InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مطالبه عاجله من الدفعه العاشرة

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2010, 04:03 PM   #561

ملك ستايل

جامعي

التخصص: موارد بشريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: مطالبه عاجله من الدفعه العاشرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعذب أنثى مشاهدة المشاركة
[b]
طيب والي اهلها رافضييين تروح جدة وبعد رابغ لا بالله راح مستقبلي الله موكاتب اخذ شهادة بكالوريس مثل العالم ياررررب ارزقني زوج اروح معه اي مكااااااااااااااااااااااااااااااااااان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/
b]

هههههههههه حتى المتزوجات يعني مايدرسون يبنات ترى الدراسه مهمه متزوجه ولا ماهي متزوجه
طيب لو تزوجتي وطلع زوجك شين الله لايقولها تردين بيت اهلك لازوج ولا شهاده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لالالالالالالالالا امزح امزح لاتقولين ملك تتفاول علي بس بجد لازم الدراسه

ملك ستايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2010, 04:04 PM   #562

ملك ستايل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقويت مشاهدة المشاركة
الله يزوجك العميد عشان تشوفي لنا واسطات وتوقفين المهزله هع>>على نياتكم ترزقوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اسكتى بس لاتسمعك زوجه العميد مو توافق على القرارات الا تنفينا من الجامعه كلها
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:

قديم 27-06-2010, 04:08 PM   #563

ملك ستايل

جامعي

اقول انا صوتي ثقيل ينفع اقول انا ولد واكلمهم هع
كلميهم عطيهم على عينهم حطى الى في قلبك كله خذي حقنا وحق الى تضرر مثلنا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 27-06-2010, 04:09 PM   #564

أعذب أنثى

bee

الصورة الرمزية أعذب أنثى

التخصص: الادارة عامة-تنظيم وتطوير اداري
المستوى: متخرج

الله يزوجك العميد عشان تشوفي لنا واسطات وتوقفين المهزله هع>>على نياتكم ترزقوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوما العميد لا تدعين لي الله يخليك ههههههههههههههههههههههههه اجلس في بيتي ابرك قال العميدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع أعذب أنثى  

أعذب أنثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2010, 04:11 PM   #565

ماقويت

في حدود المعقول

الصورة الرمزية ماقويت

التخصص: موارد بشرية رابغ
المستوى: الخامس

حبيبي جيبت لك الخبر الاكيد يلا الحين نبدأ من جريدة .... مابخرب على نفسي واقول اسمها اخاف احد من المسؤلين يهدد الجريده هع ...المهم اخوي يقولك اكتبي انت وخمس بنات واولا الي يجي رأيهم من هذا الشيء وتأثيرهم على نفسيتهم وإن شاء الله بتنشر والموضوع هم ينسقونه فهمتي حبيبتي ويلا يابنات شدو الهمه وقولو رايكم بكل شفافية

توقيع ماقويت  

ماقويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2010, 04:13 PM   #566

ماقويت

في حدود المعقول

الصورة الرمزية ماقويت

على فكره اخوي يعرف ناس كثيرين من الجرايد والمجلات يعني روقي المنقا وخذي كبية شاي واكتبي رايك

قديم 27-06-2010, 04:25 PM   #567

ملك ستايل

جامعي

على فكره اخوي يعرف ناس كثيرين من الجرايد والمجلات يعني روقي المنقا وخذي كبية شاي واكتبي رايك
ماقويت ترى صرت طاقه مستنزفه وعقلي مشوش على قول ابو اسيل 10 ايام وانا اسحبهم في الموضوع انهلكت وربي مايمديني اجمع كلمتين الحين حاولي انتي وانا معاك خيتووو ولا خلينى اروق لاخر اليل وبحاول اكتب موضوع قوي بس لاحد يحط اسماء يبنات حطو القاب ام خالد ام راكان وكذا ولا كيفكم ماقويت بيض الله وجهك ماقصرتي حاولي اكتبي انتي وحنا بنعطيك راينا الموضوع موضعنا كلنا مش موضوعي انا بس وانا كمان بليل بحاول اضبط شي

التعديل الأخير تم بواسطة ملك ستايل ; 27-06-2010 الساعة 04:29 PM.

قديم 27-06-2010, 04:33 PM   #568

ماقويت

في حدود المعقول

الصورة الرمزية ماقويت

حبيبتي انا ماقولت اكتبي موضوع لانه هما بيكتبو يعني زي طريقة الاستفتاء من طلاب وطالبات جامعة المؤسس اكتبي رايك ويش تحسين فيه هل هذ ا القرار يلبي احتياجاتك اي شي وانا كما بحاول اكتب رايي يعني حاولو مايكون الرراي مطولينه يعني سطرين ثلاثه حلوه يكون لغة عربيه فصحى وتحددو انت من فين يعني لو خمس بنات ناخذهم وحده من جده والثانيه من الشرقيه وإلخ هذا شي مره ايجابي يعني القريب والبعيد مستاء من هذا القرار طبعا بوريهم الخطاب الي ميئات الطلاب ارسلوه ولا كأنه ارسلوه .... برب شويات

قديم 27-06-2010, 04:43 PM   #569

ملك ستايل

جامعي

حبيبتي انا ماقولت اكتبي موضوع لانه هما بيكتبو يعني زي طريقة الاستفتاء من طلاب وطالبات جامعة المؤسس اكتبي رايك ويش تحسين فيه هل هذ ا القرار يلبي احتياجاتك اي شي وانا كما بحاول اكتب رايي يعني حاولو مايكون الرراي مطولينه يعني سطرين ثلاثه حلوه يكون لغة عربيه فصحى وتحددو انت من فين يعني لو خمس بنات ناخذهم وحده من جده والثانيه من الشرقيه وإلخ هذا شي مره ايجابي يعني القريب والبعيد مستاء من هذا القرار طبعا بوريهم الخطاب الي ميئات الطلاب ارسلوه ولا كأنه ارسلوه .... برب شويات

ماقويت بتوريهم ارقام الطلاب والطالبات حلو بس لايتم نشر الارقام في الجريدة انتبهي خيتوو
وانا كلمتي اقول نطالب من وزارة التعليم العالي ومن وزير التعليم العالي ان ينظر في مشكلتنا
قد تم تسجلينا في جامعه الملك عبد العزيز السنه الماضيه على حسب التخصصات التي كانت متاحه لدينا من قبل الجامعه وفجئه وبدون سابق تنبيه تم الغاء هذة التخصصات ونفينا الى منطقه نائيه الى رابغ هل ترضونها يامعالي الوزير على ابنائكم الذي حدث بحق دفعتنا الدفعه العاشرة بعد ماتكبدنا الخساير والسفر والمشقه هل ترضونها على ابنائكم ارجوا انت تنظرووا في ماطالبتنا العاجله في اعادة التخصصات الى تم حذف واختباراتنا في منطاقنا او في جدة على حسب الشروط التي سجلنا من اجلها بدون زياده او نقصان او اعاده لنا ماخسرنا من مبالغ في هذة السنه من مصاريف وتذاكر سفر وسكن ومواصلات

قديم 27-06-2010, 04:50 PM   #570

ساعدوني رايكم يهمني

يــارب وفــقني++

الصورة الرمزية ساعدوني رايكم يهمني

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: علوم ادارية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع
البلد: جــــدة

والله يا ما قويت عجبتني فكرة mbc fm اعطوني ارقام اتواصل فيها معاهم لجميع البرامج
الكل متضرر ..الغو تخصصات..اخرو نتايج ...اسئلة مدري من فين جايه...رسوم غاليه...اممممم وش كمان...تكليف على اللي من خارج جده...سوء تعامل..والخ افكر وارجع اقولك...ينفع لين الحين كلامي؟؟اتوقع حلو صح؟؟

ساعدوني رايكم يهمني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس