InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارجية

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-10-2010, 12:18 PM   #131

سديـــــــــــــــــــــم

جامعي

الصورة الرمزية سديـــــــــــــــــــــم

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارج

يابنات البارحة خرجت محبطه بشكل كبير لأن الي تسأل بالأنجليزي زودتها معي حيل سألتني أربع أسئلة وراء بعض وفي كل مرة أقولها لغتي محدودة تعطني سؤال ثاني
مقابلتي صعبة بالنسبه لباقي البنات أنجليزي وتخصصي ومواقف وعن الكمبيوتير أكثر من 5 أسئلة وأنا تخصصي علم نفس

أدعولي يابنات والله العظيم أن هدفي في هالوظيفة أني أساعد أمي تعبت كثير علشاني أنا وأختي

سديـــــــــــــــــــــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-10-2010, 01:21 PM   #132

lafander

جامعي

افتراضي رد: كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارج

هلا سديم ...
معليش يا قلبي هما من زود الحب والمودة يزودونها معاكم في حال عجبتيهم المهم انك ضبطتي اعصابك
والحمدلله ثقي وتاكدي ربي يكتب لك الخير فيها او في غيرها والله يرزقك ويرزقنا رضى والوالدين ...
والحين انسي المقابلة وابغى ابشرك بشارة حلوة البنات قالوها قبل في هذا الموضوع ... المقابلة الثانية لاتشكل الكلمة الفاصلة ... بمعنى ينظرون للاختبار والمقابلة الاولى و المقابلة الثانية وكمان الابلكيشن
اهو افرحي وستانسي والله كريم ليش الهم والاحباط والكآبة ...
سؤال وابغاك تسألين نفسك
انت ناقصك شئ بمعنى تعليم واحسن تعليم ولغة جيدة مدام سالتك اربع اسئلة وانت تجاوبين لو بالبسيط معناها انت فاهمة و تحاولين
(لان لو ركزتي في سفراء لدول اجنبية هنا في المملكة زي الهند و الصين واليابان وغيرها هما ما يتكلمون عربي والانجليزي لك عليه شوي المهم انهم لبقين ومتعاونيين )؟!!!
لا تحسسين نفسك بالنقص وتعيشين حالة اكتئاب ماشاء الله عليك انسانة عاقلة ورزينة ومجتهدة... دائما قولي لنفسك انطلقي للامام وارسلي رسائل ايجابية لنفسك... انطلقي وخلي ثقتك بالله كبيرة اكيد الخير قدامك و كمان يا عسل الحمدلله ابواب الرزق مهي بيد اللجنة ... ودقي باب الكريم يفرجها عليك

ثقي وتاكدي انك لها وحتجيك ... وقولي انا باحثة علاقات دولية طبقي قانون الجذب
برمجي نفسك على انك تستاهلي الوظيفة والوظيفة مفصلة لك ...

وروحي نفهي عن نفسك ... اشتري لك واحد باسكن افضل صديق لفكة الضيق شفتي شعاري هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

lafander غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2010, 02:12 PM   #133

سديـــــــــــــــــــــم

جامعي

الصورة الرمزية سديـــــــــــــــــــــم

lafander

الله يسعدك ويبارك فيك ويجبر خطرك أنا كنت متضيقة لاني عندهم مابرمت بكلمة أنجليزي وهي كانت تعيد وتزيد وأنا أهز راسي بلا وهي تلحقني بالأسئلة ويسألون عن برامج الكمبيوتير بشكل غريب أنا حمد لله جاوبت عربي والورقة كمان بس عندهم لا

والحين خلاص بركز في دراستي والمكتوب لي بشوفه أما الاسكريم بمشي حالي بسدافكو الين العصر وبروح باسكن ضروري أفك هالضيقه

سديـــــــــــــــــــــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2010, 05:03 PM   #134

abeer74

جامعي

التخصص: بكالوريوس اداب
Smile رد: كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارج

اختي سديم
الي قالته لك الاخت lafander فيه الخير والبركة وماشاء الله عليها كفت ووفت
كله بيد ربي الرزاق الكريم...وانتي اكيد اجتهدتي واستعديتي واتكلتي على الكريم الي بيده مفاتيح الرزق
وما تدرين؟؟لاتحكمين على المقابلة من الحين!!المقابلة الماضية لنا بالاجمااااااااااااااااع كانت فاشلة والحمد لله عديناها!!!
وبالنسبة للانجليزي ..انا تخصصي انجليزي وعطتني مصطلحات سياسية صعبة اترجمها وطبيعي اني ما عرفت !!قلت لها ما عندي فكرة!!!وابتسمت
عااادي مافي انسان يعرف كل شي!!هي نفسها الدكتورة لو سألتيها في مجال تخصصك انتي ما راح تعرف زي ما انتي عارفة!!

شوفي ..الحين المقابلة خلصت!!
ارميها ورا ظهرك وخليك بالجاي..وركزي في دراستك ومستقبلك وقولي ياااارب تكتب لي الخير وين ما كان
وثقي ان ربي له حكمة في كل شي
الله يرزقك الخير وجميع المسلمين

وزي ما lafander العسل تسوّق لباسكن روبنز!! انا انصحك تاكلين (سنكرز) ولا توقفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لأنه يعطي طاقة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وسعادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةغير طبيعية

التعديل الأخير تم بواسطة abeer74 ; 04-10-2010 الساعة 05:09 PM.
abeer74 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2010, 07:47 PM   #135

heana

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي

السلام عليكم اخواتي .............
انا إن شاء الله موعد مقابلتي الاربعاء 27 /10 وسأوافيكم بما يحصل معي بإذن الله
وإذا في احد بكره بيروح لطفا إنه يفيدنا بالي يحصل
شكرا على جهودكم المميزه

heana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2010, 08:27 PM   #136

مدرسة الحاسب

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس

بنااااات اللي بكرة مقابلتها للكاتبة رجاااااااااااااااااااااااء شوفوا هل فيه تغيييرات او لا

مدرسة الحاسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2010, 10:04 PM   #137

بريق الماسة

جامعي

الصورة الرمزية بريق الماسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خلصت اخيرا
كان يوم جدا طويل وممل
وصلت الساعه3
واخدت رقم تخيلو 13
المهم انتظرت وانتظرت وانتظرت الين طلع الانتظار من عيوني
والي صار بعد المغرب رقمي
دخلت طبعا اول سوال عرفي عن نفسك
وقعدو يسالوني عن وظيفتي وايش تسوي ولو صار كده
وسوالين انجليش
ايش تعتقدي صفات موظف الموارد البشريه
التاني ايش املك بالحياه
وخلاص ما صدقت طلعت
بس عرفت انه الشواغر 15 بس
وخلاص
الله يوفقنا لما يحب ويرضى

توقيع بريق الماسة  

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بريق الماسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2010, 10:06 PM   #138

@العسيري07@

سبحان الله وبحمدة

الصورة الرمزية @العسيري07@

التخصص: ادارة عامة -التنظيم والتطوير الاداري
نوع الدراسة: إنتساب

الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله اذا حصلت سيارة توديني الي جدة بحول لله راح اوفيكم باخبار روبكم يسهلها بس اول ما اجي اكتب اريح واخذ نفس عميق وبعدها ابدأ بس ادعو لي احصل سيارة والله يكتب لنا ولكم اللي فيه الخير

@العسيري07@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2010, 10:53 PM   #139

abeer74

جامعي

الله يسهل اموركم جميعا

قديم 04-10-2010, 11:22 PM   #140

abeer74

جامعي

مرحبا
هذا السؤال سألوه للبنات في مقابلة السنة الي فاتت في الرياض لوظيفة كاتبة:

لو جا شخصين لمقابلة السفير او المسؤول وكل الشخصين جايين من غير موعد!! مين تدخلين الأول؟؟

هم كاتبين ان المفروض تقولين بما ان كلا الشخصين من غير موعد..ادخّل الشخص الأكثر اهمية وأعلى مركز!!

والله اعلم