InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه الخاصة بملتقى المسار العلمي انتظام

عنآقِيـد عسجدية , قطافها بين أيديكم دفعة 13

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-06-2012, 10:43 PM   #61

آموـون

الصورة الرمزية آموـون

كلية: كلية الهندسة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: عنآقِيـد عسجدية , قطافها بين أيديكم دفعة 13

3 ساعآتت المجججرميييييين لآ ششكلي بآددخل الاختبآر ع الاقل انقز لي مستوى ابركك لي
ططيب الدكتورآت في الككيم ماث فيزيآءء بيرطنوآ آنقلشش قدآمي ولآ !!
ايشش اقول لدكتورتتي م ابغآكك بآروحح لفلآنةة ههههه
وممكن تعطوني نبذةة بسيطة كل مآدةة ايش فيهآ
يعني الكيميآءء عضضوية وكذآ والاحيآءء تصنيف والنبآتآت وحيوآنآت واللي هوآ :>
مشششكورآت فدييييييييييتكم ربي م يحرممني منككم وبنطط لككم ككل ششوي
ودعوآتككككم اختبآري التحصصصيلي الثلآثآءء :(

آموـون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-06-2012, 10:52 PM   #62

جودآ 07

يجيب آلله مطر.

الصورة الرمزية جودآ 07

التخصص: ..
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول

آموونن ، مَ ششآء الله الحلوتين مَ قصصروا وجآوبوك
وآنآ صورتلك من الريآضضيآت لان الكيم وآلآحصصاء عند صآحبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بسس لا تنفجعين ترآ ششيء طبيعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3 ساعآتت المجججرميييييين لآ ششكلي بآددخل الاختبآر ع الاقل انقز لي مستوى ابركك لي

هههههههههههه ذا السؤال جآني السنه اللي رآحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تخافين بس يآدوب مصطلحات والباقي بالعربي ,
بس الاحيآء دكتورتي كانت ترططططن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وآلله ماقد جربت انقل بس عادي ذآ مستقبلك لآزم ماتستحين
وفي نفس الوقت تتكلمين بَ ادب طبعا عشان ماتستقعد لك
وهي ماراح تجبرك تقعدين عندها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كللللهااا زي الثآنوي بس ممكن الفيزياء فيه كم درس حسيتها جديده علي
مدري يمكن درستها بَ الثانوي وكنت مفهيه وقتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والاحياء نبات حيوان بكتيريا انسان حشرات كل شي خخخ

خذي رآحتك يَ عيوني
بَ التوفيييييق يَ رب وعقبال القبول ق1

التعديل الأخير تم بواسطة جودآ 07 ; 09-06-2012 الساعة 10:59 PM.
جودآ 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2012, 10:53 PM   #63

Sweet Dreamz

يَ رب !!

الصورة الرمزية Sweet Dreamz

التخصص: مُـختبرآت طـبية
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آموـون مشاهدة المشاركة

يا هلا فيكك اختي,
نورتينا وابد خذي راحتك بالاسئله ومابنقصر معكم ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم .. الانقليزي 3 ساعات يوميا صح .. يعني يطفش
نصيحتي لك تروحي تختبري اختبار تحديد مستوى عشان تنطي لفل لو واحد ع الاقل خير وبركه

وطبعا الدكتورات غالبا الكل يتكلم عربي لا تخافين قليل جدا اللي يتكلمون انجليزي

هههههههه وبعدين حلوه مابغاك بروح لفلانه .. تقتلك
لا طبعا لازم تحضري عند دكتورتك الاساسيه حتى لو ماكنتي تبغيها .. عشان تحضري نفسك وماتحسبلك غياب .. وبعدين لو بتحضري لوحده ثانيه في وقت ثانيه عادي احضريلها ماعندك مشكله

وبالنسبه للمواد ايش فيها .. شوفي ذا الموضوع بيفيدك ان شاء الله
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=223547

ولو عندك اي سؤال ثاني احنا حاضرين .. وموفقه باختبارك يارب,,

Sweet Dreamz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2012, 10:55 PM   #64

iRe

~iRecy さん||

الصورة الرمزية iRe

التخصص: CStudent]]

والله كان ودي احط لك صورة الكتاب بس والله موب موجود عندي

اطلعي على هذِا الموضوع جدا رائع تكلمت الاخت الله يعطيها العافيه
عن كل شي بالمواد ،، بس انقزي الاحياء لانه النظام تغير عن السنه اللي فاتت
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=333861

اما الملخصات والنماذِج الاخت لولوش ماقصرت بهالموضوع الله يوفقها
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=547575
احفظي هالموضوعين عندك + موضوع البطه نونز وفالك التوفيق ان شاء الله

اما من ناحيه الدكتورات لا تشيلي هم ماحد بيتكلم انجليش
وترا الكيمياء اسهل من كيمياء 3 ثانوي ،، نفس اللي درستيه بالثانوي بس ملخصينه لك
والله يوفقك في التحصيلي ترااا كان اسهل من القدرات باضعاف

توقيع iRe  

( واجْعَلْنِي مُبَارَكَاً أَيْنَمَا كُنْت )

قال صلى الله عليه وسلم:
(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن مثل الأترُجَّة،
ريحها طيب وطعمها طيب )

رواه البخاري ومسلم.
C l i c k H e r e

التعديل الأخير تم بواسطة iRe ; 09-06-2012 الساعة 11:01 PM.
iRe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2012, 10:57 PM   #65

آموـون

الصورة الرمزية آموـون

م انفجججع الا انبطححت خخوف قآعدةة فقعت عيوني في الصورةة سآعةة لعل وعسسى اججد رممز اعررفففه هههههه
بسس ححلو عطيتيني فكككرة عنننه
ربي ينولكك مرآآآآدكك ي ررررب
بس سؤآل هذا الدرسس عن ايشش !!>>فضضول يذبححني :)

التعديل الأخير تم بواسطة آموـون ; 09-06-2012 الساعة 10:59 PM.

قديم 09-06-2012, 11:04 PM   #66

آموـون

الصورة الرمزية آموـون

قسسسسسسسسسسسم احبككككم احسسس اليوم امتليت معلومآت عن التحضيري
ربي يوفققققققققققكم ويسسر لكم كل م فيه خخخير لكككم
وبافتحح الروآببط هالححين اتثقف هههههه
والففففففففف شكر لكككككم م قصرتو ربي م يحرمني منكككم

قديم 09-06-2012, 11:07 PM   #67

جودآ 07

يجيب آلله مطر.

الصورة الرمزية جودآ 07

الباب كله عن النهايات والحدود ومدري وششو
زي ايام الثانوي اللي فيه سين عندما تؤوول الى مالا نهآيه او عدد وزي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 09-06-2012, 11:14 PM   #68

آموـون

الصورة الرمزية آموـون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودآ 07 مشاهدة المشاركة
الباب كله عن النهايات والحدود ومدري وششو
زي ايام الثانوي اللي فيه سين عندما تؤوول الى مالا نهآيه او عدد وزي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله ي وخيتي لا اشوف سين ولآ نهآيةة ههههههه
بسس كنت حححيل اححب النهآيآتت
رببي ييسرهآ لي ولكككم

قديم 09-06-2012, 11:20 PM   #69

جودآ 07

يجيب آلله مطر.

الصورة الرمزية جودآ 07

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noonz مشاهدة المشاركة

أمس على طول بعد ما كتبتي ردّك دخلت المنتدى عشا أرقّع الغلطة ههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس والله لقيت أيقونة التعديل راحححت , مدري ليش تروح بسرعه ما كملت يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
^
هففففففففففف , مآلت عليكمممم ليش تشيلونهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آبرآءء ذممه ل دفعه 13 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ترى صآر غلط مطبعي ونقزت جمله في تجربتي
آلمهم آلجمله تقول ان " دكتورتنا ماكانت تفهم وانا كنت اذاكر ملخص جمال السعدي"
نقزت تحت الكيماء بس هي المفروض تحت الاحصصآء لآن جمال السعدي مَ آخبر ان له شغل بالكيمياء
وبس عششان لا تقولون آني آبكشش عليكم وكذآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 10-06-2012, 07:23 AM   #70

Cutest Angel

جامعي

الصورة الرمزية Cutest Angel

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: ملآبس ونسيج

السلـام عَ’ـليكم ورحَ’ـمة الله وبركآته ..
ايش الحَ’ـركتآت دي .. بس بجَ’ـد مآشآء الله موضوعَ’ جَ’ـميل جَ’ـدًا
الله يجَ’ـعله في ميزآن حَ’ـسنآتك ويجَ’ـزيكي الجَ’ـنة بيه ,, ويريحَ’ قلبك زي مابتريحَ’ـي قلوب الدفعَ’ـة الجَ’ـآية بإذن الله ..

هذآ المنتدى انا استفدت منو كتير وعَ’ـيب عَ’ـليآ مآ أكتب فيه شي مفيد ولو قليل ..
أدري انو متأخَ’ـر ردي بس مابفتح اللـاب إلـا نآدرًا ..

المهم أنا بحَ’ـكي تجَ’ـربتي الجَ’ـميلة معَ’ شوية نصآيحَ’ الحَ’ـمدلله اتعَ’ـلمتها بعَ’ـد ما اتلسعَ’ـت ههههههه

أول شي بتكلم عَ’ـن أول كلكوعَ’ـة عَ’ـلى قولك ههههههه .. الإنجَ’ـلش ..
بقد ماكنت أكره محَ’ـآضرآتو لكن جَ’ـدًا استفدت منها .. وبالنسبة للناس اللي من برآ جَ’ـدة وماحيقدروا يجَ’ـوا لإخَ’ـتبآر تحَ’ـديد المستوى اقولكم مآتخَ’ـآفوش .. حَ’ـيحَ’ـطوكم ليفل 1 وبعَ’ـد بأسبوعَ’ـين تقريبًا حَ’ـيعَ’ـملو اخَ’ـتبآر تحَ’ـديد مستوى تاني وحَ’ـيبلغَ’ـوآ الدكتورات وهما بياخَ’ـدوا أسآميكم ..
المآدة دي جَ’ـدن سهلة واخَ’ـتبآرآتها لزيزة ..
اللي ليفل 3 او 4 يطبعَ’ـوآ ورقة الفوكابلري من موقعَ’ معَ’ـهد اللغَ’ـة .. أنآ ماطبعَ’ـتهآ وجَ’ـبت العَ’ـيد واتأدبت وطبعَ’ـتها بالفآينل والحمدلله بالفآينل مانقصت ولـآ درجة بس بالدوري نقصت 9 درجات هههههههه
لما تصيرو ليفل 3 او 4 عندكم شي اسمو ريدنق سيركل .. هذآ الشي عَ’ـبآرة عَ’ـن قصة يعَ’ـطوكم هيآ ويطلبوهآ منكم بعَ’ـد تقريبآ اسبوعَ’ وتتوزعَ’ـوا لقروبآت وعَ’ـندكم مهآم .. هيآ تقريبآ 3 قصص بس طول الليفل الوآحَ’ـد ..
أههههههههههم شي تعَ’ـملوه انكم تتكلمو انجَ’ـليش بسسسسسسس .. موش مهم القرآمر خَ’ـطأ أو الجَ’ـملة مكلكعَ’ـة عَ’ـآدي أهم شي ماتتكلمو ولا كلمة عَ’ـربي بوقتها .. إحَ’ـنآ كانت تقولنا أهم شي أسمعَ’ـكم تتكلمو بدون ماتطلوا بالورق ومو مهم إذا قرامر او الجَ’ـملة بكبرهآ غَ’ـلط حعَ’ـطيكم فل مارك برضو ..
الميزة بالإنجَ’ـليش إنهم بيعَ’ـملو اخَ’ـتبآرآت دورية كتير اسمها ( بورتفوليو تيست ) هذآ الشي بيخَ’ـليكم جَ’ـدًا كويسين ويثبت الكلمآت الجَ’ـديدة وغَ’ـير كدآ بيخَ’ـليكم تذآكرو أول بأول ..
اخَ’ـتبآر السبيكنج أههههههم شي تكونو وآثقين وانتو تتكلمو .. اتعَ’ـمقوا بالموضوعَ’ أو حَ’ـتى بالتفآصيل الصغَ’ـيرة بس لا تبعَ’ـدو عَ’ـن صلب الموضوعَ’ .. يعَ’ـني مثلآ جَ’ـآكم أتكلموآ عَ’ـن ( التي في ) اتعَ’ـمقو وقولوا ايجَ’ـبيآتو وسلبيآتو وإيش تحب تشوف فيه وإيش ماتحب أو أي شي بس ماتبعَ’ـد عَ’ـن صلب الموضوعَ’ ( يعَ’ـني لـآ تتحَ’ـمس وتحَ’ـكيه عَ’ـن برنآمجَ’ شفتو وتدعَ’ـي عَ’ـليآ هههههههه ) ..

ثآني شي .. أنآ كنت خطة ب .. موآدهآ جدن سهلة لكن ماكنت فآهمة نفسي وماكنت فآهمة النظآم بالجَ’ـآمعَ’ـة
درجَ’ـآتي كآنت جَ’ـيدة .. بس مآكنت مقتنعَ’ـة بيهآ .. يعني جبت بالـآحيآء 77 وهذآ الشي كآن صاعَ’ـقة بالنسبة ليآ وكيميآء 85 والحَ’ـمدلله بس جَ’ـدن إحَ’ـبآط بالنسبة ليآ والإحَ’ـصآء 94

اول شي بتكلم عَ’ـن عَ’ـقدتي بالحَ’ـيآة ههههههههه
الأحَ’ـيآء ،، المآدة حَ’ـلوة واسهل من الثانوي والله .. لكن كثيرة شويتين .. يعَ’ـني همآ غَ’ـرضهم يعَ’ـطونآ نبذة شآملة عَ’ـن كل فرعَ’ من فروعَ’ الأحَ’ـيآء بس بسنة وحَ’ـدآ والأدهى والأمر انو بسمستر وآحَ’ـد ..
بالبدآية كنت زي البشر مستنية التست بانك ومو مصدقة هرجة ذاكرو من السلآيدآت ..
ذاكرت أول باب من السلآيدآت وبعَ’ـدهآ وقفت لأني شفت الكل مايذاكر منتظر وعَ’ـآد اخَ’ـتكم في الله معَ’ الخَ’ـيل ياشقرا ههههههههه لين طحَ’ـت عَ’ـلى رآسي وقالوآ الإخَ’ـتبآر بعَ’ـد اسبوعَ’ـين ومافي تست بانك ..
حَ’ـآولت أتدآرك نفسي وأذاكر شويتين قبل الاسبوعَ’ اللي فيه الإخَ’ـتبآر .. يومين مآنمت ورحت الإخَ’ـتبآر وجَ’ـهي كآروهات من التعَ’ـب والإرهآق .. بالدوري الأول الحَ’ـمدلله جَ’ـبت 28 من 30 وكآن بالنسبة ليآ انجَ’ـآز ههههههه
الدوري التآني قلت خلـآص الحَ’ـمدلله أنا كرفت بس بيوم الإخَ’ـتبآر وجَ’ـبت درجَ’ـة حَ’ـلوة .. خَ’ـلـآص حَ’ـعمل نفس النظام .. واتورطت وجبت 19 والحَ’ـمدلله
اتحَ’ـطمت جّ’ـدن وندمت لو إني كنت امسك كل اسبوعين شبتر كان ماتعَـبت بالفاينل وجبت درجَ’ـة كويسة ترضيني بس الحَ’ـمدلله عَ’ـلى كل حَ’ـآل ..

نصيحَ’ـتي بالأحَ’ـيآء .. ماحَ’ـقولكم ذآكرو أول بأول لأن الإنسآن مايضمن ظروفو بس حَ’ـطوآ لنفسكم خَ’ـطة بكل أسبوعَ’ أخلص شبتر أو نص حَ’ـسب طول الشبتر و والله حَ’ـترتآحوآ مرآ بالإخَ’ـتبآرآت وأضمنو a+ بإذن الله

الإحصآء / مآدة بأول المحَ’ـآضرآت حَ’ـقهآ حَ’ـيجيكم البكآ بس عَ’ـمومآ مآدة جَ’ـميييييييلة وإخّ’ـتبآرآتهآ سهلة ..
السكشن حقهآ ضروري أو ممكن تآخّ’ـد الحّ’ـلول من أحّ’ـد بس يكون انسآن ثقة وإنت عَ’ـآرف إنو مجّ’ـتهد ..
بس أكيد حتستفيد لمآ تحضر بس المشكلة انو بتكون بوقت بريك الصلـآة وتكون تعَ’ـبآن من الإنجَ’ـليش ..
بالنسبة لنآ الكتآب جّ’ـدن مهم والإخّ’ـتبآر بيجَ’ـي نصًا منو .. والتمآرين حقو جميلة ومافيها لف ودورآن كتير أغَ’ـلبهآ حَ’ـل مبآشر .. والقوآنين الطويلة بتجي بورقة معَ’ الكتآب .. الورقة دي تدخَ’ـلهآ معَ’ـآك الإخَ’ـتبآر يعَ’ـني ماتخَ’ـآفش ..

أنآ درستني دكتورة عَ’ـبير بآلبيد .. انسآنة طيوبة وأخَ’ـلـآق وتأشر معَ’ـآنآ حَ’ـبة بحَ’ـبة في الكتآب ..

نصيحتي في الإحَ’ـصآء ،، المآدة بقد سهولتها لكن ليلة الإخَ’ـتبآر لآزم تذآكر وترآجَ’ـع .. مسميآتها طويلة شويآ لكن تعَ’ـرف تفرق بينهم .. في المسآئل لـآ تقول الموضوعَ’ هين بشوف المعَ’ـطيآت واطبق بالقآنون اللي فيه نفس المعَ’ـطيآت احيآن المعَ’ـطيآت بتقدر تطبق عَ’ـليهآ أكثر من قآنون بس كل قآنون بيعطيك نآتجَ’ غَ’ـير ..

بالنسبة للمخلصآت للإحصآء كنت أذآكر لأشرف بركآت مع الكتآب .. عَ’ـشآن اشرف بيحط نماذج جدن كثير لين تثبت المعَ’ـلومة وتعرف تفرق بينهم

الكيميآء .. مآدة جَ’ـميلة جَ’ـدن بس عَ’ـيبها طويلة حبتين .. لكن تقدر تفرق بين كل بآب والتآني بكل سهولة ..
إعّ’ـآدة للثنوي مرآ مآفي شي جّ’ـديد ..
الكتآب مو جدن مهم .. أنآ درستني دكتورة ليلى الحَ’ـربي وسألنآهآ بأول محَ’ـآضرة نشتري الكتآب ؟ قآلت ماقدر اقولكم اشتروه أو لأ بس انتو شوفو إذآ فهمتو من شرحَ’ـي وحَ’ـسيتو أن كل المسآئل اللي كآنت بتجَ’ـيكم بتعَ’ـرفوآ تطبقوآ عَ’ـليهآ اعَ’ـتمدوعَ’ـلى الشرحَ’ وإذآ فهمتو من السلـآيدآت اعَ’ـتمدوا عَ’ـليهآ .. المهم المكآن اللي تفهموآ منو وتحَ’ـسوآ انو لو جآتكم أي مسألة حَ’ـتعَ’ـرفو تحَ’ـلوهآ بفضل الله ثم فهمكم من هذآ المكآن اعَ’ـتمدوا عَ’ـليه ,,

أنآ كنت أذآكر من السلـآيدآت حَ’ـقهآ و حلول مسآئل نهآية الشتبر و من الأسئلة اللي بتحطهآ مرآجعَ’ـة للأبوآب ( في السلـآيدآت بتحَ’ـط الجَ’ـزئيآت المهمة بالكتآب والأمثلة اللي معَ’ـآنآ ) .. إنسآنة رآئعَ’ـة جَ’ـدا وأخَ’ـلـآق ويابخَ’ـت اللي تجَ’ـي عَ’ـندهآ .. ومآتدقق عَ’ـلى الحَ’ـضور لأنها تقول غَ’ـيآبك حَ’ـيضرك وحَ’ـضورك فايدته لكي ..
بالدوري الأول جبت 29 والدوري الثآني قالتلنا ذاكرو من الاخَ’ـتبآر التجَ’ـريبي اللي بموقعَ’ الجَ’ـآمعَ’ـة وأنا مآمدآني وجَ’ـآنآ افكآر كثير منو .. اللي ذاكرو منو جَ’ـآبو فل مآرك ماشاء الله بس أنا نقصت جبت 26 والحَ’ـمدلله برضو ..

وبكذآ خلصت السمستر الأول ..

السمستر الثآني ( خطة أ ) دخَ’ـلت وأنا لـآزم أثبت لنفسي أني افضل من كذآ ذآكرت بجّ’ـدية أكثر .. وعَ’ـرفت كيف ومتى أذآكر .. أنا أعَ’ـترف ماكنت أذاكر أول بأول ولا كنت برهق نفسي أبدًا بس كنت حَ’ـآطة خَ’ـطة لنفسي ومقسمة الكتآب لأجَ’ـزآء وكل اسبوعَ’ أخَ’ـلص جَ’ـزئية ومآشآء الله والحمدلله جبت بالماث 100 والفيزيا 95 والحآسب 99 والاتصال 98..

المآث .. مآدة جَ’ــــــــددددددددددددددددددن جَ’ـميلة بس يبآلها عَ’ـقل فآضي وانت تذآكر ..
الدوري الأول / أنآ كنت أذآكر من الكتاب بشكل أسآسي وبعّ’ـد مآ أخَ’ـلص كل بآب أمسك ملخَ’ـص السعَ’ـدي .. كآن يحَ’ـط اخَ’ـتصآرآت واشياء كثير تسهل عَ’ـليك المآدة .. ( أول ثلـآثة شبآتر ملخَ’ـص السعَ’ـدي مآشي تمآم معَ’ الكتآب بنفس ترتيب الأفكآر ) والحّ’ـمدلله جبت 32 ( يعني فل مارك بالإضافة لدرجتين بونص وكآنت أعَ’ـلى درجَ’ـتي بشعَ’ـبتي مآشآء الله )

الدوري الثآني / السعَ’ـدي بدي يعَ’ـك حَ’ـبتين وصآر شويا يشتت عَ’ـن الكتآب لكن للأمآنة عَ’ـندو اخَ’ـتصآرآت لبعَ’ـض الفقرآت جَ’ـدن رآئعَ’ـة .. كنت أمسك الكتآب وأذآكر والجزئية اللي احَ’ـس انها مآدخّ’ـلت مخّ’ـي تمآم أو الكتآب ما أعَ’ـطآهآ حَ’ـقهآ أرجَ’ـع أدور ع الجَ’ـزئية نفسهآ بالملخَ’ـص تبعَ’ السعَ’ـدي وأذآكرها منو ..
بالدوري الثآني كنت الوحَ’ـيدة بشعبتي مآشآء الله اللي جبت فوق الـ 30 ( جبت 32 برضو )

بالفآينل سويت نفس الشي كنت أذآكر من الكتآب والشي اللي ما أفهمو أرجعَ’ للملخَ’ـص ..

نصيحَ’ـتي بالمآث / لـآ تعَ’ـتمد عَ’ـلى الحَ’ـفظ أبدًا أبدًا أبدًا لأنو بيجَ’ـيبولك في الإخَ’ـتبآر أفكآر جَ’ـديدة وممكن يدمجَ’ـوا مسألتين أو أكثر بمسألة وحَ’ـدة .. ركز عَ’ـلى كل فكرة وكل نقطة بالكتآب وأفهم كل كلمة ..
وزي مآقلت يبآلها عَ’ـقل مروق ومخَ’ فآضي .. والشي اللي تستبعَ’ـد إنو يجَ’ـي بالإخَ’ـتبآر خَ’ـليك وآثق انو حَ’ـيجَ’ـي خخخخخخ ..

درستني دكتورة هتون شعيب .. انسانة اتعَ’ـب وانا اوصفهآ .. رآئعَ’ـة رآئعَ’ـة رآئعَ’ـة فوق الوصف ومتمكنة من المآدة مآشآء الله ومآتآخَ’ـد حَ’ـضور إلآ نآدر .. بس خسآرة ماكملت معَ’ـآنآ درستنا لما ثلآث أربآع السمستر ورآحَ’ـت تولد وبعَ’ـدهآ درستنا دكتورة ليندآ الزبن جَ’ـدن طيبة وعَ’ـسل ومتمكنة من المآدة مآشآء الله لكن تركز عَ’ البنآت يعَ’ـني لا تفكري تتنحَ’ـي أو تنعَ’ـسي معَ’ـآهآ ههههههههههه ويقولو عَ’ـصبية ومدري والله مآشفتهآ معَ’ـصبة الحَ’ـمدلله ..

الفيزيآء .. مآدة مآحَ’ـقول سهلة لكنهآ خَ’ـيآلية .. تعَ’ـتمد عَ’ـلى الخَ’ـيآل بشكل أسآسي .. لو مآ أتخَ’ـيلت ماحَ’ـتعرف تحَ’ـل ..
المآدة أبدآ مو سهلة بس مو معَ’ـقدة .. يعَ’ـني يبآلها دكتور جدن متمكن ويعرف يوصل المعَ’ـلومة صحَ’ .. وإذآ حَ’ـسيت دكتورك موش تمآم وماقدرت تحَ’ـول أو تحَ’ـضر اكسترآ الحَ’ـق نفسك بمدرس خصوصي .. لأن المآدة مهمة بالمعَ’ـدل وكمان بالنسبة الخَ’ـآصة للي يبوآ هندسة ..

أنآ الحَ’ـمدلله طحَ’ـت بدكتورة جَ’ـدن سيئة .. الله يستر عَ’ـليهآ مابقول أٍسمهآ بس مآعَ’ـرف كيف اسمها دكتورة .. يعَ’ـني أبدًا مو متمكنة من المآدة وماتعَ’ـرف توصل معَ’ـلومآت واحَ’ـيآن تقول كلآم غَ’ـلط .. أنآ من عَ’ـشآق الخَ’ـيآل .. واعَ’ـشق الفيزيآ جَ’ـدن .. طول الإجَ’ـآزة كنت أقرآ كتب عَ’ـن عَ’ـلمآء الفيزيآء .. أحَ’ـيآن كآنت بتقول معَ’ـلومآت غَ’ـلط وأحَ’ـيآن أحَ’ـسهآ حَ’ـآفظة وتسمعَ’ اللي حَ’ـآفظتو ..

المهم انو اهم شي تكونو عَ’ـند وحَ’ـدة من دول التلـآتة .. هنآء فرحآن او سنآء اباظة أو لبنى سندي إذا درستكم تحضيري ..

الكتآب أمانتن ذاكرت منو دوري أول وذاكرت السكشن وماجَ’ـآ شي منهم .. ودوري تاني ذاكرت وحَ’ـسيت مآجَ’ـآ شي عَ’ـشآن كدآ بالفآينل ماذاكرت من الكتآب أعّ’ـتمدت عَ’ـلى ملخَ’ـصآت أشرف بركآت ورآجَ’ـعت من الدفتر لأني كنت بكتب المحَ’ـآضرآت معَ’ الدكتورة .. وكمآن كنت امسك الملخَ’ـصآت وأمسك كل جَ’ـزئية وافهمهآ تمآم وماخَ’ـلي ولآفقرة تعّ’ـدي عّ’ـليآ بسرعَ’ـآ ..

الحَ’ـآسب والإتصآل .. موآد لزيزة .. ويبآلها قبل الإخَ’ـتبآر بأسبوعَ’ قرآءة بتركيييييييييييييييييييييييييييييز .. وبإذن الله فل مآرك .. والحَ’ـآسب مهم تطبقي العَ’ـملي بالبيت ..

هذآ السمري تبعَ’ـي .. وأسفة لو دخَ’ـلت بدون استأذآن .. بس كل كلمة كتبتهآ والله كنت محَ’ـتآجَ’ـة أحَ’ـد ينتبهني عَ’ـليهآ ومآحَ’ـصلي .. ومآبآهم يندموا زيي ..

الله يوفقكم ويسهلكم ويفرحَ’ـنآ بالتخَ’ـصصآت اللي نتمنآهآ .. ومقدمًا أهلا وسهلا بيكم في جَ’ـآمعَ’ـة الملك عَ’ـبدالعَ’ـزيز ..

Cutest Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس