ... يا بنات انا نزلت مادة حرة وهي علم النفس الأجتماعي هل هي حلوة ولا لا وهل عادي اخذها كحرة ؟
الشيء الثاني اللي تعرف كيف اقدر اضيف تدريب عملي 2 وأنا ما بعد اخذت الشباب وقيم المواطنه تقولي لأنه ما نزلت لي الشباب وقيم المواطنه .. ولكم شكر

Ameera غير متواجد حالياً  

قديم 05-10-2012, 12:20 PM   #705

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameera مشاهدة المشاركة
يسعد صباحكن ... يا بنات انا نزلت مادة حرة وهي علم النفس الأجتماعي هل هي حلوة ولا لا وهل عادي اخذها كحرة ؟
الشيء الثاني اللي تعرف كيف اقدر اضيف تدريب عملي 2 وأنا ما بعد اخذت الشباب وقيم المواطنه تقولي لأنه ما نزلت لي الشباب وقيم المواطنه .. ولكم شكر
وصباحك يا عسل

المادة حسب الاستاذة ادخلي قسم علم النفس واستفسري بس يمدحو استاذة حمدة اذا حابة تنزليها عندها
وينفع تاخذيها كحرة المهم تكون عند استاذة كويسة

التدريب العملي 2 ما ينضاف الا في ترم التخرج لمن تروحي تسوي اجراءات التخرج تضيفه مس جميلة يدويا يعني ما تضيفيه انتي والمتطلب له هو مقدمة في العلوم الطبيعية مو الشباب فانتبهي

وفقك الرحمن :-)

white rose غير متواجد حالياً  

قديم 05-10-2012, 01:28 PM   #706

نسرينة

جامعي

الصورة الرمزية نسرينة

التخصص: EngliSh
المستوى: الثالث

بنات .. هل باقي بإمكاني احذف واضيف والا انتهى ؟ مع العلم اني حذفت مادة وانحذفت من الجدول .

فيدووني

نسرينة غير متواجد حالياً  

قديم 05-10-2012, 03:27 PM   #707

لصممتي حكممه

الصورة الرمزية لصممتي حكممه

التخصص: English,...
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرينة مشاهدة المشاركة
بنات .. هل باقي بإمكاني احذف واضيف والا انتهى ؟ مع العلم اني حذفت مادة وانحذفت من الجدول .

فيدووني

الحذف والاضافه مستمر الى 29-12 ..~

بالتوفيق ..~

توقيع لصممتي حكممه  

يــــــــاربـ تـــوفــيـقـــكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لصممتي حكممه غير متواجد حالياً  

قديم 06-10-2012, 01:44 AM   #708

zxzo

Zozo

الصورة الرمزية zxzo

التخصص: English Literature
المستوى: التاسع

السلام عليكم

شكرا وايت روز & لصمتي حكمه الله يجزاكم خير ..اليوم فتحت جدولي لقيت مادة مقدمه في اللغويات
نازله عندي ..بس مش قادره انزلها في جدول الدورات التأهيليه ؟؟ ايش السبب ؟؟ممكن يكون عندي تعارض ؟

افيدوني..وشكرا

zxzo غير متواجد حالياً  

قديم 06-10-2012, 03:00 AM   #709

لصممتي حكممه

الصورة الرمزية لصممتي حكممه

التخصص: English,...
المستوى: الثامن

^

فيه احتمالين يا إما في خطأ في النظام او إن الماده لسى مانزلت في جدول الدورات

التأهيليه ..~

عالعموم انتي ارسلي للأستاذه جميله على ايميلها وقوليلها المشكله وان شاء الله

ترد عليك سواء بحلها او انها تقولك السبب

external2010@gmail.com

موفقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لصممتي حكممه غير متواجد حالياً  

قديم 06-10-2012, 06:59 AM   #710

zxzo

Zozo

الصورة الرمزية zxzo

التخصص: English Literature
المستوى: التاسع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةشكرا الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

zxzo غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق