InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير الخاص
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير الخاص قسم يختص بِـ برآمج الماجستير الخاص ( مدفوعة التكاليف )

يابنات التقنيات هنا التوقيع لتكون الدراسة يومين بدلا من اربع ايام في الاسبوع اسرعوا..

ملتقى الماجستير الخاص

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-07-2009, 12:59 AM   #41

دفق العطاء

اللهم وفقني في دراستي

الصورة الرمزية دفق العطاء

نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثالث
افتراضي رد: يابنات التقنيات هنا التوقيع لتكون الدراسة يومين بدلا من اربع ايام في الاسبوع اسرع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من العدل ومراعاةً لظروف الجميع عدم تحديد أيام الدراسة.....، خصوصا ً بجعلها نهاية الأسبوع ، لأن ذلك يضر بفئة من الطالبات دون الأخرى والدراسة للجمييييع .................

وبالنسبة لي أعتذر عن الموافقة على الدراسة نهاية الأسبوع ، فأنا لا أستطيع بتااااتاً.. الدوام نهاية الأسبوع ، فلدي ما يكفيني فيها من الالتزامات الأسرية ..وإلا سأضطر للغياب معظم أيام الدراسة بسبب إقتراحكم هذا ..فأتمنى حينما تفكرون بأنفسكم ، أن تفكروا بغيركم من أخواتكم الطالبات ، وأن تضعوا في الحسبان ظروف جميع الطالبات الدارسات ..وتضعون إقتراحاً وسطاً معقولاً ..لا ضرر فيه ولا ضرار ..خصوصاً وأنه لم يتم إستطلاع رأي جميع الطالبات " التسعين " المقبولات في كافة الأقسام الثلاثة .

يسر الله لنا ولكم مافيه الخير

والله من وراء القصد ،،

التعديل الأخير تم بواسطة دفق العطاء ; 09-07-2009 الساعة 01:50 AM.
دفق العطاء غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-07-2009, 02:26 AM   #42

sun light

جامعي

الصورة الرمزية sun light

التخصص: تقنيات تعليم
المستوى: الأول
افتراضي رد: يابنات التقنيات هنا التوقيع لتكون الدراسة يومين بدلا من اربع ايام في الاسبوع اسرع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفق العطاء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفق العطاء مشاهدة المشاركة

من العدل ومراعاةً لظروف الجميع عدم تحديد أيام الدراسة.....، خصوصا ً بجعلها نهاية الأسبوع ، لأن ذلك يضر بفئة من الطالبات دون الأخرى والدراسة للجمييييع .................

وبالنسبة لي أعتذر عن الموافقة على الدراسة نهاية الأسبوع ، فأنا لا أستطيع بتااااتاً.. الدوام نهاية الأسبوع ، فلدي ما يكفيني فيها من الالتزامات الأسرية ..وإلا سأضطر للغياب معظم أيام الدراسة بسبب إقتراحكم هذا ..فأتمنى حينما تفكرون بأنفسكم ، أن تفكروا بغيركم من أخواتكم الطالبات ، وأن تضعوا في الحسبان ظروف جميع الطالبات الدارسات ..وتضعون إقتراحاً وسطاً معقولاً ..لا ضرر فيه ولا ضرار ..خصوصاً وأنه لم يتم إستطلاع رأي جميع الطالبات " التسعين " المقبولات في كافة الأقسام الثلاثة .

يسر الله لنا ولكم مافيه الخير

والله من وراء القصد ،،

انا اؤيدك ........نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وترا معليش ياقلبي غلطت في اسمك حاولت اعدله ومالقيت ايقونه التعديلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

sun light غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2009, 02:58 AM   #43

منـارة

جامعي

ماادري ...؟
مراعاة للالتزامات الاسرية دي قلناالميس يكون في الصبح ...

على العموم نستكمل الاستطلاع لجميع الطالبات ..

وأكيد رغبة الأغلبية سيتم تنفيذها ...

والله يقدم اللي فيه الخير لنا جميعا ...

منـارة غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2009, 10:05 AM   #44

!@ام حسام@!

جامعي

الصورة الرمزية !@ام حسام@!

التخصص: تقنيات التعليم
المستوى: متخرج

نفس رأي دفق العطاء وسن لايت الافضل تبتعدوا عن يومي الاربعاء والخميس لأنها مخصصه في الأصل لطالبات القصيم (كلام أكيد) موافقين على يومين بس ابتعدوا عن ايام العطل والافضل عدم تحديد الايام
لاضرر ولا ضرار

التعديل الأخير تم بواسطة !@ام حسام@! ; 09-07-2009 الساعة 10:11 AM.
!@ام حسام@! غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2009, 12:08 PM   #45

sun light

جامعي

الصورة الرمزية sun light

التخصص: تقنيات تعليم

رغبة الاغلبيه اذا كانت معقوله سيتم النظر فيها ثم سيعقدو اجتماع لإمكانية تطبيقها ام لا

بس اذا كانت رغبة الاغلبيه شي مرفوض وغير ممكن لااعتقد ان ينظر فيها من الاساس,,

يعني لكي تطاع أمر بماهو مستطاع ,,

لمن طلبتو تقليص الدراسه من 4 ايام لـ يومين ماقلنا شي وراعينا ظروفكم وقلنا حب لغيرك مثل ماتحب لنفسك مع انه لو عملي عرف ان الدراسه راح تكون يومين بس راح تنعدم الى الصفر نسبه تفريغي للدراسه ,, وقلت مو مهم
بس تقولو الخميس .. اعذروني !! انا عندي دوام الخميس هذا لو ماتفرغت
ثانيا انتو ماتعرفو لمن يضيع عليكم يوم الخميس يعني كل الاسبوع يضيع
الاربعاء الناس سهرانين وانتي ماسكه كتابك تذاكري ,, والصباح الناس نايمه وانتي تدوري لك على احد صاحي عشان يوصلك للجامعه ...

وقبل كل شي اذا كانت اول وثاني دفعه مادرسو يوم الخميس يجو يسمحو لنا احنا !!

اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه ,,

sun light غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2009, 01:47 PM   #46

مجدي أنا

جامعي

التخصص: طب وجراحة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

والله نتمنى أنه لايفسد للود قضية
من حق كل طالبة أن تذكر رغيتها وأن لانصادر هذا الحق
لذلك مقترح اخر اي يوم من أيام الاسبوع م 5 إلى 10 أعتقد كذا مسكنا العصاية من النصف
تم مراعاة الأخوات العاملات بحيث تجد وقت للراحة بعد الدوام
وللأخوات المتفرغات كذلك بعدم المساس بايام العطل

مجدي أنا غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2009, 02:35 PM   #47

غاوية دراسة

Don,t give up

الصورة الرمزية غاوية دراسة

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: تعليم عن بعد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي أنا مشاهدة المشاركة
والله نتمنى أنه لايفسد للود قضية
من حق كل طالبة أن تذكر رغيتها وأن لانصادر هذا الحق
لذلك مقترح اخر اي يوم من أيام الاسبوع م 5 إلى 10 أعتقد كذا مسكنا العصاية من النصف
تم مراعاة الأخوات العاملات بحيث تجد وقت للراحة بعد الدوام
وللأخوات المتفرغات كذلك بعدم المساس بايام العطل

والله يالييييييييييييييييييييت هذا الوقت من 5 - 10
او من 4 -9

حتى لو كان اربعة ايام في الاسبوع

اقله الواحد يشقر على بيته واهله ويريح وبعدين يشد حيله تاني

ليه أساسا ما يخلو شعبة صباحي وشعبة مسائي ؟؟
لدي الدرجة في نقص في الكادر التعليمي ؟؟

غاوية دراسة غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2009, 02:55 PM   #48

ورده رغم الاشواك

جامعي

التخصص: كيمياء

كل وجهة نظر نحترمها ونقدرها الله يكتب مافيه خير ....ياليت الجميع يستعجلو في الرد وكتابة رأيهم حتى نحسم الموضوع لصالح الجمييييييييييييع.....

ورده رغم الاشواك غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2009, 05:19 PM   #49

المستكشفة

جامعي

الصورة الرمزية المستكشفة

التخصص: ماجستير توجيه وارشاد

انا بالنسبة لي ماعندي مانع من الايام المهم يا رب يخلوه يومين عشان نرتاح من المشاوير

المستكشفة غير متواجد حالياً  

قديم 09-07-2009, 07:06 PM   #50

wardee

جامعي

الصورة الرمزية wardee

التخصص: بكالوريوس لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتظام

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة عميد عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك عبدالعزيز،،، حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
بداية ، نبارك لسعادتكم على تشريفكم باختياركم "عميداً" لعمادة الدراسات العليا بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، ونسأل الله تعالى لكم بالتوفيق والنجاح وأن يعينكم على أداء واجبكم وخدمة الدين والمليك والوطن.

نتقدم لسعادتكم نحن الطالبات المقبولات بمرحلة الماجستير في ( تقنيات التعليم - الادارة التربوية - الارشاد و التوجيه ) للعام الدراسي القادم 1430/1431هـ، بطلبنا هذا بخصوص تغيير مواعيد المحاضرات اليومية لنا بحيث تصبح يومين فقط بدلاً من أربعة أيام أسبوعية كما هو مقرر لها في برنامج الماجستير للسنوات السابقة و الحالية ، وذلك أسوة بزملائنا الطلاب والذين يدرسون في نفس التخصص منذ سنتين وتقديراً من سعادتكم لظروفنا العائلية ، إضافة لصعوبة التنقل والوصول إلى الجامعة وخاصة ان منا الموظفات والمعلمات القادمات من أماكن بعيدة خارج مدينة جدة.

إن هذا التغيير الجديد سوف يمكننا بمشيئة الله تعالى من تحقيق رغبتنا في إكمال الدراسات العليا خاصة وأننا جامعيات مؤهلات ولا يصعب علينا بإذن الله دراسة محاضرتين في اليوم الدراسي بدلاً من محاضرة واحدة ،

ولهذا فإننا نأمل من سعادتكم تعديل زمن الدراسة بحيث يتم تقسيمنا على شعبتين:
*شعبة صباحية ( للمتفرغات للدراسة ) يكون دوامها في اي يومين في الاسبوع تبدأ من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا.
*شعبة مسائية ( للمعلمات و الموظفات ) يكون دوامها على أحد الشكلين الآتيين:
1- اما ان تكون الدراسة في اي يومين في الاسبوع من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة التاسعة مساءا.
2- او تكون الدراسة في يومين هي الاربعاء مساءا من الساعة الواحدة الى الساعة السادسة عصرا و الخميس صباحا من الساعة الثامنة الى الواحدة ظهرا.

شاكرين لكم تقديركم لظروفنا وحسن تعاملكم معنا ، سائلين الله تعالى لكم الأجر والمثوبة وجزاكم الله خيراً.

المقبولات لدراسة ماجستير ( تقنيات التعليم - الادارة التربوية - الارشاد و التوجيه )
م الاسم رقم الترشيح القسم التوقيع
1
2
3
4

اخواتي ...
اقرؤوا الخطاب مضبوط تراني غيرت فيه
و اعطوني رأيكم النهائي تراني طفشت من الاراء المختلفة
اعتقد اني ارضيت الجميع في التعديل الاخير
ولو سمحتوا...
انتو عارفين اني لا يمكن اقابل كل وحدة عشان توقع لي صعبة
عشان كدة انا محتاجة تعاون اكثر منكم من خلال المنتدى لأنه الملتقى الوحيد لنا
انا مرتبطة بدورة تربوية تبدأ السبت و حاأغيب السبت كله عشان اودي الخطاب للجامعة إن شاء الله الواحد الاحد و الله يعينني على الخصم من الراتب و أجري على الله
بس كيف ارفع الخطاب بدون اسماء صريحة و أرقام ترشيح ؟؟؟؟؟؟؟
ساعدوني لازم تكتبولي *الاسم الثلاثي لكل وحدة منكم و *رقم الترشيح و *القسم اللي مقدمة عليه
وانا حطيتلكم ايميلي wardee_3@hotmail.com عشان السرية و ممكن ترسلولي على الخاص هنا في موقع الجامعة ( و ثقوا تماما و الله العظيم ان رغبتي الوحيدة هي تعديل الدوام بس و الله يعلم بي )
انا عارفة انو صعب لكن ايش ممكن اسوي غير كده؟؟؟؟
قولولي على حل تاني و انا انفذه
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
اتوكلنا على الله

التعديل الأخير تم بواسطة wardee ; 09-07-2009 الساعة 07:26 PM.
wardee غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق