InstagramTwitterSnapChat


 
وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > جـنـة الـحـرف
التسجيل مشاركات اليوم البحث
   
   


جـنـة الـحـرف لـ إبداعاتكم و إختياراتكم الأدبية

oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

جـنـة الـحـرف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2011, 01:22 AM   #11

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

}}~ بفلة ابوطلال::

الجازي بخيبة امل :: ليش يمه مراح تروحين معانا ؟؟!!..

ام طلال وهي جالسه تفطر وبعدم مبلاة :: والله عندي اليوم حفله وبكره زواج تبيني اضيعهم علشان اروح اجتمع مع اعمامكم وزوجاتهم ولا اشوف مزرعة جوير تقعد تفرح فيها وتقهرني بمزرعتها وعزهم لاحبيبتي مالي خلللق ..

فهد مر وسمعها وطنش ولاكنه يسمع وطلع برررى ووراه طلال سوا نفس الحرككه ..اما الجازي تضايقت لمتى امها بتكررره اعمامها اللي ماذوها بحرفف ..

اما فواز جالس بجنب امه ..

ابوطلال وهو ينزل :: يالله الجازي وين اخوانك؟؟!!..

الجازي :: برى ننتظرك علشان نطلع ..

ابو طلال :: يالله ياامي امشي ..

الجازي وهي تتغطى :: ان شالله ..

ابوطلال قبل لا يطلع انتبه لفواز اللي جالس جنب امه :: وانت مراح تجي ؟؟!!..

فواز :: الا باجي ..

امه مسكته :: الحين بيلحقكم ..

طلعوا ينتظرونه كلهم راحوا بنفس السياره .

ام طلال :: مثل ماوصيتك ها سامعني ؟؟!!..

فواز يهز راسه :: انتي تامرين امر ؟؟!!..

ام طلال تطلع من شنطتها وتمد له فلوس :: خذ هاذي علشان ماتحتاج احد وجوالك فيه رصيد والا لا؟؟!!..

فواز :: ايه فيه نسيتي توك شاحنته لي امس ..

ام طلال وهي تتذكر :: ايه صح يالله رووح ودير بالك على روحك ..

طبع قبلاته على راسها وجبهتها وخدها وطلع وانطلقوا بعدها ..

//

\\


انطلقت جميع العوائل متجهه لمزرعة ابوفارس اللي تبعد عن الرياض تقريبا ساعتين ..



وصلت العوائل وكان باستقبالها ابوفارس وعياله اللي استقبلوهم احسن استقبال الرجال والشباب جلسوا بقسم الرجال بخيممه كبيره قدام المسببح الكبير و قطع ثيييل حولينه مع احواض ورود ..

اما الحريم جلسوا جووى لحد مايرتاحون بعدين ياخذون جوله بالمزرعه ..

الجد وهو يطالع منظر المزرعه كانت رائععه وكبيررره جداااا وغير كذا فيها اكثر من نشاااط برغم انهم بقسم العايله مافيه اي نشاطااااات .. :: مشالله والله وكبرتها وزينتها ياولدي ..

ابوفارس ابتسم :: هذا كله علشان نرتاح فيها وننبسط ..

ابوسلطان :: مشالله كامللله ..

ابوفارس هو يبتسم :: توك ماشفت شيي ..

اما الشباب جالسين على الثيل على فرشه قدام المسبح اللي يغريالواحد يسبح فيه كان كبير وبطرفه احجااااار باحجام متنوعه وينزل من اطرافها المويه وكنها شلال بس منخفض شوووي وجسر صغير حولينننه اشجار ممتده من طرفينه يعني فوقه وباطرافهه وحولينه وروود وزوهور واحجاار كان فووق الحجر اللي بطرف المزرعععه والمنظر منه رائع .. وحولين المسبح جلساااات حلوووه وراقيه ..

سلطان :: اقوووول شببببااااب وش رايكم نسبح بصراحه المسبح يغري ؟؟!!..

طلال :: انا معاااك ..

فارس وهو يوقف :: قموا اجل قبل الظهر لانحترق ..

قاموا بسرعه وخلال ربع ساعه كانوا جاهزييين وبدوا يسبحون الشباب كلهم حتى ثامر وتركي وهمام ومحمد معاهم ..

//

\\



 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2011, 01:32 AM   #12

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

//

\\

اما عند البنات كانوا بجناح جنى وخواته االلي من غرفتين غرفة لننوم وغرفه فيها اغراضهم ملابسهم وجلسه وتلفزيون واغراض ثانيه لوناستتهم وجلستتهم تكون هناك ..

ساره :: ننام هنا وهناك ننسهر للفجر ..

جنى :: شوووور .. بس تعالوا مافي الا اربع سراير ؟؟!!

روان :: من له السرير الرابع وانتم ثلاثه ؟؟!!

جنى :: عريب ..(( بنت خال جنى ))

روان :: اها قولي ... طالعت البنات .. اقووول بنااات خلونا ننزل ..

جنى :: ياللله ننزل نتفرج على المزرعععه وبالمره نسلم على جدي واعمامي لان ابوي توه داق جدي يسال علينا ..

الجازي اللي نست ضيقها من امها وبدت تندمج معاهم :: يالله ..

لبسوا جله (( شراشف صلاة بس صغيره )) يتغطووون فيها ونزلووووا ..

اخذتهم جنى وخواتها لفه على المزرعه اللي انبهروا من جمالها وبلاخير وصلوا لقسم الرجال ..

ندى :: قسمهم يجنن وخصوصا مسبحهم خطيـــــــــــــــــر ؟؟!!..

مدى :: ليه عندكم مسبحين؟؟!!!..

ربى :: ايه واحد لنا مغطى والثاني للشباب مفتووح ..

تغطووا ووصلوا للخيمه وهم يطالعون الشباب يسبحون ويلعبون كرة طائره بالمسبح ..

ساره بحسد :: ياحظـــــــــــــــــــــهم ..

جنى :: ههههه خليهم ينبسطووون ..

دخلواالخيمه وفتشوا مافيه الا اعمامهم وجدهم سلموا عليــــــــــــــــهم وجلسوا معاهم وهم يتفرجون على الشباب كيف يلعبووون بالمويه ويرشوون على بعضض مبسووطيــــــــــن على الاخررررر لدرجة الارض اللي حولينهم غرقانه موووويه ..

جنى وهي توها تلمح ثامر :: عمييييييييييييييييييي من جدك تاركه مع ذووووول ؟؟؟!!!..

ابوتركي :: رائد تكفل فييييه وطلبني يوم شافه يبكي يبي يسبح معاهم ..

جنى وهي توقف :: حرام عليك شووووووف شووووف وشلون يغرقونه بالمووويه تركي وعصابته حتى وسسسسن معاهم (( وسن اصررت الا تتسبح معاهم واخذها سلطااان وهو يراقبها .. )) ومشت للمسبح ..

جنى وهي توقف قريب من المسبح شافت رائد ياخذ ثامر وهو شايله يودي لمنطقة طولها تقريبا مترين ونص وهي خايفه علييييه وبخووووف واستغراب :: رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئد وين ماخذه ؟؟!!..

لف يطالعها وهو شايله ويضحك له :: اعلمه اصوول السباحه ..

جنى بخووووووف ::: لا الله يخليك خللله ..

رائد وهو يكمل طريقه معطيها ظهرها ومطنشها :: لاتخافين ولا انا مو ماللي عينننك ..

فهد استغل فرصة وجودها قريبه خصوصا شاف البنااااات يقربون منهم غمز للشباب بشييي ونـــــادى رائد لايفوتهه الشي ..

جنى بنظرات ترجي :: الا مالي عيني بس رائـــــــــــــــد رجعه بليييييييييييييييييز وربي خايفه عيله اعرفه مطفووق الحين يطيح من يدك ويصير فيه شي ..

رائد وهو يرجعه ماحبها تترجااه خصوصا ان ثامر بدى يخااف ومده لها :: خذيه ..

نزلت نفسها للمستوى المسبح وشالته ولفته بمنشفته اللي مدتها لها ساره ..

بهالحظات بدى يجيهم رش بالمويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه غرقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم ..

البنات وهو يبعدون ويصرخون ويتوعدون بالشباب اللي ماتووووا ضحك عليـــــــــــــــهم ..

فهد وهو ماسك بطنه والبنات يبعدون عن قسمهم وبصوت عالي ::

هههههههههههههههههههههههههه واحد صفر ..

فهموا قصده البنات روان بنرفزززه :: من يضحك اخيررررا فهوووووووووود ..

فهد قطب :: فهووووود بعينك سامعه ؟؟!!!..

روان وهي بدت تبعد :: فهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووود فهوووووووووووووووووووووووووووود ..

فهد تنرفزززز منها وده لو يقووم ويذبحهــــــــا اما هي انبسطت عرفت انها نرفزتته ..

البنات بعدوا وهم غرقانين مويه وينشفون جلتهم وثامر مع جنى ودته جوى عند مربيته اللي روشته ولبسته ..

وهم داخلين الفله وحالتهم حاله من المويه ..

الجده باستغراب :: وش فيكم يابناتي؟؟!!..

مدى بغيض :: يعني وش فينا هالعيااال رشوونا بالمويه وهم يسبحووون حسبي الله على بليسهم بس ..

ام تركي ضحكت :: هههههه عادي تعيشون وتاذخون غيرها؟؟!!..

جنى وهي تطالع خالتها بطرف عينها :: مبسووطه خالتووو طبعععا مو انتي اللي تبلللتي بس هيييييييييين انا اوريههههم وبالذااات فهووود ..

ام فارس اللي تموت بفهد لانه واحد من عيالها وكنها جايبته من بطنها مو مرضععته ابتسمت :: لاعاد جننى ابعدي عن فهوودي ولدي حبيبي ..

جنى تخصرت :: فهودي ولدك حبيبككك وانا وش اصييرلاكوون بنت الجيرران اعترفي يام فارس ؟؟!!..

ام فارس بضحكه :: وانتي وش دراااك؟؟!!..

جنى شهقت :: مامممممممممي اقصد ام الجيررران ..

الكل :: هههههههههههههههه ..

ام فارس :: ههههه لا حبيبتتي انتي ضنااااي وغناااتي انتتتي اكبر بنااااتي وماله داعي اقولك عن غلالاك عندي ..

جنى وهي تقرب وتبوس راس امها :: الله يخليك لي ياكل الغلا انتتتي .. وببتسامه .. كان ودي اضمممك بس خفت تتبلليييييييين يعنني ..

الكل :: ههههههههههه ..

ساره غمزت لجنى تسوي شي وجنى عرفت ..

لفت على خالتها ام تركي اللي جالسه بجنب امها وببتسامه خبث :: خالتي وشرايك بشكلي وهو مبللل ؟؟؟!!..

ام تركي ببرائه وعفويه :: يجنن كالعاده ..

جنى قربت منها وضمتتها بقوووه :: وانا نفسييي اشوف شككلك وهو مبلللللللللل ..

ام تركي ضحكت :: جنوووووووووه بعيد عننني بللتييني الله يقطع بلييييييييييييييسك هههههههههههههههه ..

الجده :: جنننى بعدي عن خالتتتتك هههههههه ..

الكل كان يضحححك ومبسوووووووووط ..

جنى بعدت وهي تضحك وتلف بتروح :: هذا درس خالتتووووعلشاااان ماتتشمتييييين بحد .. اشرت للسماء وببرائه مصطنعه :: يمهل ولا يهمل .. شكلها وكلامها خلى الكل يدخخل بموجة ضحححك ..

بعد هالضحححك راحووواالبناااااااااات وهم يضحكووووووووووون وغيرروووا ملابسهم واللي خذت شورر بعدهالشوور المحترم اللي اخذووه من الشباب ..

//

\\




انتهى البارت الثاني ::



انطباعاتكم ارئاكم ؟؟وتوقعاااااااااتكككم !!

؟؟!!

،’




 


التعديل الأخير تم بواسطة رغد محمد ; 01-07-2011 الساعة 01:35 AM.
رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2011, 03:09 PM   #13

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

،’

لـِ نبدأ اليوم بـِ

(البــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث)




//

\\


بعد صلاة العصر ::



بمنطقه الرمل والمراجيح اللي بالمزرعه
..


كانت عند مبنى الخدم الصغير وقدام المطابخ علشاان يكنون دايما الصغار تحط انظار الخدم ..


وكانت عباره عن مراجيح بلاستيك وحديد واكوااخ والعااب للاطفااال بانواع واشكال واحجام مخختلفه والوان مختلفه بسمتناسقققه وتجذب الاطفال لها ..



كانوا تاركين الالعااااب وبس يحفروون بهالرممممل ويلعبوون فيه ..


وسن وهي تحفر :: ترككي وش رايك ندفن كنز هنا؟؟!!..



تركي بسخريه :: ومن وين بنجيب هالكنز ان شالله ؟؟!!..



وسن وهي تهز كتوفها :: اي شي ..



محمد بتفكير :: ايه صح اي شي ندفنه ويكون كنزنا ..



الشباب بدووا يفكرووون وش معقووله يحطووون ويكون كنزههههم ..


بلاخير شافوا سلسة على وسن هديه من ضاري ولد خالها بعيد ميلادها السنه اللي طافت وهي تحبها مووت ..



تركي قرب منها :: وسن عطيننا سلستتك ..



وسن نفضت التراب من حضنها ووقفت :: نععععععععععم لالالالا مافيه هاذي من ضاررري ..



همام بسخريه :: واذا من ضار ياقول جيبيها يالله ..



وسن صارت تركض وهي خايفه منننننهم ..



وهم طنشوها وبمللل ..



همام :: وش نحطط ؟؟!!..



تركي ابتسم وبخبث وكان بكفوفه رمممل كثير اخذذهورمااه عليييييييييهم الاثنين همام ومحمد تنرفزوا وصارت حررب بالرمممل تبللوابالرمل وغرقووا فيييييييه وهم يضححكوون ضحكاتتهم البرايئه الطفولييــــــه ..



اما ثامر فكان طول القوت يلعب بالمرجيحه مع مربيتته ومطنشههم ..



//

\\



بنفس الوقت لما خلصوووا صلالاة ..


طلعوا البنات شايلين عفشــــــــــهم فرشتهم واغراضهههم وطلعوا فرشووا ورىالفله قدامم بركه للمويه فيها عجلله تدووور وصوت المويه اللي يطلع مع العجلهخياااال وماكانت عجله وحده لا كانت حوالي الخمس باحجااام مختلفه ومتفرقه بالبركه اللي كانت طوليييه وبطرف البركه الثاني كان فيه كوووخ وهالكووخ كان منظر بس وحولينننهم اشجاررر ورزهور مكان كان قمة بالروعه بدوا يفرشون الفرشه ويحطوناغراضهههم ..



مدى :: مشالله هالمكان خيـــــــــــــــــال ..



ندى :: ايه منجد ..



شذى :: هذا مصمته الانسه جنى .. واشرت على رسمات على الكوخ كانت رائعه .. تعرفين من راسمها هاذي ؟؟!!..



ندى بتساؤل :: مين ؟؟!!..



شذى :: جنى راسمتهاهي وشاهر ولد خالي لما جينا المره اللي فاتت ابوي مسويه علشان الاثنين يطلعون مواهبهم فيه ..



ساره باعجاب :: مشالله روعععه الله يحفظهم على هالفن ..



روانوهي تجلس :: المسجل يابنت شغليــــــه ..



ربى :: طيب وش تبين ؟؟!!..



روان :: اي اغنيه ترقص ..



ساره وهي تاشر باصبعها :: لاحبيبتي نغني ونرقص بس مو وحنا ناكل مايجووز احترام للنعمه ..



روان وهي تتذكر وضربت راسها :: نسييتتت .. وباستعجال واندفااع وحماس .. يالله حطوا اغراضكم خلونا ناكل ..



بدت كل وحده تسعرض الحلى والكيك اللي مسوينه غير الشكولاته والحلويات اللي شارينها ومعاهم قهوه وموكا وهوت شوكلت ويالله قاموا ياكلون ويشربووون وهم يسلفون ومبسوطين حدهم ..



ندى :: نونو ..



جنى وهي ترفع عينها لها وتتبسم ابتسامه هاديه :: عيونها ..



ندى :: تسلم عيوونك .. اقوول وش رايك ترسميني ؟؟!!..



جنى رفعت حاجبها وابتسامتها كبرت :: وشالطاري ؟!!..



ندى وهي تهز كتوفها :: كذا طرى باللي ودي احد يرمسني وبما انكرسااامه ابيك ترسميني ..



جنى وهي تتبسم لها :: من عيوووني والله كم عندي انا من ندوووش..



ندى وهي تضحك ضحكه خفيفه :: وحده هههه .. الله لايحرمنا منك ياجنى والله انك تجنينننننننن ..


جنى وهي تنحنح وبغرور :: احم احم .. شحنتي غروري ..



البنات :: ههههههههههههههههه ..



جنى بعد تفكير :: شووفي بالليل ارسممممك هنا..



ندى ببتسامه :: اوووكي نونووووو ..


//


\\



 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2011, 03:22 PM   #14

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo



//



\\


اما الشباب كانوا بجوووله على المزرعهوطبعا راحوا يشفون نشطاات المزرعه البان دواجن زراعه بعكس البنات اللي خافوا يرحونلانه مكان مليااان عمال يفصلهم عنه زي السيااج من الحديد بس اللي يشوفها يقول خشبوعالييييه جدااا وبوابه وحده بس وتنفتح من قسم العايله مو من قسم النشطات ..

وكانوا الشباب معجبتتهم المزرعه جداااااااا وتجننننن ..

وبعدماخلصووا من اللفه عليههها ..


سلطان وهو يمسح على بطنه :: شبااااااااااااابانا جوعااان ومشتهي حلــى بيت ..



رائد :: شوف انا رحمت انفسنا لايصير فينا الليصار قبل سنتين وجبت لكم شوكلت وبيبسي زي ماتبون بس حلى بيتي لا مامعااي بصراحه وانامشتهههيه ..



طلال وهو يغمض عيونه :: حتى انا نفسي بحلى بييييت ..



سعود :: يانا شايييف البنات محملين من خيرررررات الدنيا وامس خواتي مانموا طول اليومبالسوبر ماركت والمطبخ يطبخون ولا معاهم موكا وهوت شوكلت غير العصيرررررراتوالحلللى والكيك ..



فهد بتحطيم :: لاتحاولون نسيتوا اللي سويناه فيهم استحالهيعطونا شي ..




هزاع :: نحاول اذا مافاد عاد الشكوه لله ..



فارس :: بس هم ويـــــــــــــــــــــن ؟؟!!..



فيصل اللي اخيرا نططق من جاء بس صامت ونادرامايتكلم الا اذا انجبر وحتى وهو يسبحون كان اقل حماااس فيهم :: انا شفتهم جالسينقدام البركه اللي شفناها الظهر كانوا يروحون لها قبل شووي ..



سلطان :: شباااااااااااااب قوووو ..



راحوا متوجهين لهم وهم حاطين في بالهم الرفض قبلالموافقه ..



سلطان بما انه الكبير تنحنح اول ماقربوا وسمعوا ازعاجهم ..



روانبعد ماسمعت اصواتهم قريبه بصوت واطي :: بنااات عارفين وش يبون لازم نذلهم ونردالصاع صاعين سامعين ؟؟



البنات هزوا روسهم بالموافقه والتايييييييييييد ..



ساره بعد ماتغطوا البنات الي مضيعين جلتهم واللي جالسه عليها وبلاخير تغطتربى وروانبواحد لان روان ماتدري وين ذبته فيه :: يالله تفضلل ..



سلطان :: معايالشباب تغطيتي انتي ومدى وندى ؟؟!!!..



ندى :: ايه تغطينا ..



دخلوا وهم يشفوناللي وسط البنات صحوووون الحلى والكيك غير كاسات الموكا والقهوه التركيه والهوتشوكلت ووراهم الكيك وعصيررررات غير كراتين الشوكلتتت اللي مابدوا فيها << مأمنين انفسسسسهم لثلاث اياااام اللي بيقضونها بالمزرعه ..



فهد ببتسامه :: نونوقلبي وعيوني ..



جنى باستغراب وبطنازه :: من ينادني والكلام غرررريب علللي بسالصووت لا ..



فهد انحرج :: انا فهد اخوك حبيبك ؟؟؟!!!...



جنى ابتسمت بسخريهلاكن مو باينه وبنبرة كلها سخريه وطنازه :: حبيبي فهووود لاتكون تعبااااان ولا مريضبليز هزاع الحق على رفيقك لايموووت ولاينهبل ..



فهد تنرفز من سخريتها بس له حاجهومهم عندها وجاراها :: انا مجنوووون بحبك ياروح اخوك انتي ؟؟!!!..



روان بسخريه :: اكيد مبدلينه انتم ؟؟!!!..



فهد طالعها باستخفاف :: ومن حاكاك ؟؟!!..



روان :: اللي يحاكي قلبي جنى كانه محاكيني ؟؟!!..



فهد رفع حاجبه :: من متى هالكلالام؟؟!!!..



جنى :: من زماااااااان ليه مادريييييييت ..



فهد طالعهم بغييض وسكتوبالذاات روااان اللي ترفع ضغط بطريقة معاملتها له وتجبره يعاملها هالمعامله ..



صمتوووا لحظاااااااااااااااات ..


وقطع هالصمممت ..


سلطانبيحرجهم :: اقول ملاحظين ان حنا موقفين ولاعزمتونا !!!!!!!!!!



مدى وهي تاشر لهباصبعها :: لاسوري ياحبيبي نبي ناكل براحتنا مانبي نتغطى ..



طلال ببتسامه :: ولاراح نرفع عيونا لكم خذوا راحتكم ؟؟!!..



ساره:: nooooooo مافيه لاتحاولووون؟؟!!..



سعود :: سوسو وش فيك قاسيه اليوووم ؟؟!!..


ساره وهي تاشر على نفسهاوباستنكار :: انا مافييييييييييني اي شي انا وزي مانا ماتغيرت ..

سلطان وهويستعبط :: الا انا ايـــــــد اخوي العزيز سعوود ..

ساره وهي تطالع بسلطان :: وشفييييييييييكم انتم ؟؟!!.. انا اصلالا طوول عمري قاسيه توكم تدرووون ..

ضحكواعليها الشباب اما بالبنات ابتسمووا فاهيمن قصدها تحرم اخوانها من التفكير لو بامل ..

سلطان وهو يساسر طلال :: ساره ومانفع معاها جرب مع اختك ..

طلال :: انشالله ..

وطالع الجازي ببتسامه :: جي جي عيووني ..

الجازي تتبسم :: نعمياعيوون اختك امر ..

طلال ابتسم براحه بعد ردها :: مايمر عليك عدووو اقولحياااتي مشتتهي حلللى ..

الجازي كاتمه ضحكتها وتصطنع الجديه :: سوررري لاتحاوول ..


طلال طالع سلطان وطالعوا رائد ..

رائد تنهد بخاطره وطالع ملاك :: ملووووكحبيبتتي ..

ملاك بسرعه قالت له :: رائد بلييييييييز لاتقولي شي لاني ماقدراعطييييييييك من غير رضاااهم فلا تحرجني ..

رائد ابتسم لاخته وسكت وطالعهمطالعوا فارس ..

فارس وهو يبتسم :: قلبووووو ..جنى تلعب بجوالها تفتح رمز القفلوتقفله مو معطيته اي اهتمام ..

شذى :: اقوول ياقلبببببببوو فارررس عطيه وجهه ..

ربى :: ايه والله قلبووو هي وبس وحننا ضايعين ..

شذى بنغزه :: ولا ويليتهاماعطيته وجههه ..

فارس طالعهم بطرف يعنه ولف عليها وبصراخ :: نونووووووووووووو ..

جنى رفعت طرف عينها له :: سم ..

فارس :: سم الله عدووووك بس بغييييييييييت .. جنى تقاطعه :: حبيبي فارس عيووني روحي انتتتى لاتطلبني من اللي معانا لاني من جدباحرججك خصوصا بعد حركتكم اليوووم وانت عارفني ماقدر احرجك ياقلببي ومابببيفبليييييييييييييز حياااتي لاتجبرني على شي مابيه ..

فارس سكتت احترم رغبتها ..اما فهد بنغزه :: ياعمري انتتا ماتقدر تحرجك ونص كلامها كله الفاظ حب وغززل وحلوهمو حنا ياحظظي اخووان طللل لها ..

هزاع بحسره :: اي والله ياخوووووي مو معبرتناتقول ماعندها الا فارررس وبس حتى همام المسكييين مو معطيتته وجههه ابدااااااااا ..

جنى مطننشه وتكمل لعب بجوالها ماحبت تحتك فيهم كثييير وتتبسم بداخلها علىكلامهم ..

سعود يكمل وبحسره عليهم :: يامساكين ياعيال عممممي ولاحتى فكرت تلفتتعليكككم تعبررركم حتتتى مطنشه وبقووووه بعععععد ..

فهد يكمملها بسحره :: شفتياولد عممممي عااااد..

جنى رفعت لهم طرف يعنها وبكل جديه :: فهوووود هزاعوووهوسعيييييييد من جددد ماني رايققه لكككم حدددي متضاييييييييقققه ..

فهد بنغزه مولها وبس حتى لغيرها :: اكيييييييييد حبايب القللب ماتصلووووا ..

جنى رفعت عيونهابس وطالعتتته بنظراات خلته يتحسف على اللي قاله ويسككت ويخااف بعععد ..

فهد بلعريقه :: اقووول اخر الكلالالام وش بتسوون بتعطوونا والا لا؟؟!!..

//

\\

يتبع ..~





 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2011, 03:28 PM   #15

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

//

\\

بهاللحظه رن جوال جنى ومن سمعت النغمه نست الدنيا واللي فيهاوبسرعه ردت بلهفه بشووووق وحببب :: هلا وغلالالالالالا ياقلبي .. نبرة صوتها لفتتانتباه الكل لها ولا اللي تكلم حبيبها او زوجها كلهم يطالعونها باستغراب وبالهم الفوالف سؤال ..

وصلها صوووت المتصل لالهفته ولاشوقه اقل من لهفتها وشوقها :: هلافيكككك ياكل الغلا انتي ياحياااتي وروووحي وحشتيننننننننننني ..

جنى ببتسامه :: وانا ذبحننني الشوووق ووالولله والللللللله..

- فديت قلبببك ياغنااااااااااااتي ..

جنى :: فديتتت روحك ياغلالالاي ..

قاطعها هزاع وبسخريه :: ياهوووووو احترميننننننا شووووي ..

جنى طالعته بطرف عينها ولفت بغرور :: خلك على جنننب ياشيخ .. ورجعت للاتصال وبعناد :: ها بشررر اخباركم ؟؟!!..

- بخير مدامك بخيرررر وربي وحشنني صووتك ياحبـــــــــــــــي ..

جنى بضحكتها الحلووه :: وانافدييييييييت هالصووووت وصاحبه واللله ياقلبوووووووووووو ..

هزاع قرب من اخته وجلس بجنبها وسحب الجوال من يدها وتكلم بجديههه :: الوووو ميــــــــــــــن؟؟!!..

وصلته ضحكت الطرف الثاني الحين عرفت قصدها بانها تكلمها بصيغة المذكر ..

هزاع وعرف هالضحكه :: ولكككك تئبرننننننننننننني هيدي الدحكه وصاحبتى؟؟!!..

جنى بنظرات تعجب :: الحين من اللي يحترم وجودنا ها ؟؟؟ هات هاااااااتتلقاك احرجتها ياشيخ ..

طبعا فارس عرف مين المتصل من البداااايه لان هالاسلوب مايطلع الا مع اشخاااص معيينين بس ..

ومن وجهه اخووووه اللي تغيررر تاكد من هالشخص ..

جنى :: ماعليك منه يعرف يحرججج الواحد ..

عريب :: ماعليك اقول حبيت اتطمن عليك سلمي على الكل اوكي يالله بايو ..

جنى :: لاتقاطعين باييي ياقلبي .. قفلتوطالعت اخوها وبنبرة تهديد :: وربي تعيدها ماتلوووم الا نفسك ساممممممع ..

هزاع بنبرة هيااااااااااااااااام :: بكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفي اسوي اللي ابي ..

جنى لفت عنه بغرور وابتسمت بداخلها على اخوووها وحاله ..

طلال وهم مازالوا واقفين :: بنطوول حنا واقفين كذااا ؟؟!!..

روان :: محدقالكم وقفوا وروونا عرض اكتافكم ..

فهد بنرفزه :: هيييييييييي انتي احترمينا ترانا اكبر منككككك وعيال اعمامك بعد صدق ماعندك حشيمه لحد ؟؟؟!!!..

روان بسخريه :: هم على عيييييني وراسي لاكن انت لا لا سامممممع ..

فهد بقهر منها ومن تصرفاتها :: شوفي ان ماعدلتي اسلوبك مراح تلاقين الا اللي مايرضيك ..

روانبسخريه نرفزته من جد وهي تاشر عليه باصبعها باستحقار :: مابقى الا انت تهددني؟؟!!..

رائد ماعجبه الوضع واسلوب اخته وبنبرة جديه وهدؤؤؤ يبين انه معصب :: روااان بسك عاد على الاقل احترمي وجدودددي ..

روان سكتتت حسته معصب منها ..

فارس :: بلاخيرر بتعطونا والا لا ؟؟!!..

مدى :: nooooooo ..

سلطان وهوياشر على نفسه باستعطاف :: ونهون عليكم نفسنا فيه ??!!..

سعود بترجي وهي يضم كفييييييينه لبعض ويحطهم عند رقبتتته وبنبرها كلها ترجييييييييي :: بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ..

جنى طالعت فيصل كيف ساكت يتابعهم بعيونه وكانه مجبووور يجي :: لو باعطي احد بنعطي فيصل بس ..

فيصل استغرب أن احد اهتم فيه وصار يطالعها باستغراب ..

فهد باستغراب :: ليه ان شالله؟؟!!!..

جنى وهي تروح بنظرها للشجره اللي فوق فهد :: لانه بصراحه احسنكم ..

سلطان ببرائه :: وانا وش مسوي لك ؟؟!!..

جنى بعد تفكير :: اوكي باعطيكم بس بشرط تعتذرون عن اللي سويتوه فينا طبعا معدا فيصل لانه ماسوا شي علشان تعرفونا حقانين ؟؟!!..

وغمزت للبنات اللي اعجبتهم الفكره بكذا كافي ذل لهم اماالشباب ماعجبتهم ابدااااا بس مضطرين اشكال الحلى ماتفوت ..

الشباب معدا رائد وفيصل اللي استثنوه البنات لانه ماسوا لهم شي .. ::: اسفيييين ..

طلال ::: يالله عطينا ...

ندى :: باقي رائد ؟؟!!..

رائد طالعها بغرور :: للاسف ماتعودت اعتذر من احد ..

جنى طالعته بغرور وبخاطرها :: من جد مغروووووور ماكذبتت رواان :: اوووكي روحوا وبنرسلكم مع سلمان وفواز ..

كانت الدنيا بعالم ووحده بعالم ثاني استغلت انها متغطيه وبدت تتامل بملامحه اللي اشتاقت لها كثيـــــــــــــركثيــــــــــــــــــــر وابتسامته وضحكاته وكلامه وصووته وحتى اسلوووبه كل شي فيهاشتاقت له .. اما هو مو معطيها اي اهتمام ولا منتبه لها اصلالالا؟؟!!!..

راحوا الشباب والبنات حطولهم في صحنين جميع الانواع وارسلوا لهمترمس قهوه بدوا الشباب ياكلون ويتللذووون بالطعم ..

البنات بعد صلاة العشاءوللحين بمكانهم يصلون فيه معجبههههم حيـــــــــــــــــل ..

//

\\

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2011, 03:36 PM   #16

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

//

\\

ساره :: نونو غني لنا ؟؟!!..

جنى بصدمه :: ها لالالا بطلت من زماااان ..

ملاك :: عليـــــــــــــنا يالله عادددد ..

جنى :: اوكي امري لله ..

روان وقفتوخرعتهم :: لالالالالالا ..

الجازي :: وش فيك خرعتينا ؟؟!!..

روان :: وينالاورك من غيره ماتحلى الجلسه ..

جنى :: هي انتي تبين تفضحينا لالالا خلاصلامغنيه ولا عازفه ..

مدى :: من بيسمعنا نسيتي حنا باخر الدنيا ..

جنى :: الاورك فوق بالجناح كيف بنطلعه ؟؟!!..

مدى وندى طالعوا ببعض وابتسموا :: خلاصحنا نجيبه ..

قاموا ودخلوا من البوابه الخلفيه اللي تودي للمطبخ وبسرعه طلعوالجناح وجابوا الاورك اللي بشنطته لانه صغير نوعا ما يعني ينفع لجلسه مثل جلستهموخبووه بكيييس كبير دخلوه فيه ورجعوا من نفس الطريق وهم بالطريق قابلوا ام سلطاناللي استغربت وش هذا اللي معهم :: وش هذا وين رايحين ؟؟!!..

مدى وهي تبلع ريقهاوببتسامه بارتباك واضح :: لا بـــــــــس باقي اغراضنا حقت السهره ..

ام سلطانبعدم تصديق :: اوكي روحوا ولاتتاخرون لبعد الساعه 12 هناك سامعين ..

ندى وهميطلعون :: لاتخافين ..

وصلوا للبنات وبدت جنى تعزف وتغني ..

بدت تغني بصوتهاالعذبب الرائع اغنيه قريبه لقلبها ويحبونها البنات ..

اغنية حسين الجسمي انا الشاكي ..

ومن كثر مالجو حماسي قامت روان ومعاها ربى وشذى يرقصوون والبقيه يصفقونويردون ورى جنى اللي تتبسم ..

وقضوا ساعتين على هالحال عزززف واغاني ورققصطبعا اغنيتين غنتهم جنى والباقي بالدور على البنات كل شوي وحده طبعا ماهتموا بحلاوةالصوت قد الرجه والوناسه الي هم فيها ووصوروا كل شي بكاميرا فيديو لان هذي عادهعندهم من كانوا صغار يحبون يوثقون كل شي وتجلس ذكرى لهم ..

//

\\

اما عند الشباب ركبوا خيللل بعد صلاةالمغرب ثم جلسوا يلعبون بلووووت بالخيمممه وهم متحمسيــــــــن حيلللللل ومبسوطينحتى فواز بدى يدخل جوو معاهم ناسي تهديدات امه وفيصل بدى ينفك من انطوائيته ولوشوووووي قدر يطلعه منها سعود الللي مايصعب عليه هالشي ..

//

\\

بعد هالجوو الحمااسي جللستها عند البركهوجاابت اغراضها من مرسمها الخاص بالمزرعه ولبست لبس الرسم وبدتتت تندممج والبناتيراقبونهم ويلسفووون ومعدا ربى وشذى وروان راحووا يتمشوون ويسلفوون مع بعض او بلاصحراحوا للمراجيح يلعبوون فيها ..

بعد ساعه انتهتتتتتتتتتت ..

طالعتع فيهامبتسمه :: تعالللي شوفي ..

طارت لها ندى بسررعه والبنااااات بعد ..

ندىباعجااب :: اووووووووف مبدعععه ..

مدى :: عجيببببببببببه ..

الجازي بضحكه ::قولوا مشالله ..

البنات :: هههههههه مشالله ..

جنى طالعت ندى :: طبعا مراحتاخذينها الحين انتظري باقي شوية تعديلات اسويها بالبيت بعد مانرجع وابروزها لكوبارسلها ..

ندى وهي تهز راسها ومازالت مبهوره من انجاز جنى :: اوكي خذي راحتكحبيبتتي ..

ساره :: انا لو منك استفدت من رواها ؟؟!!..

جنى ضحكت :: هههههههههلا وش دعوووى هذا اللي ناقصني اخذ فلوووس من بنات عمممي والله لو اني مو شايفهخييير ..

البنات :: هههههههههههههههه ..

//

\\

فارس وهو يمشيويقطع باوراق الشجر :: تصدق فرحااان حيل برجعتنا مابغينا ؟؟!!..

رائد وهو يبتسمله :: صادددق ارتحنا من هالغربه وهمها والحين بين اهلنا وربعنا ..

فارس طالعرائد :: الا ماقلت لي وش بتسوي يون بتشغتل معاهم بالشركه والا مع ابوي؟؟!!..

رائد بتفكير :: والله عرض عمي عبدالاله مغري وعرض عمي عبدالله مغري بعدبس باستخير وافكر واشووف لاني محتار بيني وبينك مابي ازعل احد مني ..

فارسببتسامه :: لاعادي محد بيزعل هذا مستقبلك وانت حر تقرره ولاتنسى عندك خيار ثالثتشتغل برى بس انا اشووف عندنا او عند اعمامي احسسسن ..

رائد :: على قولتك ..

فارس :: طيب انت تميل لايش لشركتنا او شركة اعمامي ؟؟!!..

رائد ببستامه : بصراحه شركتكم مكسسسب وشركتهم محتاجتني بس قلت لك افكر قدامي شهر اخذ راحتي فيه ..

فارس :: الله يعين .. وضحك وهو يطالع اللي يصير قدامه :: هههههههههههههههههههه ..

رائد طالعه باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..

فارس اشر لهيطالع قدام وهو يضحك :: ههههه ..

رائد طالع المنظر وضحك :: هههههه عمرهم مراحيكبرون هالثنتيننننن الله يعين بس ..

كان قدامهم ربى وروان جالسين يلعبوونبالمراجيح وشذى تلعب بالرمممل واشكالهم طفووليه وتضحك ..

قربوا مننهم وبسرعهتغطت روان وربى ..

رائد بغمزه :: وش تسووون ها ؟؟!!..

فارس :: الظاهريسترجعون ايام الطفوله ههه ..

رائد :: ههههه ..

روان فاتحه فمها مستغربهكلامهم ::وش فيكم مريضين كانكم فهد وهزاع ..
ربى باستغراب :: يمكن معادينننهم؟؟!!..

فارس + رائد :: ههههههههه ..

رائد :: لاماعدونا بس حنا رايقين اليووومولقينناكم فرصه لاتعووض قلنا نهبل فيهم شووي ..

ربى :: لاعادي خذووا راحتتكممتعوديييييييييين ..

فارس راح ورى مرجيحة ربى :: وش رايك بدففك يالله ..

ربىببتسامه :: يالله ..بدى يدفها وهي مبسوطه ..

روان طالعت رائد بضيق :: تعلم منننهياخخخي ..

رائد طالعها ورفع حاجبه :: ليـــــــــــش ؟؟!!..

روان :: شووف كيفعلاقته فيييهم ...

رائد ابتسم لها :: لااكوون قرقووش وانا مدري ؟؟!!..

روان :: لا بالعكككس بس بينا وبينك حواجزز كبيره ..

رائد استغرب كلامها وابتسم لهاوبسخريه :: كل هذا لاني مادفيتك طيب بادفففك ..

راح وصار يدفففها وهي مبسووطهوهو وفارس يضحكون عليهم وماخلى كلام روان ياثر عليه لانه عارررفه وعارف اطباعهااللي بقلبها على لسانها ويمكن صح هذا طبعه معاهم ..

وصلوا للمراجيح جنى ومدىوندى اللي ناوين يهبلوون في ربى وروان وشذى .. شافوا المنظر وضحكوا ..

جنى طلعتجوالها تصوور بسررعه ..

فارس وهو يبتسم لها ويصارخ لانها بعيده شووي :: لهالدرجه معجببك المنظر يعني ..

جنى وهي تصارخ وتتبسم له :: كثيييييييييييييييروغررررت بعد ..

فارس اشر لها وقربت منننهم ..

فارس وهو يبتسم لها :: ياللهتعالي اركبي خليني ادفففك ..

شذى وهي تنفض التراب عنها :: لا والله وانا ابي بعد ..

رائد رفع راسه للسماء :: الحمدلله ملاك ماجت معاهم ..

فارس :: هههههههههههحتى لو جت هاديييه مراح تسووي شي ..

رائد بمزحه :: بس روان تكفي وتوفي ..

جنى :: هههه بهاذي صادددق ..

نزلت ربى وركبت جنننى وهبل فيها فارس وهي تصارخ ومدىتصوورها ..

جنى :: فاااااااااااااااااااااااااااااااااااارس بس خلالالاصصصصص ..

فارس يزيد ويدفها بقووته :: مافييييييييييييييييييييييييييييه علشاانتحرميييييييييين تركبييييييييييييييين ..

جنى بتهديد :: والله انط ومالي دخل وشبصيير فيييييييييييييييييني ..

رائد :: تسووينها متهووووووووووووره ..

جنى :: اجل قل له يوقفههها ..

فهد جااء من ورى هو وهزااع وصاروا يدفوونها بدال فارس وهيمن شافتهم صرختتت :: فهيييييييييييييد هزاعووووووووووووووه اعقلووووووا والله بطيححرام عليييييييييييكم ..

ولاكانها تتكلم او يسمعوننها ويضحكوون عليها ..

جنىقررت قرار وبتنفذه ونطت من المرجيحه وهي مرتفعععه ..

وهم ضحكووا عليها ..

طاحت على الارض :: آآآآآآآآآآآآآآآخ الله ياخذ بليسسسسسسسسسسكم ..

فهد :: ههههههههه سمعتك تهددين فارس قلت باشووف تسوينها اولا
اترايييك تسوييييييييينهاوالله ..

فارس يقرب منها :: ههههههههههه صار فيك شي ؟؟!!..

جنى وهي تقووموتضبط جلالها :: لالالا ..

مدى :: ههههه طيب لو صاير فيك شي وش بتستفيديين؟؟!!..

جنى وهي تهز كتوفها :: عادي الاهممم مايفرحون هلاثنين بانهم ازعجووني بشي ..

هزاع :: اوووووووووف لهالدرجه مسببين لها ازمممه حنا ..

جنى :: يوووووووووووووووووه فوووق ماتتصورررر ..

فهد :: حلوووووووو اجل هذا اللي نبيه ..

//

\\

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2011, 03:40 PM   #17

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

//



\\



الساعـــه عشر ::

دخل جوات الفله يبي يرروح يجيب اللاب توب حقه من الغرفه وهو داخ لتفاجاااء انها جالسه برووحها وسرحااااااااااااااانه .. حاول يعرف ميــــــــــن لاكنه بعد جهد عرفها وقرب وهو يميل بجسمه على الباب وببتساامه :: مللللوك ..

ملاك :: ................؟؟؟!!..

فارس بصوت اعلى وهوي بتسم اكثر :: ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاك ملووووووووك ..

انتهبت وارتعبتيوم شافته قدااامها وتعدلت بسرعه بجلللستها وارتبكتت حييل اما هو ضحك بخفه ماحبيحرجها وبغمزه :: اللي ماخذ عقلللك يتهنى فيييه !!!!!!!..

هي ابتسمت بسخرريهوبداخلها :: من بياخذه يعني غيرررك وانت ولا داااااري ..

قاطعها باستغرااب :: ملالالالاك وش فيك ؟؟!..

لاكن هي قاممت ومرت من عنده بتطلع برى وهي تقوول بصووتواطي :: ولاتشغل بالك فيني مافيني شييي ..

وطلعت وعبرتها خانقتها اما هو استتغربردة فعلها هاذي وهز كتوفه بلا مبلالاة وطلع لغرفته يجيب اللاب توب وماترك اي فرصهلاافكااااره تسيطير عليه ..

اما هي طلعت وصااارت تمشي وتمششي لحد ماوصلت عند بركةالمويه ووقفت عند العجلللله الي فيها وصوت المويه مالي المكااان جلست على طرفهاويدها تلعب جووات البرككه وتفكيرها عند الشخص اللي شافته قبل شووووووووي فجاااءهنزلللت دمعه من عييينها حاارقه ..

يسالني من ماخذذ عقلللي يعني كل هذااا وماحسس .. رفعت راسها وعيونها للسماء ::

يااااااااااااااااااارررررب قربني منه او خلنيانسااااااااه وارتاااااااااااااااااح ..
-


من هذا اللي يقرب منك او تنسيننناه؟؟!!..


ارتعبت ماقدرت تميييز الصوووت لفت تشووف مين والخووف مالي قلبها ..




//



\\



انتهى البارت الثالث ::

انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..


1-

من هذا الشخص اللي سمع ملاك؟؟!!..

2-

روان وعنادها مع فهد ومناقرهم وهواشهم لويييــــــــــن؟؟!!..

3-

والبقيه وش ينتظرهههم؟؟!!..




//



\\

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-07-2011, 02:01 PM   #18

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

،’

(البــــــــــــــــــــــــارت الرابع )



(( على كثر القصيد
وكثرماجاء البال افكار ..
تعبت ومالقيت الا ثمان اشياء تشبهلك ..
لون الشمس لونالغيم ..
طهر الماء وصمت النار ..
لين الورد فجر العيد ..
مالك انسان يشبهلك))


طلعت وصااارت تمشي وتمششي لحد ماوصلت عند بركة المويه ووقفت عند العجلللله الي فيها وصوت المويه مالي المكااان جلست على طرفها ويدها تلعب جووات البرككه وتفكيرها عند الشخص اللي شافته قبل شووووووووي فجاااءه نزلللت دمعه من عييينها حاارقه ..

يسالني من ماخذذ عقلللييعني كل هذااا وماحسس .. رفعت راسها وعيونها للسماء :: يااااااااااااااااااارررررب قربني منه او خلني انسااااااااه وارتاااااااااااااااااح ..

- من هذا اللي يقرب منك او تنسيننناه ؟؟!!..

ارتعبت ماقدرت تميييز الصوووت لفت تشووف مين والخووف مالي قلبها ..

لقتها واقفه وبحنيه تتنظر جوابها ..

حست براحه لما شااافت انها هي مو غيرررها اللي سمعها ..

جنى جللست قبالها وهي تطالع بعيوونها وحطت كفها على كفها وبحنيه :: مين هذا من ورراي ملوووك بقلبك احد وماقلتي لي ميــــــــن ؟؟!..

ملاك وهي تبعد عيووونها للمويه وتنهدت :: ليــــــــش اقوول وهو مو حااااس ؟؟!!..

جنى رفعت حاجبها وباستغراب وصدمه :: وانتي تبينه يعررف ؟!!..

ملالاك طالعتها وبصدمه :: لا مابيه يعررف بس ابيه يبادلني نفس الشعوور على الاقل ..

جنى تنهدت براحه :: اشوى ارعبتني لان مهما صار لالاتهورين وتروحين تخبرينه ولو كان قريب منك لازم هو اللي يلمح مو انتي سااامعه ..

ملاك وهي تبعد عيونها مره ثانيه :: مو لو يححس فيني احسه اصلالا زين منه متذكر ان عنده بنت عم اسمها ملالاك ..

جنى :: مهما صار صح اللي يحححب برغم اني ماجبرت هلاحساس بس عشت ققص حب كثييره من بدايتتها لنهايتتها واعرف هالاحساس بس اعرف ان اللي يحب مايقدر يتحكم بتصرفااته بس لازم لازم يحاول يضبطها واقل شي مهماصار مايعترف وبالذات اذا هي بنت للي يحبها الا بالطرق المشرووعه فاهمتني ملووووك؟؟!!..

ملاك هزت راسها بلايجاب :: فاهمتك ياجنى لاتخافين استحاله اتهور واقوله انا احبببك ..

جنى وهي تفكر :: ماقلتي لي مين طبعاا لو تبين تقولين ؟؟!!.. وتطمني سررك ببير سوا قلتي او لا ؟؟!!..

ملاك نزلت راسها بحيااء وخدودها بدت تتحمر من الحيااء :: امممممم يعني ماتعرفين ميننن ؟؟!!!..

جنى ببتسامه على شكلهااللي تغير :: اموووت على الحياء انا .. انا براسي واحد بس ابيك انتي تقوللين ..

ملالاك بحياااء :: اخخخوووك ..

جنى ضحكت :: فارررس والله حركاااااااات ..

ملاك خبطتها لانها بدت تحرجها :: بس خلالاص ..

جنى ضمتها وهي تتبسم :: ياحظظك يافارررس تتعال وشوووف وش صااير للبنت من سببتك ..

ملالاك وهي تضحك بحيا :: اتطمن مراح تخبرين احد ؟؟!!..

جنى وهي تهز راسها تاكيد :: سررررك في ببيرعميييييييق لو وش يصير مراح اقوول .. وبفرحه .. أي بروومس يو ..

ملاك :: اوووكي ثانكس ..

جنى وهي تقووم :: قومي طيب البنات بيشغلوون فيللم بالغرفه يالله نلحق عليييهم ..

ملاك وهي تحط يدها بيدها :: ياللله .. راحت معاها وهي تحس براحه في احد قدرت تفصح له عن هالحب .. وفهمها وقدرت توجها ولو بكلاماتها البسييطه ..

//

\\

باقي سهرة البنات بعد الساعه 11 بعدماتعشووا كانت افلام هنديه اثنين على الدفي دي وانبطسوا لدرجة ناموووا بالمجلس موبالغرفه ..

//

\\

يوم الخميس ::

قبل دخول وقت صلاة الظهر بربع ساعه ..

الجد سلطان ::: وينهم العيال ؟؟!!!..

ام سلطان :: نايمين صحيناهم لاكن ماصحووا ..

الجد :: والبنات بعد نايمين ؟؟!!..

امسلطان :: ايه ياعمي كلهم نايمين محد فيهم رضى يصحى ..

الجد :: اطلعي لهم صحيهم خلينا نصلي حنا وياهم الظهر جماعه ..

ام سلطان توها بتقوم لاكن ام تركي وقفت :: خلك انتي انا باطلع لهم ارتاحي ..

طلعت ام تركي والجد وقف بمساندة عصاته :: يالله انا بطلع للعيال برى نتجهز للصلاة على بال ماينزلون هالشباب الله يهديههم ..

الكل :: آميـــــــــــن وتفضل الله معك ..

طلع لبـــــــــــــــرى عندعياله اللي بالخيمه جالسين ..

//

\\

اما ام تركي طلعت من جناح الشباب رافضيين يصحون بعد ماطولوا السهر لبعد صلاة الفجر ..

توجهت لغرفة البنات لقتهم نايمين بطريقه خلتها تتبسم ..

وبعد محاولاتتت رفضوا يصحون خطرت ببالها فكررره خاصه بعد اللي سواه امس الشباب ..

ام تركي ببتسامه :: اصحوووا عندي لكم طريققه تاخذون ثاركم فيها من الشباب ..

اول من صحى روااان اللي خبطت البنات برجلينها ويدينها متحمســـــــــمه ..

البنات صحوووا وهم يفركون عيونهم ..

مدى بضيق :: وجع روانوووووووووه خلينننا ننام وش فيك ؟؟!!..

روان بحماس واندفاع ليش لا والسالفة فيها انتقام ومن مين من الشباب :: ماتسمعين خالتي تقووول عندها لنا طريققه ناخذ بثارنا من الشباببببب ..

جنى بصوت خاملللل وهي مفتحه نص عينننها :: وش عندكم ؟؟!!!..

ام تركي وبحكم صغر سنها اللي تقريبا 28 سنه ..

جلست على الكنبه وبدت تشرح لهم الخطه اللي تدور براسسسها وطبعا استمتعت فيها لوجود زوجهامع الشباب وسهران معاهم ومخليها أمس بروحها تسهر ..


//

\\

يتبع ..~

،’

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-07-2011, 02:15 PM   #19

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

،’


بعد اقل من خمس دقايق كان اللي بينفذ المهمه خمسه والباقي ياأمنونهم ..


دخلوا الرباعي ندى + مدى + روان + جنى .. وبيد كل وحده سطل مويه من ثقله بالكاد يالله يشلونهم ومو اي مويه مويه باررررردهمعها قطع ثلللج .. وساره معاها كاميرا فيديو تصور اللي يصير ..

البنات كانوا لابسات عبايتهم ومتلثمين تقسمواعلى الشباب كل وحده بجهه ..

جنى وهي تعد بصوتواطي وتاشر بالسطل الي معاها :: ون تو ثررررري ..

وطرررررررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااا اااااااااااااااااااخ

على روووووووووووس الشباب اللي صحوا متخرعين من الطريقه وبررررووووووددددددددةالموووويه اقل واحد كان ابوتركي عمهم ابوعبدالعزيز احتراما له كونه عمهم ..

والبنات يضحكووون على اشكالههههههم اللي غرقاااااااااااااااااااااااااااااانه بالمويه ..

فهد عرفهم من ضحكاتهم :: طييييييييييب شغلكم عندي ..

وراح يركضو وراه رائد والبنات يهربوووووووون وتفرقوا بالصاله والباقي بالغرفه عند الباب ..

لحقوهم هزاع ووسعود ..

فهد اشر لهم الاثنين :: هزاع روووح عند باب جناحهم علشان مايدخلووونه .. وانت سعود عند الدرج .. ونادى على فارس ... فارسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ..

فارس :: من الغرفه :: نعمممممممممممممممممم ..

رائد اللي فهم فهد :: شووووف فيه علب مويه بالفريزر حق الثلاثجه جيبها الله لايهينك ..


البنات يطالعون ببعض طبعا ساره قدرت تدخخخل وهزاع اخذ منهاالكاميرا يكمل عليها تصووير للبناااات ..

جنى بنبرة تهديد لفهد وهي تاشر له باصبعها :: فهووووود ياويلللللك ..

فهد :: ههههههههه لاتحاوليييييين ..

جنىاللي تعرف فهد يعزززها كثييييير مهما تناقروا حاولت تتسعطفه :: فهوووودي حبيبي انااختتك ماهووون عليييييييك صح فهوودي ؟؟!!..

فهد طالع رائد :: مو انا اللي بانتقمانا علي رووان وندى ورائد انتي ومدى يعني الامر طلع من ايدي .. وهو ياشر لها بقلحيلته وبنفس الوقت يبتسم ..

فارس جاب لهم علب المووويه :: خذوووو وروني شطارتتتكم ..

جنى :: فروووووس تساعدهم علينا ؟؟!!..

فارس رجع للغرفه :: محدقالكم تصحون بهالطريقه ؟؟!!..


مدى باخر محالاوت للنفاذ من يدينهم :: ترى جدييقول ان مانزلووووا الحين يصلون ياويلهم منه ..

رائد :: الصلاة وتوها باقي لهاخمس دقايق وحقنا ماخذينه ماخذينه ..


البنات بالغرفه ..

ام تركي :: راحوواوطي مساكييين ..

شذى :: لازم نسوي شي نساعدهم فيه ..

الجازي :: مثلا ..

ملاك :: فكروووووووا تراهم اخذوا حقنا منهم ..



غمزوا لبعض الاثنين وحدوووهم من الجهتين والبنات يصرررخون يبون ينحاشوووووون لاكن لامصييير تبللوا صح بكميه اقل بس بارددده معدا جنى اللي قدرت تفلت وكان عمها عبدالعزيز طالع من الجناحيشووف المنظر وتخبت وراااه ..

روان وهي تشهههههق ::: باررررررررررررررررررررده حسبي الله عليكم ..

رائد بسخريه :: على الاقل مو ثللللللللج ؟؟؟!!..

مدى :: وربي ماتررررررررررررركها لكم وتشوفون ..

رائد وهو يطالع فهد :: باقي رئيستهم؟؟!!..

جنى وهي تتخبى وراى عمها :: عمووووو بليييييييز لاتخلينهم يقربون مني انابحمايتتتك ..

ابوتركي وهو يبتسم :: كانك ماسويتي فيني اللي سويتيه فيهم؟؟!!!..

جنى ببراءه :: مو انا هاذي .. وهي تاشر على زوجته .. قالت ليييي رشيعليه .. وقربت من اذنه ..

لانك سهرت امس وتركتها وعيالها ماخلوها تجي تسهر معانا .. وبصوت عالي .. وهي خالتــــــــــي وحبيبت ئلبي ماقدرت ارفض لها طلب ..

ابوتركييطالع زوجته بنص عينه :: اها قولي كذا خلالالالاص .. وطالع رائد وفهد اللي جاين لهمومستعدين لها وبنبرة تهديد :: جنى وبحمايتي اللي بيقرب منها ياويللله سامعينننن ..

فهد بنرفززه :: بسرعه لعبت عليك ..

هزاع تدخل وقرب :: مو هو بلحاله الليتلعب عليه كل العالم مدري من وين تجيب هلاسلوووب وقدرة الاقناااع ..

جنى وهيترفع راسها وتاشر لفوق وببرائه :: ربي رزقني اياها وانا عرفت استغلها ..

رائدوهو مل خلالالاص :: اقووول خلاص اتركوها مصيرنا نرد لها بيوم من الايام تعالوانتجهز للصلاة مابقى شي ..


راحوا ومن راحوا طبعت قبله على خد عمها وراحتبسرعه عند البناااات وروان ومدى وندى يدعوون ويتحسبوون عليهم ويتوعدون فييـــــــهم ..

اما ابو تركي اشر لزوجته وهو يطالعها مبتسم :: تعالي تعالللللللي ..

طلعت وهي تبسم بحرج عرفت وش قالت له جنى :: امرني ..

قرب منها :: الحين تنقمين منيب هالطريقه وش اسوووي من زمان عن هالسهررات ..

ابتسمت بحرج :: وش اسوووي امس بس جالسه بروووحي ماعندي شيييي اسوووويه ..

قرب منها بكثيييير :: يعني اشتقت لي؟؟!!..

ام تركي بحرججج :: اكيـــــد مو زوجي وحبيبي لازم اشتاق لك وافقدك ..

هو ابتسم لاكن فيه من قاطعهم

- ياهوووووو نحن هنا ..

التفت لقاه فهههدابتسم عيله اما ام تركي انحرجتت ههي وياه من وجوده الي ماحسوا فيه ..

فهد يقرب منهم وبصوت واطي زادهم حرج :: في شي اسمه غررف محد يسمعكم فيها لاتنسون عندنامراهقين ..

ابوتركي :: فهييييييييد انقلع عن وجهي احرجت زوجتي ..

فهد وهويبعد :: زوجتك خالتي والا ناسي ؟؟!!..

ابوتركي :: غلطت ام فارس يوم رضعتك مع هزززاع كان فكتنا ..

فهد ::: هههههه احسن شي صار لي بحيااااتي .. ورجع للغرفه اما هم نزلوا تحت ..

،’

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-07-2011, 02:45 PM   #20

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

//

\\

روان وهي تطاللع جنى ومقهووره لان فكرة الثلج فكرة جنى وهي ماجاها شي :: يالخايييييييييييينه ..

جنىتضحك على اشكالهم :: ههههههه انا خاينه انا ذكيييييييييييييه يماما ..

مدى :: وربي ماخليها لهم ..

ساررره ::: ههههههههه خليهم الحين صرنا اثنين واحد لازم نفووز قبل لانرجع ..

جنى بغمزه :: خلوهم علللي وارد اعتباركم واعتبارنا كلننننا ..

ملاك وهي تجلس على السرير :: وش بتسوين يعني ؟؟!!..

جنى :: حاليا ماعرف بس باستغل اي فرصه اذي فيها اي واحد منهم وبالذات هالرباعي .. وبقهر منهم ... رئووودوفهيداان وهزاعوووه وسعيييييييييييييييد هذول بالذااات ..

ملاك هزت راسها :: اوووكي نشووف وش اخرتها معاكم ..

//

\\


بعدالغداء طلعوا البنات يبدون برنامجهم لليوم الثاني ومعاهم ام تركي (( عبير )) وبنتها ووسن اللي نادوها البنات معاهم علشاان تنبسط معاهم ..

بدوا بالسباااحه بمسبحهم ثم طلعوا وركبوا الخيللللل..

بمضمار الخيل كانوا بطرحهم بس تحسبالاي واحد يطلع لانهم منبهين الشباب مايجون ناحيتتتتتهم .

عبير راكبه ومعهاوسن :: يالله بنااات سوو سباق ؟؟!!..

الجازي :: وانتي ؟؟!!..

عبير :: لا معايبنتي واخاف تطيح ..

شذى :: هاتيها خالتوو انا باخذها وانتم تسابقووا ..

عبير :: أوكي بس انتبهي عليها ..

شذى وهي تاشر على عيونها :: بعيوووني ..

اخذتهاشذى واصطفوا البنات بجنب بعض وشذى تعد :::

ووووووووووووووون تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ثــــــــــــــــــــــري انطلالالالالالالالالالالالالالالاق ..

انطلقوا وتقريبا مهراتهم متقاربه بس الافضل عبير وجنى وربى لانهم دايما مع عيال خوالهم وعيال اخوان عبير يركبون خيلللل ومتعودين ..

فازت بفارررررق ثوانييي جنى على عبير ثم ربى ثم البقيه ..

روااان :: مـــــــــبرووووووك للي بتاخذ ثارنا ..

جنى تضححك :: هههههههههه انتظري بسوتشوفين ..

انتهوا من هالشي ثم كان على اذن المغرب صلوووا وبعدها راحوا يتمشوون ..

روان :: ربى تجين معااي بدخخل جوى نسيت جوالي ؟؟!!..

ربى بملل : مالي خلق ارجع ارجعي وحنا بنتتظرك ..

روان بتشكيك :: اكيييييييييييييد ..

جنى :: ايه يالله لك خمس دقايق ..

راحت ركض وهم يضحكون عليييييها وهي تمشي صقعت بواحد ..

فركت جبهته من الالم ورفعت راسها اما هو ماعرفها :: سلامااات ..

روان بضيق :: ماتشووف طريقك اننت ..

فهد عرفها وكشر وبعد :: لو ادري انه انتي ماقلت لك سلالامات بعد الله اعللللم من مايشووف طريققه ..

روان تخصرت :: انا والا انت يالعممممممممممممممممي ..

فهد اشر لها بيده تبعد عنه وتعدااها ..

اما هي ولعتغييييييييض وطلعت فوووق جابت جوالها ورجعت للبنات اللي ينتظرونها ..

ورجعوا يكملون مشيييي بالمزرعه ..

//

\\

مروا من عند قسم الرجال شافوا فهد وهزاع واقفين عند المسبح وباقي الشباب مو موجودين والخيمه فاضييييه ..

جنى وهي تاشر للبنات يسكتووووون ..

وصارت تشمي ببطء وعلى اطراف اصابعهاخصوصا ان هزاع وفهد مندمجين بالسوالف ومعطينهم ظهورهم وجولاتهم لحسن حظهم محطوطهفوق الطاوللله اللي وراهم ..

قربت وجهت يد اليمين لهزاع واليسار لفهد وبخبطه وحده وبقوتها دفتهم للمسبح وهم ياحياتي كاشخخخين بيررجعون الرياض يتمشون شوووي ويقزووون ..

غطسوووا الاثنين وطبعا كالعاده البنات صورو اللي صار بجولاتهم وهم يضحكوووون ..

طلع فهد راسه وصار ينفض المويه عنه وشكلهاا يجنن :: جنوووووووه اوررررررررررررريك ..

هزاع طلع وسوا نفس الحركه :: مدري متى بنلعب على شي غيرالموووووووووووووووووويه ..

جنى وهي تضححححك :: ههههههههههههه تساهلووووون ..

فهد وهو يوصل للسلم ويطلع وكان هادي وساكت ساعد هزاع وطلع ثم بلمح البصر صاريركككككض وجنى ماستوعبت اللي يسويه لانه سواه بثواااني قربب مننننها وبلمسه وحده ورمممى جنى بالمويه وتفاجئ لما جنى غاصتت جوى المويه ومعاد طلعععت ..

وبهاللحظه كان رائد قريب من الموقع من الجهه الثانيه ومندمج بسوالفه مع صديقه ببريطانيا على الجوال ..

مرت لحظااات .. فهد طالع هزاع برعب :: اللي اعرفه انها تعرف تسبح ليش ماطلعت ..

هزاع بخوف : مدري الله يعين ..

فهد وهو ينتظرها :: اذا ماطلعت الحين بانزل لها ..

البنات قربوا ينتظرونها تطلع لاكن ماطلعتتت ..

بعد لحظاتطلعت والطرحه نزلللت من فوووق راسها وطلعت وهي تتنفس وتنفض المووويه عن راسهاااوشعرها مبلل ومفتووووح كان شكلللها من جد يجنننوساحرررررررر بجمالها وجاذبيتهاوالبرائه اللي كانت مرتسمه على وجهها ..

جنى وهي تتنفس طالعت اشكالهم كيف خايفين لدرجة مااظهروا ردة فعللل يطالعونها وخصوصا فهد وهزاع اللي ارتاحوا انها طلعت انفجرت ضحك بضحكتها الرائعه الجذاااابه الساحرررره للي حولينها وزادت رونقهاوجمالها جمااال :: ههههههههه خفتووووا ..

وهي تللللف بتتوجهه للسلم وطرحتها بيدها :: يعني ماتعرفون اني اعرف اسبح ؟؟!!..

فهد اخيرا نطق بعد ماتنهد براححححه :: آآآآآهـــــــــــــــــــــ ياشيييخه توبه اقررب منك طيحتي قلبي والله ..

رائداللي كان يراقب الموقف من بعيد تيبس مكانه وساكتت وعينه مارمشت عن الملالالالاك اللي قدامممه كان يحس نفسه بحللم عمره ماتخيلها بهالجماااال برغم انه يعرفها انهاجميللله من كانت صغيره بس الحين غير احلى واحلللللى وبرغم جمال عيونها اللي كان يشوفها بس ماتصورها بهالجمال .. لدرجة نسى صديقه اللي مل يناديه ثمم قفل ..

انتبه لها توقف وهي تعصر المويه من عباتها اللي صارت ثقيللله وكان الجوووو شوووي فيه هواء وهي من النووع الحساس حست ببررد بس طنشت مو قادره تمشي من هنا للفله بهالعبايه ملايانه موووويه وثقيلله ..

جنى بتملل :: ياربببي وشلون بمشي من هن الهناااك ..

ساره :: ليه وش فيك ؟؟!!..

جنى وهي تاشر على الفله البعيده شووي وبدلع ذووب رائد :: بعييييييييده والعباايه ثقيلله

ياربببببببببببيب موووووووووووووووت .. وطالعتهم ببرائه ودلللللللللللللع خلووا رائد مايستوعب ايشيي يصير معاه سحرووه ..

فهد قرب منها :: خلاص باشيييلك ..

جنى تلف عنه بزعل ودلع بنفس الوقت وهالحركه حلتها اكثر واكثر :: لاتحاول مراح ارضى ؟؟!!..

ملاك وهي تقرب منها :: طيب روحي غيري لاتمرضين ؟؟!!..

جنى وهي تمشي :: بروووح عن اذنكم ...

راحت عنهم تغير ملابسها ..

اما رائد انتبه لما بدتت تختفي عن عيووونه اللي كان يلاحقها فيها كانه مسحووور وتدخل الفله اللي كانت بعيدددده شووووي وطالع جواله تذكر انه يكلم صديقه تكلم لاكن لامجيب قفل وهو يبتسم على روحه كيف شوفتها اثرت فيه لها الدرجه وسحرتته رجع عند بقية الشباب وفهد وهزاع طلعوا يغيرووون وقرروا يكنسلوون طلعتهم خلالالاص ماعاد يمديييههم ..

//

\\

طلعتمن الحمام وهي تحس ببررد ..

اتشوووووووووووووووووووووووووا .. الحمدلله ..

ملاك اللي تبتسم عليها :: يرحمكم الله ..

جنى :: يهيدكم الله ..

ملاك :: ماسرررع مامرضتي ؟؟!!..

جنى :: لا بس انا حساسه زياده عن اللزوم وبعدين اليومترى هواء بارد شووي برغم انه صيييف ..

ملاك :: الله يعينك يالله طيب ننزل عندالبنات بيبدون جلستهم قبلنا ..

جنى :: يالله ..

نزلوا الثنتين متوجهين للبنات ...

//

\\

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:56 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2025