InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

انا محتاره اوقف دراسه ؟

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2012, 03:56 PM   #21

* تركي *

Nanotechnology

كلية: كلية الهندسة
التخصص: هندسة كهربائية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: مكة المكرمة
افتراضي رد: انا محتاره اوقف دراسه ؟

/

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم فوق السحاب مشاهدة المشاركة
تكفون يا مسلمين ) كملو رد على اسئلتي اللي فووق
اهم شيء ؟
العام الماضي وقفت النسبه المركبه على كم بالجامعه ؟؟
والصراحه فيه شيء ما دخل عقلي اختي تخرجت بـ 95% بس القدرات تحت 70 وكمان التحصيلي مدري كيف ماااااااااا دخلوها سنه تحضيريه بالقسم اللي تبغاه وبعدين هي تختار طب .. دخلوها سنه تحضريه تصاميم واقتصاد ؟؟ على طوول
يعني السنه التحضيريه مو كلها زي بعضها ؟

- لا موب مثل بعضها. نصيحتي لك لا تشغلين بالك بـ القبول أبد. ركزي في ثانويتك لأنك إذا ركزتِ فيها بـ إذن الله تحصلين على القبول بـ اطمئنان من غير أي حسابات جانبية.

::

توقيع * تركي *  

/

! .. No expression

::

* تركي * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2012, 03:59 PM   #22

حلم فوق السحاب

جامعي

الصورة الرمزية حلم فوق السحاب

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الثاني

[QUOTE=* تركي *;5377971][align=right]/

- مبين عليك إنك ذَكية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يسلمك .. ، أهدافك محددة وَواضحة نقول ان شاء الله . ، تعرفين وش تبين بقوه، ما شاء الله عليك. تراكمك لازال رائع وَ لازال بـ إمكانك تحسين المستوى مو بالسهوله ((اهم شيء التحطيم الانسان اذا كان محطم ماله فايده ..، لابد تثقين بـ قدراتك وَ رغباتك وَ عزيمتك قوية استفيدي من هالشيء. توكلي عَلى الله وَ ابدأي بـ قوة وَ لا يتغير حالك إلا نحو الأفضل. بـ إمكانك نيل القبول في الجامعة. ومن بعد القبول تبدأ مرحلة جديدة وَ فرصة جديدة نحو حلمك.دخلت جو ثاني من بعد ما قريت ذا اللي بالازرق حلووو مره إذا قدرتِ تحصلين عَلى التوفل وَانتِ بـ هـ السن (ما شاء الله) فـ هذا يُحسب لك كثير وَ ترتاحين حيل مستقبلاً ،صح بس انضغط الحين و كمان هو نزل نسبتي لان الاسئله من بريطانيا واحنا تراكمي من اولى )) لأن الشهادة ممكن تتعادل فـ بالتالي ما يحتاج تدرسين كورسات انجلش مما يخفف عليك الضغط الدراسي وتتفرغين لـ مواد علمية أهم مثل الرياضيات والفيزياء.صح أتمنى لك التوفيق و أبداً لا تفكرين من ناحية سلبية لأن بين ايديك قدرة هائلة وَ طموح عالي.ان شاء الله طموحي راح يبقى عالي الين الاقي اللي ابيغاه .. ووووووو اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه يوقفك وييســــــــــــــــــــــر أمرك ووو ويحقق لنا ما نتمنى .

حلم فوق السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 04:07 PM   #23

حلم فوق السحاب

جامعي

[quote=* تركي *;5377984]/

- لا موب مثل بعضها. اها نصيحتي لك لا تشغلين بالك بـ القبول ابد ان شاء الله بس لابد من التفكير لازم افكر في تعبي ذا كلــــــــــــــــه وين بيروح في النهايه ؟ وكمان لان انا بنت مو ولد يعني الولد لو يروح المريخ لحاله عادي ( حظكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) بس احنا لا غير كذا انا في الطائف والحين صرت مهدده بالانقراض ركزي في ثانويتك لأنك إذا ركزتِ فيها بـ إذن الله تحصلين على القبول بـ اطمئنان من غير أي حسابات جانبية. والله مركزه اقوى تركيز عندي ( حتى راسي مصدع من ايام الاختبارات الين الحين ) بس ما نقول غير الله لا يضييييييييع لنا تعـــــب ..
شكرا على النصائح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 13-02-2012, 04:09 PM   #24

حلم فوق السحاب

جامعي

الا صح لو قدر الله وما انقبلت اقدر ادخل طــب بفلوس ؟
بنفس جامعتكم ؟؟

قديم 29-03-2012, 07:57 AM   #25

أبــــرار

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع

ابن سينا - البترجي - كلية الغد

كليات اهليه طبيه .. تلتحقي فيها بمنحه داخلية

أبــــرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-03-2012, 07:59 AM   #26

أبــــرار

جامعي

المستوى: السابع

بالنسبة لجامعة الملك عبدالعزيز طب .. انه اول سنه تدفعي و كدا ان مانقبلتي لا سمح الله

مافي بالجامعه شي زي دا ..

يا بالتحضيري تنقبلي بعده طب .. او ان مانقبلتي زي ماقلتلك كليات اهليه بمنحه داخليه

موفقه

أبــــرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-03-2012, 02:51 PM   #27

ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ

آإم البـرآإء .. "

الصورة الرمزية ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: IS .. }
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

^^

- شدي حيلك وان شاء الله تنقبلي بالجامعه ونسبتك مو مرره سيئه
اعرف بنات جابوا ف الثانويه 88 والقدرات والتحصيلي عاليه وانقبلوا بمكافاه كمان
انتي اهم شئ تقوي نفسك في القدرات في الاجازات ،، وشدي حيلك ف الثانويه

- السنه التحضيريه بجدة شامله للجميع سوا نظام مقررات او نظام عادي
وعلى اساسها تدخلي الكليه ،، يعني دخولك للطب يعتمد على التحضيري مو على الثانويه

- والله يوفقك ونشوفك دكتوووره

.

,,

،،

ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-03-2012, 09:17 PM   #28

زهور العشب

لا اله الا الله

الصورة الرمزية زهور العشب

التخصص: احياء
المستوى: الخامس

ما شاء الله نسبتك حلوة ليش التحطيم ؟
هذا غير ان مخاوفك مالها اساس لأن المهم انك تنقبلي في الجامعة اول شي وبعدين فكري في التخصص سواء طب او غيره لأنه يعتمد على معدلك في السنة التحضيرية
عشان كذا الافضل انك تركزين حاليا في دراستك وبدل ما تشغلين نفسك بالتفكير في القبول فكري كيف ترفعين نسبتك اكثر وان شاء الله ربي ما راح يضيع لك تعب
وبعدين لاتنسين ان وراك اختبار قدرات وتحصيلي وبإذن الله راح ترفع نسبتك
انا كانت نسبتي في الثانوي تفشل لكن جبت درجة عالية في القدرات ساعدتني كثيييييييييييييييير
وكنصيحة قبل اختبار القدرات اشتري كتاب من الكتب حقة نماذج اختبارات القدرات وحليه كاملا من الجلدة للجلدة بإذن الله راح يساعدك
وموفقة يا عسل

زهور العشب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-03-2012, 12:31 AM   #29

الحائرة دائما

الحمد لله..

الصورة الرمزية الحائرة دائما

التخصص: أنظمــة^_^بفضل من الله
المستوى: الثالث

شوفي اول شي انتي تفكيرك الكتير ماشاء الله في دي الامور راح يشغلك عن دراستك خليكي هادئة شوية وركزي دحين في دراستك اهم شي تجيبي نسبة حلوة بعد التخرج لخبطة الجامعه سيبيكي منها النظام والامور تتغير مو ممكن انهم يلغو السنة التحضيرية مثلا؟؟ ممكن ليش لا, لا تستبعدي فلا تشغلي مخك بشي يعتبر بعيد تقريبا خليكي في دراستك شدي حيلك وتوكلي على ربك

وترى من دحين للجامعه ممكن سبحان الله رغبتك تتغير ياما ناس اتمنت تخصصات ودخلت تخصصات ماكانت على بالها واخر سعادة وراحة فيها ماشاء الله , والله يكتبلك اللي فيه الخير

الحائرة دائما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-03-2012, 10:59 PM   #30

ع ــيوني لك

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب

اول شيء لا توقفي دراسة , كملي و ان شاء الله معدلك مارح يطيح .. اساساً 95 مو قليل و مو اي احد يقدر يجيبه !

و ثاني شيء السنة التحضيرية بجامعة الملك عبدالعزيز شاملة للتعليم المطور و التعليم النظامي بمعنى نظام المقبررات و النظام العادي .. > درسوا معاي ناس زي كذا مقررات و انا مو مقررات

ثالث شيء الحين نسة الثانوية مو مهمة زي القدرات و التحصيلي , اختك مانقبلت لانه قدراتها مو كويسه

لازم تعرفي انه انتي الي جبتي 95 و صحبتك الي جابت 88 رح تجلسوا مع بعض في الجامعة و معدل السنة التحضيرية هو الي رح يحكم تدخلي اي كلية و موزون السنة التحضيرية هو الي على اساسه تتخصصي

و على فكرة التوفل رح تستفيدي منه بالجامعة ممكن يعادلوه لكي بمستويات اللغة الانجليزية

بالتوفيق يآرب

ع ــيوني لك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس