InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع لعمل ترتيب الجداول واختيار الاساتذة

قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2012, 06:16 AM   #471

ريانة المشاعر

يـآآرب انك توفقني

الصورة الرمزية ريانة المشاعر

التخصص: علم إجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: تجمع لعمل ترتيب الجداول واختيار الاساتذة

بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

افتحوو في التقويم حق الجامعه و افتحوو الفصل الثااااااااااااااااني
ابي افهم يعني راااااح نجلس هذي الفترة كلها كيف

في حاله صدمة شديدةةةةةةةةةةةةةةة

ابي احد يفهمني ؟؟؟؟؟!!

ريانة المشاعر غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2012, 02:45 PM   #472

بوسي كاتو

ربي احفظ لي والديّ ♥

الصورة الرمزية بوسي كاتو

التخصص: علم اجتماع وخدمة اجتماعية
المستوى: السادس

moOon يعطيك العافيه وماقصرتي .. ربي يوفقك ويوفق الجميع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع بوسي كاتو  

اللهُــــمَ انتَ ربي لاإلــ‘ـه إلا انتَ
خلقتـني وانا عبـدُك
وانـا على عهـدكـ ووعْـدكـَ مَ استـطعت
اعوذُ بـكَـ مِــْن شـرِ مَ صنـعتْ
ابــوءُ لَــكـ بنعمتكـ علي وابـُـوء بِـذَنبـْي
فَ إغفـر لـــي
فإنهـُ لايغفـر الذنـــوب الا انتْ

{لاإلــه إلا اللــه محمـــــداً رســول اللـــه}

بوسي كاتو غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 06:56 PM   #473

MoOon.

الصورة الرمزية MoOon.

التخصص: Sociology..
المستوى: السابع

الله يعافيك بوسي ^^
ويوفقك ياررب

MoOon. غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 07:49 PM   #474

قيتارة ألم

الصورة الرمزية قيتارة ألم

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: عـلم وخدمه إجتماعيه
المستوى: العاشر
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooon. مشاهدة المشاركة

بنات انا هذا جدولي ،، افيدوني اذا كان مرا دسم

1-انجليزي 2 ،، ماودي اخذا بس عشان افتك )= ابيكم تعطوني افضل استاذة للمادة يكون شرحها حلو
2-تغير اجتماعي ،، مع رينا الرحيلي ،، كيف طريقة اسئلتها والمذاكرة من وين شرايح ولا كتاب
3-نظم وبناء المجتمع السعودي ،، مع حنان السريحي ان شاء الله لاني اخذت معها قبل والاستاذة مرا عسل
4-علم اجتماع الطبي ،، مع ريم عبد الباقي اشلون طريقة اسئلتها والمذاكرة من وين
5- وكنت باخذ الفكر الفلسفي مع الافندي بس مالقيته موجود بالشعب في مي الدهون ومحمد حسن وسعاد العبسي ومحمد حبنكة وهذولي كلهم مااعرف عنهم شي بس سمعت المدح للافندي مؤلف المادة

ياليت تفيدوني بـ الأسماء اللي ذكرتهم اذا احد اخذ المادة معهم عشان اذا مافي امل احذف المادة واضيف غيرها

6- واخر مادة باخذ حرة سيرة نبوية كثير قالوا سهلة

كيف الجدول كذا حلو ولا لا ،، لان ماابي الجدول يكون مرا صعب عشان افضى للأنجليزي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جدولك حلو واغلب المواد سهله
عندك الطبي دسم وانا درست علم انسان مع ريم عبدالباقي عسل الاستاذه من ناحيه الشرح روعه والمذاكره من الشرايح والاسئله 100 سؤال وموضوعيه

والانجليزي راح تدرسي اول 301 واذا نجحتي بتدرسي 401 النظام الجديد ممكن يشمل بنات دفعه 11

وماده نظم وبناء المجتمع كان ودي ادرسها هالترم مع نهى بكري بس لها متطلب وانا ما اخذت متطلبها حبيت هالاستاذه وايد اخلاق وطيبه وعسل والشرح ورعه صراحه والاسئله موضوعيه 100 سؤال وسهله ومافيها لف ولا دوران اخذت معها شباب وقيم مواطنه وعلى فكره هي تشرح على شرايح لكن ماتعطيك شرايح ولا تقولك ذاكري من الشرايح لا تقولك خططي اللي بالشريحه فالكتاب وذاكري المخطط يعني ذاكري الشرايح بس بطريقه غير مباشره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه لحنان السريحي ماجربتها بس اسمع كثير يمدحوها ولو لقيت ماده لها اكيد باخذ عندها بس مافي ولا ماده من اللي اخترتها تدرسها

ومن ناحيه الماده الحره اكتشفت ماده جديده بقسم الدراسات وهي ماده الحديث يقولو الماده سهله ولها ملزمه والملزمه خاصه بالاستاذه نجاح بنجابي يعني خذي الماده مع الاستاذه نجاح بنجابي واسئلتها موضوعيه وفيها سؤالين زياده احتياط لرفع الدرجه ممكن تخفقي بسؤال فعندك سؤال احتياط يعوظك شي حلو صراحه ايوه وفي 10 احاديث الاولى حفظ

انا صراحه كلمت وحده من البنات اللي اخذت هالماده مع الاستاذه نجاح بنجابي وطلبت منها ترسلي الملزمه ع الايميل قلت بشوف عدد الصفحات واش لاحاديث الحفظ ممكن تكون مرت علينا بمراحل الدرسه وسهله لان صراحه حبيت هالماده الحره اكثر من السيره النبويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واسفه مون كلامي كثير هههههههههه بس حبيت اخبرك شو عرفت عن هالماده وليش حبيتها مثل علم نفس نمو

توقيع قيتارة ألم  

ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة
فِي دَاخِل آلقَلْب وأنتَ اَعلم بهـآ
ربّي لاثقة لي إلا [ بك ]!
فـ (
حقق لي مآآتمنى) وألهمني صبراً بينمآ هو يتحقق يارب ياكريم‏‏
ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَدِ سِوَاكْ
اَنْتَ تَعْلَمُ سِرّيْ وما يُضْمِرُه قَلْبِي رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
ربي أرزُقنيٍ وَجميٍـع المسلَمينَ التُوفيق وُالسَتْرً مِنْ عَندكْ (بِرحمتگ يآ أرحَم الراحِمين) اللَهمْ آمَين ~
الْلَّهُم اجْعَل خَاتِمَتِي مَن الْدُّنْيَا بَسَجـدَهـ

قيتارة ألم غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 08:57 PM   #475

قيتارة ألم

جدولي لهذا الترم
حضري مع غاده محفوظ
اقتصادي مع رها فضل
مدخل رعايه مع رها فضل
تغير ثقافي مع رينا الرحيلي
ثقافه 3 مع عائده فلمبان

افكر اضيف ماده ومحتاره
انزل مناهج بحث او اسري او مقدمه في العلوم الطبيعيه

قلت انزل مناهج لان لها متطلب بس لو مانزلته هالترم ضروري انزله الترم الثاني
ومره اقول انزل مقدمه في العلوم لان اختي نزلت هالماده هالترم واختي انتظام يعني نذاكرها سوا وافهمها وتفهمني لو احتاج الامر ملاحظه انا بالثانوي كنت علمي مدري ليه احس ان الماده ما بتكون صعبه احسها سهله شوي

مره افكر انزل اسري لو نزلو استاذه غير ايمان الياس او حياه الغريبي

ساعدوني بالاختيار وربي يوفقكم

قديم 09-09-2012, 09:04 PM   #476

douda

جامعي

نوع الدراسة: انتساب

انا اخذت اسري مع الدكتور محمد الغامدي بصراحه الاسئلة كانت حلوة وكنت شايفتها صعبه ومادرست كويس بس لو درست كويس كانت حليت تمام لانه اسئلتو حلوه

douda غير متواجد حالياً  

قديم 10-09-2012, 02:56 AM   #477

MoOon.

الصورة الرمزية MoOon.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيتارة ألم مشاهدة المشاركة
جدولك حلو واغلب المواد سهله
عندك الطبي دسم وانا درست علم انسان مع ريم عبدالباقي عسل الاستاذه من ناحيه الشرح روعه والمذاكره من الشرايح والاسئله 100 سؤال وموضوعيه

والانجليزي راح تدرسي اول 301 واذا نجحتي بتدرسي 401 النظام الجديد ممكن يشمل بنات دفعه 11

وماده نظم وبناء المجتمع كان ودي ادرسها هالترم مع نهى بكري بس لها متطلب وانا ما اخذت متطلبها حبيت هالاستاذه وايد اخلاق وطيبه وعسل والشرح ورعه صراحه والاسئله موضوعيه 100 سؤال وسهله ومافيها لف ولا دوران اخذت معها شباب وقيم مواطنه وعلى فكره هي تشرح على شرايح لكن ماتعطيك شرايح ولا تقولك ذاكري من الشرايح لا تقولك خططي اللي بالشريحه فالكتاب وذاكري المخطط يعني ذاكري الشرايح بس بطريقه غير مباشره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه لحنان السريحي ماجربتها بس اسمع كثير يمدحوها ولو لقيت ماده لها اكيد باخذ عندها بس مافي ولا ماده من اللي اخترتها تدرسها

ومن ناحيه الماده الحره اكتشفت ماده جديده بقسم الدراسات وهي ماده الحديث يقولو الماده سهله ولها ملزمه والملزمه خاصه بالاستاذه نجاح بنجابي يعني خذي الماده مع الاستاذه نجاح بنجابي واسئلتها موضوعيه وفيها سؤالين زياده احتياط لرفع الدرجه ممكن تخفقي بسؤال فعندك سؤال احتياط يعوظك شي حلو صراحه ايوه وفي 10 احاديث الاولى حفظ

انا صراحه كلمت وحده من البنات اللي اخذت هالماده مع الاستاذه نجاح بنجابي وطلبت منها ترسلي الملزمه ع الايميل قلت بشوف عدد الصفحات واش لاحاديث الحفظ ممكن تكون مرت علينا بمراحل الدرسه وسهله لان صراحه حبيت هالماده الحره اكثر من السيره النبويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واسفه مون كلامي كثير هههههههههه بس حبيت اخبرك شو عرفت عن هالماده وليش حبيتها مثل علم نفس نمو

قيتارة الف شكر لك حبيبتي لانك جالسه تردين علي ياقمر ،،
وطمنتيني ان جدولي حلو وسهل بس المشكلة لازم انزل طبي عشان لا تتراكم علي المواد الدسمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس دام استاذة ريم كويسة ان شاء الله تسهل علي المادة ،،

بس خوفتيني بخصوص الانجليزي تكفيين لا تقولين لازم اخذها )= ،، لأن من فترة نزل موضوع على اللي يستفسرون عن انجليزي 3 و4 وهذا الرابط شوفيه ،،

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=590317

يشمل بس الانتظام وحنا ناخذ 1 و2 مستحيل يخلونا ناخذها خلاص خلصنا السنة التحضرية من زمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالنسبة لمادة الفلسفي يمدحون الافندي مؤلف المادة والمشكلة مالقيته بالشعب )=
يعني شكلي بكنسل المادة لان الموجودين مااعرف عنهم شي واخاف اتورط اذا اخذت مع واحد منهم وماعجبني
فـ ودي اضيف بدالها مشكلات او اقتصادي بس ابي اشوف اسهل مادة فيهم لو عندك خلفية او اخذتيهم
ياليت تفيدني مين الأسهل ،،

والمادة الحرة بشوف ان شاء الله تكون الاستاذة بالشعب بس وش رمز المادة ؟؟
ويعطيك العافية ياعسل ،، كلك ذووق ^^
تعبتك معي ،، الله يوفقك ياررب وينولك مرادك

MoOon. غير متواجد حالياً  

قديم 10-09-2012, 03:18 AM   #478

MoOon.

الصورة الرمزية MoOon.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيتارة ألم مشاهدة المشاركة
جدولي لهذا الترم
حضري مع غاده محفوظ
اقتصادي مع رها فضل
مدخل رعايه مع رها فضل
تغير ثقافي مع رينا الرحيلي
ثقافه 3 مع عائده فلمبان

افكر اضيف ماده ومحتاره
انزل مناهج بحث او اسري او مقدمه في العلوم الطبيعيه

قلت انزل مناهج لان لها متطلب بس لو مانزلته هالترم ضروري انزله الترم الثاني
ومره اقول انزل مقدمه في العلوم لان اختي نزلت هالماده هالترم واختي انتظام يعني نذاكرها سوا وافهمها وتفهمني لو احتاج الامر ملاحظه انا بالثانوي كنت علمي مدري ليه احس ان الماده ما بتكون صعبه احسها سهله شوي

مره افكر انزل اسري لو نزلو استاذه غير ايمان الياس او حياه الغريبي

ساعدوني بالاختيار وربي يوفقكم

بالنسبة اختيارك للأستاذات كلهم كويسات ،، اخذت تشريعات مع غادة شرحها حلو واسئلتها مرا حلوة وسهلة واستاذة رها ورينا ماعمري جربت معهم بس كثيير يمدحونهم واستاذة عائدة اخذت عندها ثقافة 3 شرحها حلو

بالنسبة لموادك ،،

الحضري اخذته المادة حلوة وممتعة تتكلم عن البادية والحضر
اقتصادي ورعاية وتغير مااخذتهم لسه ان شاء الله اللي اخذوها يفيدونك فيها بس يقولون مادة التغير سهلة

ثقافة 3 المادة سهلة مرااااااا موية
وبالنسبة للمادة الاخيرة انا اشوف انك تاخذين مناهج هي دسمة شوي بس مو مرا يعني عشان المواد الدسمة لا تتراكم عليك فـ اشوف الافضل تاخذيها عندك رقية بس سمعت البعض يقول ماصارت زي اول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مدري اذا الكلام صح اوغلط وفي استاذة نورة الجعيد للمادة ونورة مساعد في بنات يمدحوهم بس الافضل تتأكدي لاني انا مااعمري اخذت معهم

والاسري انا اخذته مع محمد الغامدي وشرحه ماعجبني مرا احسه مو مفهوم بس اسئلته جت حلوة وسهلة

مقدمة في العلوم الطبيعية سمعت انها دسمة شوي بس ماعندي خلفية عن المادة والاستاذة
ان شاء الله البنات يفيدونك فيها

والله يوفقك ياررب ويسهلها عليك ،،

MoOon. غير متواجد حالياً  

قديم 10-09-2012, 07:57 AM   #479

قيتارة ألم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOon. مشاهدة المشاركة

قيتارة الف شكر لك حبيبتي لانك جالسه تردين علي ياقمر ،،
وطمنتيني ان جدولي حلو وسهل بس المشكلة لازم انزل طبي عشان لا تتراكم علي المواد الدسمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس دام استاذة ريم كويسة ان شاء الله تسهل علي المادة ،،

بس خوفتيني بخصوص الانجليزي تكفيين لا تقولين لازم اخذها )= ،، لأن من فترة نزل موضوع على اللي يستفسرون عن انجليزي 3 و4 وهذا الرابط شوفيه ،،

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=590317

يشمل بس الانتظام وحنا ناخذ 1 و2 مستحيل يخلونا ناخذها خلاص خلصنا السنة التحضرية من زمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالنسبة لمادة الفلسفي يمدحون الافندي مؤلف المادة والمشكلة مالقيته بالشعب )=
يعني شكلي بكنسل المادة لان الموجودين مااعرف عنهم شي واخاف اتورط اذا اخذت مع واحد منهم وماعجبني
فـ ودي اضيف بدالها مشكلات او اقتصادي بس ابي اشوف اسهل مادة فيهم لو عندك خلفية او اخذتيهم
ياليت تفيدني مين الأسهل ،،

والمادة الحرة بشوف ان شاء الله تكون الاستاذة بالشعب بس وش رمز المادة ؟؟
ويعطيك العافية ياعسل ،، كلك ذووق ^^
تعبتك معي ،، الله يوفقك ياررب وينولك مرادك
العفو حياتي
خذي طبي مع ريم وانتي مطمنه وهذي تجارب بنات العام مع الاستاذه والملخص موجود يعني ذاكري الماده من الان لو عندك وقت حتى لمن يبداء السنترا تكون محاضراتك مع الاستاذه مثل المراجعه لك
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=196510

http://www.skaau.ws/vb/showthread.php?t=533802

وبالنسبه للانجليزي الحمدالله مايشملنا لان كنت شايله هم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دخلت الاودس وبحثت عن الماده للأنتساب لقيت مكتوب انجليزي 1 و2 مافي 3 و4 الحمدالله

الفلسفي لقيت ملخص له في قسم الدراسات ادخلي على ملخصات قسم الدراسات وحملي الملخص وتصفحي المنهج شوفي كيف سهل او صعب
ومن ناحيه الاستاذه لقيتهم يمدحو الافندي ومحمد حنبكه ومي الدهون جربوها البنات مع مواد تانيه غير الفلسفي يقولو ممتازه
انتي ابحثي بقوقل عن محمد حنبكه ومي الدهون وشوفي وش يقولو

وبالنسبه لمشكلات واقتصادي ادخلي هالرابط راح يفيدك كثير مثل مافادني فيه نبذه عن كل ماده ومكتوب اذا الماده سهله او صعبه
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=454500

وبالنسبه للماده الحره تفضلي هالموضوع فيه رمز الماده وفيه مقرر الحديث حمليه وشوفي الاحاديث الحفظ اللي شفتها طلعت سهله ومرت علينا بمراحل الحياه
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=484208

انا البنت اللي كلمتها الحمدالله ردت علي وارسلت لي ملزمه الاستاذه نجاح بنجابي وهذي هي حمليها رفعتها على موقعي عشانك
http://www.4shared.com/zip/t8d_yoEk/__316____.html?

بقولك المواد اللي اخترتيها تكون بجدولك مثلا اخترتي طبي مع ريم اكتبي بقوقل كذا ( علم اجتماع طبي مع ريم عبدالباقي ) يجيك مواضيع تخص الماده مع الاستاذه نفسها وملخصات وشرايح للماده لنفس الاستاذه حملي وخططي من بدري وذاكري اذا تبي لاتنتظري السنترا الى مايبدا كل المواد اعملي معها كذا تلاقي نتيجه بحث مفيده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 10-09-2012, 08:04 AM   #480

قيتارة ألم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooon. مشاهدة المشاركة

بالنسبة اختيارك للأستاذات كلهم كويسات ،، اخذت تشريعات مع غادة شرحها حلو واسئلتها مرا حلوة وسهلة واستاذة رها ورينا ماعمري جربت معهم بس كثيير يمدحونهم واستاذة عائدة اخذت عندها ثقافة 3 شرحها حلو

بالنسبة لموادك ،،

الحضري اخذته المادة حلوة وممتعة تتكلم عن البادية والحضر
اقتصادي ورعاية وتغير مااخذتهم لسه ان شاء الله اللي اخذوها يفيدونك فيها بس يقولون مادة التغير سهلة

ثقافة 3 المادة سهلة مرااااااا موية
وبالنسبة للمادة الاخيرة انا اشوف انك تاخذين مناهج هي دسمة شوي بس مو مرا يعني عشان المواد الدسمة لا تتراكم عليك فـ اشوف الافضل تاخذيها عندك رقية بس سمعت البعض يقول ماصارت زي اول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مدري اذا الكلام صح اوغلط وفي استاذة نورة الجعيد للمادة ونورة مساعد في بنات يمدحوهم بس الافضل تتأكدي لاني انا مااعمري اخذت معهم

والاسري انا اخذته مع محمد الغامدي وشرحه ماعجبني مرا احسه مو مفهوم بس اسئلته جت حلوة وسهلة

مقدمة في العلوم الطبيعية سمعت انها دسمة شوي بس ماعندي خلفية عن المادة والاستاذة
ان شاء الله البنات يفيدونك فيها

والله يوفقك ياررب ويسهلها عليك ،،
فديتك ماتقصري ربي يوفقك
غاده محفوظ جربتها العام بالتشريعات عشان كذا ضفتها وانا مغمضه
ورينا ورها اول مره ارتز عندهم بس كثير مدح لقيت لها وموجوده شرايح لهم لنفس هالمواد

للاسف مناهج مافي غير نوره المساعد وباخذ الماده معها المدح عليها كثير بس لازم تركزي بالسؤال قبل الاجابه ميزه هالاستاذه بس ارحم من سهام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطيك العافيه قلبو وربي يوفقك

موضوع مغلق