InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

قصات الشعر الغريبة لبعض طلاب الجامعة...سجل تعليقك!

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-11-2009, 05:05 AM   #51

تخصص 13

استغفر الله

الصورة الرمزية تخصص 13

التخصص: دراساات طفولة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: قصات الشعر الغريبة لبعض طلاب الجامعة...سجل تعليقك!

من وجهة نظري
ان تطويل الشعر على ذوق كل شخص
يعني في ناس يناسبلهم تطويل الشعر فدولي انا اشوف عادي يطولوا بس بحدود
لكن البعض ابداااا ما يناسبلهم ويطولوا ودولي المشكله
ولا الي يحطوا كيلوا زيت وجل في شعورهم
ولا يطولوا شعورهم لنص ظهورهم ولا حتى لاكتافهم هادولا الي مره زودوها و ما لهم داعي بصراحة

وعلى حكاية ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان مطول شعروا
فالرسول والصحابة رضي الله عنهم اجمعين كانوا يطولوها حتى لايعرف العدوا مكان رقبتهم فيضربهم فيها والله اعلم

وكما قلت انها الان هي مسألة ذوق كما ارها من وجهة نظري

توقيع تخصص 13  

لا غشاك الليل وأسرف بك "الحزن العميق"
جـنـب وجـيه البشر .. وإسـجـد لـ خالقها

تخصص 13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-11-2009, 05:08 AM   #52

تخصص 13

استغفر الله

الصورة الرمزية تخصص 13

التخصص: دراساات طفولة
المستوى: الخامس

و عشان لا يقولوا الشباب ان البنات بس بيتفلسفوا علينا وما يشوفوا نفسهم

فاحنا بنعترف ان عندنا وبنشوف تقاليع وقصات غريبة وعجيبة ويمكن انتوا ارحم مننا
يعني ولد يطول شعروا ولا بنت تقص شعرها بوية وتلبس زي الأولاد وتتكلم زيهم
ع الاقل ان الاولاد ما يلبسوا زي البنات ولو ان بعضهم والله يهديهم بيتكلموا زي البنات
كاني خرجت عن الموضوع شوية
المهم
الله يهدي الجميع

تخصص 13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2009, 07:42 AM   #53

مجموع انسان

((Most Wanted))

الصورة الرمزية مجموع انسان

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
Post رد: قصات الشعر الغريبة لبعض طلاب الجامعة...سجل تعليقك!

فتره وتعدي .. فتره وتعدي .. فتره وتعدي

صدقوني كلامي حتتذكروه بعد ماتتزوجو لما تجيبو اولاد وتقصو شعوركم زي الناس وتتعدلو طبعا بعد الزواج حتقول الللللللللله اياااام زمااان كنت كددددش كنت وكنت وكنت ... وتعااااالووو شوووفووو الكااااااااااي الي بيجيكم من اولادكم ايوه حبايبي اولادكم حيضحكو عليكم مو كلكم حيضحكو على الي كانو مسوين ((بنوووته من اولاد.. ورجااجيل من البنات)) والصور خير برهااان لو كنتو مصورين نفسكم ^_*

مجموع انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2009, 04:06 PM   #54

الـرااايق

جامعي

الصورة الرمزية الـرااايق

التخصص: اعمال عام
المستوى: الثالث

الظاهرة تعكس الفراغ الشبابي وعدم الانشغال بالأهداف الكبرى

بل الظاهرة تعكس فراغكم وتخلفكم تهتمون بشعور الشباب والأمور التافهة بدلاً من تطوير العلم

ومين قالكم ان الشباب يتبادلون اساليب العناية بالشعر لا تالفو من عندكم قسم بالله ماعمري شفت شاب يتبادل اساليب العناية بالشعر بالعكس الكدش دول اخر ناس يفكرو يهتمو في شعرهم لانو هوا مجرد يربيه ويسير كدش وانتها الموضوع
الجامعة المفروض ان تهتم بالعلم العلم والعلم ثم العلم وفقط ماذا صنعتم انتم يامن تكتبون عن شعور الطلاب وتشتكون من شعور الناس وتتدخلون في شؤون غيركم والأمور التافهة ؟؟ وماذا صنع هذا الرجل ؟؟ هل لازلت تعتقد ان منع اطالة الشعر سيطور العلم ويدخلنا في مصاف الأمم المتقدمه ؟؟

غباء لأبعد الحدود والدرجات طوِّرو العلم واتركو شعور الطلاب لم نصل حتى ادنى درجات العلم الذي لدى العالَم حتى نعلن الاكتفاء عن تطوير العلم وانشاء مشاريع مظهر الطالب الجامعي وكلام فاضي والله اننا سنبقى متخلفين دام لدينا ناس لازالو يتحدثون في هذه الأمور ولازالو يهتمون بها حتى الآن فضلاً عن تطوير العلم

ولا تقولي تربيه واخلاق لانه الشعر ماله علاقة بالتربية والأخلاق ممكن تقول البناطيل الطيحيني او تقول الي يتكلمو بنعومة او اي حاجة لكن الشعر ماعمره كان له علاقه بتربيه او اخلاق اتركو عنكم الكلام الفارغ

هذا الرجل صاحب الشعر الأشعث بالأعلى لو كان ليس لديه تربيه او اخلاق لكان الآن سكيرا او في احد السجون !! لكن هذا الشخص قدم خدمات للبشرية والعلم اوصلها الى افاق واسعه ولم يشكل الشعر ابدا اي عائق في حياته

لا أدري هل شعور الشباب تؤرقهم في المنام ؟ ام تجلب لهم الكوابيس المفزعة ؟؟ ام انهم يظنونها اسلاك شائكة او مجاري سيول مسدوده سوف تؤذيهم وتسبب لكم اضرارا جسدية ومادية كما حصل في مدينة جده ؟؟

كلا والله انه مجرد جنون التحكم والسيطرة يريدون ان يجردونا من ادنى حريتنا الشخصية انها التفاهة وجنون السيطرة والفضاوة لأبعد الحدود

التعديل الأخير تم بواسطة الـرااايق ; 27-11-2009 الساعة 04:44 PM.
الـرااايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2009, 04:11 PM   #55

رندا البحري

جامعي

الصورة الرمزية رندا البحري

التخصص: تخصص ملابس -إن شالله أكمل ماجستير
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـرااايق مشاهدة المشاركة
الظاهرة تعكس الفراغ الشبابي وعدم الانشغال بالأهداف الكبرى

بل الظاهرة تعكس فراغكم وتخلفكم تهتمون بشعور الشباب والأمور التافهة بدلاً من تطوير العلم

ومين قالكم ان الشباب يتبادلون اساليب العناية بالشعر لا تالفو من عندكم قسم بالله ماعمري شفت شاب يتبادل اساليب العناية بالشعر بالعكس الكدش دول اخر ناس يفكرو يهتمو في شعرهم لانو هوا مجرد يربيه ويسير كدش وانتها الموضوع
الجامعة المفروض ان تهتم بالعلم العلم والعلم ثم العلم وفقط ماذا صنعتم انتم يامن تكتبون عن شعور الطلاب وتشتكون من الشعور الناس وتتدخلون في شؤون غيركم والأمور التافهة ؟؟ وماذا صنع هذا الرجل ؟؟

غباء لأبعد الحدود والدرجات طورو العلم واتركو شعور الطلاب لم نصل حتى ادنى درجات العلم الذي لدى العالم حتى نعلن الاكتفاء عن تطوير العلم وانشاء مشاريع مظهر الطالب الجامعي وكلام فاضي والله اننا سنبقى متخلفين دام لدينا ناس لازالو يتحدثون في هذه الأمور ولازالو يهتمون بها حتى الآن فضلاً عن تطوير العلم
دحين كم أمر طرحناه وقلتوا إنو من تفاهات الأمور......
البويات
الشذوذ
إطالة الشعر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا عالم إلي إنت تتكلم عنو
إحنا نتكلم على الرجال إلي يقلدو النساء في شعورهن أو إلي يقلدوا الغرب.....
ولو نظرت إلي كلام أحد الأعضاء إلي هو روميو فردوا محترم أفضل من ردك
هادا مو أمور تافهة ولو ماعجبك إخرج من الموضوع أفضل وسلام

توقيع رندا البحري  

مبروك للعروسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لولولولولولولي

التعديل الأخير تم بواسطة رندا البحري ; 27-11-2009 الساعة 04:14 PM.
رندا البحري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2009, 04:25 PM   #56

الـرااايق

جامعي

الصورة الرمزية الـرااايق

هذا اقتباس من كلامي بالأعلى

ولا تقولي تربيه واخلاق لانه الشعر ماله علاقة بالتربية والأخلاق ممكن تقول البناطيل الطيحيني او تقول الي يتكلمو بنعومة او اي حاجة لكن الشعر ماعمره كان له علاقه بتربيه او اخلاق اتركو عنكم الكلام الفارغ

هذا الرجل صاحب الشعر الأشعث بالأعلى لو كان ليس لديه تربيه او اخلاق لكان الآن سكيرا او في احد السجون !! لكن هذا الشخص قدم خدمات للبشرية والعلم اوصلها الى افاق واسعه ولم يشكل الشعر ابدا اي عائق في حياته
انا اتكلم عن الشعر فقط لو سمحتي ولست انا من قلت الشذوذ والبويات من توافه الأمور ولا اعتقد ان احد يتجرأ حتى

انا صورتلكم الشعر فقط انه ليس الشيء الذي سيوقف العلم والتطور لكن البويات والشذوذ خلاف ذلك هذا فساد في المجتمع

وعواقبه وخيمة ولا خلاف !!

قديم 27-11-2009, 04:36 PM   #57

رندا البحري

جامعي

أنا ماأقول إنت قلت شذوذ
بس كل حاجة قلتوا عنها تفاهات
موضوع نزلوه ولازم نتناقش فيه بدون ماتقولوا تفاهات أو من دا الكلام
وإلي ماعجبو ويحس إنو الموضوع تافه لهذي الدرجة من الأفضل لايرد عالموضوع وهادا إلي أنا أقصده

التعديل الأخير تم بواسطة رندا البحري ; 27-11-2009 الساعة 04:39 PM.

قديم 27-11-2009, 04:40 PM   #58

الـرااايق

جامعي

الصورة الرمزية الـرااايق

انا لست من ضمنهم انا حددت الشعر فقط !! انا ماشفت في هذا الموضوع غير صور شباب بشعور طويلة وكدش وناس وعنوان الموضوع قصات الشعر انا اتحدث عن هذه الجزئية فقط لاتخلطو الأمور وتصنفوني ضمن المؤيدين للشذوذ والبويات وعلى العكس اذا كان فيه حملات ضدهم ساكون من أول المشاركين .. لاني شخص يهمني مصلحة تقدم البلاد كلنا يجب ان نهتم في هذا وخصوصا نحن سكان جده بعد مارأينا من الدمار يجب ان نتساعد لنصلح مدينتنا اذا رفضو هم اصلاحها !! لكن الشعر صدقوني لن يأخر ولن يقدم ومثال انشتاين لازياده عليه ! وللعلم ترا شعري عادي والله ليس كدش ولا اي شيء مجرد اني ماهتم بتمشيطو كثيرا لاني ماحب الوقوف امام المرآه

قديم 27-11-2009, 04:57 PM   #59

رندا البحري

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـرااايق مشاهدة المشاركة
انا لست من ضمنهم انا حددت الشعر فقط !! انا ماشفت في هذا الموضوع غير صور شباب بشعور طويلة وكدش وناس وعنوان الموضوع قصات الشعر انا اتحدث عن هذه الجزئية فقط لاتخلطو الأمور وتصنفوني ضمن المؤيدين للشذوذ والبويات وعلى العكس اذا كان فيه حملات ضدهم ساكون من أول المشاركين .. لاني شخص يهمني مصلحة تقدم البلاد كلنا يجب ان نهتم في هذا وخصوصا نحن سكان جده بعد مارأينا من الدمار يجب ان نتساعد لنصلح مدينتنا اذا رفضو هم اصلاحها !! لكن الشعر صدقوني لن يأخر ولن يقدم ومثال انشتاين لازياده عليه ! وللعلم ترا شعري عادي والله ليس كدش ولا اي شيء مجرد اني ماهتم بتمشيطو كثيرا لاني ماحب الوقوف امام المرآه
مشكور على التوضيحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 27-11-2009, 05:02 PM   #60

الـرااايق

جامعي

الصورة الرمزية الـرااايق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رندا البحري مشاهدة المشاركة
مشكور على التوضيحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واشكر تفهمك !!وانا لا اقصد كاتب الموضوع بل على العكس الموضوع جدا مفيد

حتى نبين مدى تفاهة الأمر انا اقصد عن كاتب الجريده نفسها فصاحب الموضوع نقل خبر من جريده واعتذر منه !!