InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

أين المسؤولين من تربية فتيات الجامعات ؟!

ملتقى الحوار الجامعي

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-03-2010, 05:58 PM   #131

حــطــمـــ"yaQLBe"ــوكـ

خــيــاآآلــيـه

الصورة الرمزية حــطــمـــ"yaQLBe"ــوكـ

التخصص: اداره
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: أين المسؤولين من تربية فتيات الجامعات ؟!

الكلام اللي كتبته لصاحبة الموضوع وكل وحده زيها

ادعــولــي بـس انــجــح....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة....يـــارب

حــطــمـــ"yaQLBe"ــوكـ غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-03-2010, 06:05 PM   #132

روووني

جامعي

الصورة الرمزية روووني

التخصص: Law
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع

^^^^^^^
اللي زعل من كلامي انا اسفه ومو قصدي

لكن انا اللي استفزني كلمه المهجنين واللي مأيدينو كمان فكلمتي دي مو قصدي للتفرقه لكن قصدي انو حتى ابين انو بنات القبايل لهم اغلاطهم كمان ومافي احد معصوم من الغلط

وكلنا خلق ربي وكلنا من تراب بدو ولاحضر ولا حتى من المريخ مهجنين ولاساده هع هع هع

وانا ردي مو لكم يا سكوت وروان بالعكس ردكم عجبني بالزات سكوت ردي للي مأيدين الرجال اللي قال مهجنين لانو ماشاءالله كتير مايدينو

بمعنى ردي للتوضيح ومو اكتر يعني لايجي احد ويقو ل بنات القبايل ملائكه وبنات المهجنين اباليس والعياذ بالله

لانو هدا اللي دايما اسمعو وانتو بنفسكم قريتو كم رد كدا معناها الخفي صح ولالا؟

وياروان اناموالي حاطه صوره ولد اقول عنها بويه لا ولااني اشوف واحده قاصه شعرها بوي لا انا اتكلمت كدا لاني مره من المرات وانا جالسه في الشارع اللي في جامعتنا جلسو جنبي مجموعه وكل واحده جالسه تحكي عن مغامراتها يعني كانو ليزبيان بكل مافي الكلمه من معنى وهروجهم كانت اكبر دليل وانتي قلتي انو اللي في السلامه ماهم قبيليات وانا اقولك انو اللي عندنا قبيليات هدا معناتو انو في كل مكان الخير والشر وفي كل الجنسيات يعني لايجي احد يسب ويجيب سيره القبيليات ولاسيره الناس التانيه بأسلوب سيء

وللمره الاخيره ردي دا للي يشوف بنات القبايل مستوى رفيع والناس التانيه مستوى هابط ردي للتوضيح انو في كل الجنسيات الخير والشر ماهو للقبايل بحد زاتهم ولاهوا للحضر بحد زاتهم
وللي فهم الموضوع غلط ان شاءالله اكون وضحت الصوره مزبوط؟؟

ويب انتي سميتي ياعسل
(لافرق بين عربي ولااعجمي الا بالتقوى)

توقيع روووني  

Nothing impossible to
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة me...Rawan

I'm The First ,, And You All On The Backseat .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إذا لم تجـد عـدلا في محكمة الدنيا ، فارفـع ملفـك لمحكمة الآخـرة
فإن الشهود ملائكة ، والدعوى محفوظة ، والقاضي احكم الحاكمين

التعديل الأخير تم بواسطة روووني ; 25-03-2010 الساعة 06:21 PM.
روووني غير متواجد حالياً  

قديم 25-03-2010, 06:45 PM   #133

سكووت

Arwa alghamdi

الصورة الرمزية سكووت

التخصص: law

^^^^

قلبو وضح كلامكـ وانا معاكي الله يوفقكـ..
وبالاخير كل انسان حر بتصرفاتو وبطريقة تفكيرو ومايصير نجبر احد على شي او على تصرف عشان يرضي نظرة المجتمع له

توقيع سكووت  

في قناعتي أن قضية المرأة في المجتمع العربي لا تزال حتى الآن شأنا ثانويا، بل أعتقد أنه أصبح أقل ثانوية مما كان، خاصة أن أقصى ما تفتقت عنه الذهنية الذكورية العربية هو ابتكار مسرح دائم، على خشبته امرأة تبكي وحدتها، والحضور رجال يتسلون ببكائها ويقهقون من آلامها..

هاني نقشبندي

إن من يحب الله .. لا يكره ما خلق الله .. ولا يكفرهم .. ولا يقتلهم
حب الله هو حب أسمى .. ولا يمكن لمن يحب الحب الأسمى ان يعرف الحقد لا يمكن ان يجتمع حب الله والحقد على خلق الله في جسد واحد ..الله محبة في ذاته .. والانسان مخلوق من روح الله .. هي المحبة اذا فطرة في الانسان وما يخالف الفطرة يكون دخيلا عليها
هاني نقشبندي

سكووت غير متواجد حالياً  

قديم 25-03-2010, 07:19 PM   #134

عزي شموووخي

يآ كَثر مآ وديّ

الصورة الرمزية عزي شموووخي

التخصص: علم اجتماع
المستوى: متخرج

وربي كل ما أدخل واشوووووف الردووود أضحك..
فديت الديموقراطية
مووو خلاص يعني كل رد جديد ينكتب نلاقي فيه جمله تحمس الاعضاء للكتابه والرد وهلم جراااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بجد أثبتم من ردودكم الي نشوفها والي تكتبوها وشويات تمسحوهاااا وتعدلوااا قبل اعتمادهاااا >> كفشتكم حركات قديمه خخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إن العنصرية باقية ولا تزال حتى لو وجدت بأساليب ومسميات مواكبه للعصر!!

وترى بجد عصبتووووووووني في جهلكم لتقسيم مهم لجماعات وأفراد مجتمعنا الحبيب،،، والمششششكلة الكبيرة إذا طالب وإلا طالبة تخصص علم اجتماع مو عارفهاااا مصييييييبه: نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كثر في الأونه الأخيرة عند إستفسارنا عن شخص أو لمجرد الحديث تداااول السوووعااال الي يقول (( ايش مرجعه أو أصله ))؟

وأنحصرت الإيجابات على يا بدوي أووو حضري .....

لكن دايماااااً ننسى تقسيم ثالث مهم، أو مرجعيه وأصل كما يسميها البعض ألا وهو :
- ريـفي (قروي) وأغلب أفرادهـ من المناطق الجنوبية للملكة وهم أول من سكن البيوت أو(الحصون) الحجريه وأمتهنوااا الزراعه.. فديتهم وأنا منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

- البدو طبعا سكنوااا الخيم وكانو كثيري التنقل ورى مناطق هطول الأمطار للمراااعي..

- والحضر وهم من عاشوووا الحضارهـ والتقدم والتغيير في وقتنا الحاضر من مراكب النقل السيارات ووووغيرهـ ..

ومعلووومهمة بالمرهـ" إحنا كأشخاص ننسب للحضر لأننا ولدنا على وجود تكنولوجيا وتقدم....إلخ" ..

حاس إني شطحت بهالرد لكن بجد ما كتبت الا لتعم الفائده الجميع وشي مهم يجهلوووا الكثير ..

عزي شموووخي غير متواجد حالياً  

قديم 25-03-2010, 07:21 PM   #135

منتسبة !!

عفوك ورضاك ربي

الصورة الرمزية منتسبة !!

التخصص: اداره عامه -تنظيم وتطوير اداري
المستوى: التاسع

انا كنت متابعه الموضوع وكان ماشي تمام

الين ما جا واحد مادري فين ربي حاطو حاط كم كلمه وراح ويستاهل حياخد زنوبنا كلنا ..

لانو اصلا كلامو وطريقتو استفزازيه ومالو داعي ماهو في محلو !!

توقيع منتسبة !!  

منتسبة !! غير متواجد حالياً  

قديم 25-03-2010, 07:28 PM   #136

روان الغامدي

الإتحآد,عشقتهُ بـ{الفـطره

الصورة الرمزية روان الغامدي

التخصص: كلية ادرة الأعمال
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووني مشاهدة المشاركة
^^^^^^^
اللي زعل من كلامي انا اسفه ومو قصدي

لكن انا اللي استفزني كلمه المهجنين واللي مأيدينو كمان فكلمتي دي مو قصدي للتفرقه لكن قصدي انو حتى ابين انو بنات القبايل لهم اغلاطهم كمان ومافي احد معصوم من الغلط

وكلنا خلق ربي وكلنا من تراب بدو ولاحضر ولا حتى من المريخ مهجنين ولاساده هع هع هع

وانا ردي مو لكم يا سكوت وروان بالعكس ردكم عجبني بالزات سكوت ردي للي مأيدين الرجال اللي قال مهجنين لانو ماشاءالله كتير مايدينو

بمعنى ردي للتوضيح ومو اكتر يعني لايجي احد ويقو ل بنات القبايل ملائكه وبنات المهجنين اباليس والعياذ بالله

لانو هدا اللي دايما اسمعو وانتو بنفسكم قريتو كم رد كدا معناها الخفي صح ولالا؟

وياروان اناموالي حاطه صوره ولد اقول عنها بويه لا ولااني اشوف واحده قاصه شعرها بوي لا انا اتكلمت كدا لاني مره من المرات وانا جالسه في الشارع اللي في جامعتنا جلسو جنبي مجموعه وكل واحده جالسه تحكي عن مغامراتها يعني كانو ليزبيان بكل مافي الكلمه من معنى وهروجهم كانت اكبر دليل وانتي قلتي انو اللي في السلامه ماهم قبيليات وانا اقولك انو اللي عندنا قبيليات هدا معناتو انو في كل مكان الخير والشر وفي كل الجنسيات يعني لايجي احد يسب ويجيب سيره القبيليات ولاسيره الناس التانيه بأسلوب سيء

وللمره الاخيره ردي دا للي يشوف بنات القبايل مستوى رفيع والناس التانيه مستوى هابط ردي للتوضيح انو في كل الجنسيات الخير والشر ماهو للقبايل بحد زاتهم ولاهوا للحضر بحد زاتهم
وللي فهم الموضوع غلط ان شاءالله اكون وضحت الصوره مزبوط؟؟

ويب انتي سميتي ياعسل
(لافرق بين عربي ولااعجمي الا بالتقوى)

يحق لك تضايقي من كلمة مهجنين لأنها أصلو من الذوق العام ماتنقال ..!!

ياسلام عليكي ردك دحين واضح 100% سليم

وإستنتاجك مرررا عجبني .. الله يسعدك ياقلبي

أتمنى للجميع التوفيق

أختك

روان الغامدي

روان الغامدي غير متواجد حالياً  

قديم 26-03-2010, 01:13 AM   #137

wallo

حلآآآوة A

الصورة الرمزية wallo

التخصص: English
المستوى: السادس

ووووي قلبتووها بنات قباايل وحضرررر وهرجاات ماعمرنا حنخلص منهااا !!

اووول شي للي ردوو عليا ويعملو نفسهم فااهميين >> اللي يقوولي كتبت كلاام وشكلها ناسيتوو يرررحم امك لا تفتي من عندك اووكي يابابا ؟؟..

حسامحك ع كلاامك لأنو مو كل الناس راقية زيي فيه ناس اسلووبهم ع قدهم ....

وو بالنسبة للبنات ياحباايبي انا كان قصدي كلاامي بالاجااانب >> يعني>> الغير سعووديين<<
بس قباايل وماقبااايل كلنا سعوودييين ياقمآآآعهـ وي !!

فيه بنات قباااايل يعملووو اشياااء مرره لااا وفيه بنات حضررر يعملوو اللي ماينقاال يعني عادي الغلط مو محصووور ع فئة معينه !

بعدين الموضوووع كان عن الحجااب فجأه قلب عنصرية ليه كذا ؟؟

خلاص ذاك الولد رد وانتهينا منوو صح ردوو مرره لا وكلمة مهجن غير لاائقة بصراحه احسها للحيوانات بس انا اللي فهمتو انو قصدو ملياانه اجاانب يعني مو سعوديين وانتو قلبتووها حضر وقباايل لانو هالاثنيين كلهم سعوديين ولا يتهيألي؟؟

هوا قال الكلاام هاذا قصدو عن الحجاب لانو الاخت صاحبة الموضوووع كانت تعتبر كشف الوجه جريمة والاجانب عندهم الشي ذا عااادي وفيه مذااهب محللتوو زي المذهب الشاافعي فهووا قال انو جده كلها اجااانب عشان هييك تلاقو اللي يكشف وزي هييك بس بصرااحة قالها بطريقه مررررررررره مرره غلط وماعرف يووصل اللي عندو ..

بعدين على ماعتقد كل اللي في المنتدى سعووديين ليه فيه ناس عصبو؟؟؟

كلنا سعودييين بغض النظر من فين جنووب شماال غرب شررق مكتووب ببطاقة الاحوال سعوودي خلصنا مو حضر وقباايل ترى خلااااااااااص مليييييييييييييناااا ...

اكبرو شوويا واتركوو هالسواالف ...

ويعني بصرااحهـ انا المواضييع هاذي تستفزني لانو ليه اجي اكتب في المنتدى واسووي سالفه من لا شي؟

كل 1 حر في نفسوو وبطريقتو في الحيااة ؟؟

سواء في حجابو او طريقة تفكيرو ؟؟ ليه اقعد ارااااقب النااس اش يعملو واجي اسووي موضووع طويل عريض ماستفدنا منو غير عنصرية وبس !

خلاص كل 1 في نفسو واللي حيرد عليا ويقوول الدين مو حرية وزي هييك والنصيحه ومو عارفه اش هووا انا اقوووول اذا شاافت وحده ع خطأ ترووح تنصحها تقبلت النصييحة جزاها الله خيير ماتقبلت هيا كبييرة بالغه عااقله تعرف اللي بتسوويه ...

انا ليه احررق نفسي عشانهم؟

وخلااص يارييت مافيه حدا يررد بعدي >> مصدقه نفسها خخخخخخ

بس والله ياجمااعه حرااام نتهاوش ع اشيااء تافهه :(

بعدييييييين يارووني ياصحبتي العزيزة لا تعصبي ع ناس ماتستااهل اصلا خلاص الموضووع زاد عن حدوو يبغالو ينقفل لأنو مامنو فايده غير كل واحد عندو هرجة مالها داعي كتبها هنا !

تقبلووو مرووري وياريت ماحد يرد عليا بطريقة مو حلووه لأنو مابغى تتلغي عضوويتي هههههه يلا باي ......

توقيع wallo  

Dont wait 4 The 1 U can Live with

....wait 4 The 1 U CANT Live without

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة wallo

wallo غير متواجد حالياً  

قديم 26-03-2010, 01:36 PM   #138

روووني

جامعي

الصورة الرمزية روووني

التخصص: Law

^^^^^

والله انك صادقه بس ماادري ليش الكلمه دي في بالي ماني قادره انساها عصبتني بدرجه مو طبيعيه حسستني انو الاخ
ضمن انو يدخل الجنه والباقي على جهنم استغفر الله العظيم

خخخخخخ من جد قوليلهم يقفلوه

روووني غير متواجد حالياً  

قديم 27-03-2010, 12:06 AM   #139

كولمبس

جامعي

جزاك الله خير

كولمبس غير متواجد حالياً  

قديم 27-03-2010, 03:34 AM   #140

عزي شموووخي

يآ كَثر مآ وديّ

الصورة الرمزية عزي شموووخي

التخصص: علم اجتماع
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wallo مشاهدة المشاركة
اووول شي للي ردوو عليا ويعملو نفسهم فااهميين >> اللي يقوولي كتبت كلاام وشكلها ناسيتوو يرررحم امك لا تفتي من عندك اووكي يابابا ؟؟..

حسامحك ع كلاامك لأنو مو كل الناس راقية زيي فيه ناس اسلووبهم ع قدهم ....
......
اولاً: أنا آسسسسسف يا ماما ..

ثانياً: أنا اسلوبي على قدي وإن شاء الله أطورهـ والحياة صدمات أقصد تجارب !..

ثالثاً: التقسيم الي ذكرته كتبته للتوضيح ،،، وترى العنصريه أنا ملاحظها في مجتمعنا وخاصة فيما بيننا كسعوديين .. خلووونا نعترف بالواقع !

التعديل الأخير تم بواسطة عزي شموووخي ; 27-03-2010 الساعة 03:42 AM.
عزي شموووخي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق