InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

ملتقى طلاب إدارة الأعمال (المجاني)

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-11-2008, 10:31 AM   #131

كلام كليم

إنسان متفائل

الصورة الرمزية كلام كليم

التخصص: إدارة أعمال (مجاني)
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الرابع
افتراضي رد: ملتقى طلاب إدارة الأعمال (المجاني)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عمر مشاهدة المشاركة

بس دحين تقول المحاضرات كلها في الصباح!!!!
انا محاضرتي التكميلية كلها في المساء والله مااقدر احضر ولا محاضرة في الصباح انت ماعندك عمل ولا ايش؟!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخوي م.عمر الحل تدبر نفسك وانا أخوك في دوام مسائي او تنسق مع مديرك أو تاخذ اجازة بدون مرتب .. على فكرة انا مثلك ما اقدر احضر في ولا محاضرة في الصباح لكن نقول الله ييسر الأمور

كلام كليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-11-2008, 02:43 PM   #132

rayes1971

جامعي

الصورة الرمزية rayes1971

التخصص: إدارة أعمال

الا عندي عمل اخر الليل اطلع الصبح من العمل اروح الجامعة بس الي يبي العلم لازم يتعب شوي

rayes1971 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-11-2008, 03:34 PM   #133

كلام كليم

إنسان متفائل

الصورة الرمزية كلام كليم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayes1971 مشاهدة المشاركة
الا عندي عمل اخر الليل اطلع الصبح من العمل اروح الجامعة بس الي يبي العلم لازم يتعب شوي
الله يوفقك ويعينك وأنا اخوك اللي تسوي شي متعب لكن الله لايضيع تعبك .. ومثل ماتفضلت اللي يبي العلم لازم يتعب

وإحنا نعمل في شركات والشركات صعب انها تعطينا تفرغ لكن عشمنا أما اننا نحول اعمالنا الى المساء أو تتحول المحاضرات الى المساء لكي نستطيع ان ندرس الماستر .. الله يكتب اللي فيه للخير لنا ولكم

والله يوفق الجميع

قديم 16-11-2008, 08:31 AM   #134

م.عمر

طالب ماجستير

التخصص: هندسة حاسب
المستوى: متخرج

دحين لما تضيف المواد من النت تلاقي كل مادة لها مجموعات لازم في مجموعات في المساء ومستحيل مافي
وحتى لو مافي في النظام غصب على الدكتور لو الطلاب كلهم قالوا نبغاها في العصر انه راح يخلي المحاضرة في العصر
عندنا دكتور يدرسني ادارة عمليات يعتذر عن محاضرة الاربعاء عشان يدرس ماجستير (مادة ثانية) يعني الماجستير هم لهم الافضلية في كل شي

اذا مافيها مسائي انا استقيل واروح اكمل ماستر في الخارج اجيبها في سنه ونص في لندن ياعمي بلا 4 سنوات بلا كلام فاضي

م.عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-11-2008, 09:51 AM   #135

كلام كليم

إنسان متفائل

الصورة الرمزية كلام كليم

دحين لما تضيف المواد من النت تلاقي كل مادة لها مجموعات لازم في مجموعات في المساء ومستحيل مافي
وحتى لو مافي في النظام غصب على الدكتور لو الطلاب كلهم قالوا نبغاها في العصر انه راح يخلي المحاضرة في العصر
عندنا دكتور يدرسني ادارة عمليات يعتذر عن محاضرة الاربعاء عشان يدرس ماجستير (مادة ثانية) يعني الماجستير هم لهم الافضلية في كل شي

اذا مافيها مسائي انا استقيل واروح اكمل ماستر في الخارج اجيبها في سنه ونص في لندن ياعمي بلا 4 سنوات بلا كلام فاضي
أخوي م . عمر ما ابي اعقد الأمور واقفلها بوجهك لأن وضعي يشابه وضعك تماما في عدم المقدرة على الحضور صباحا ولكن للمعلومية ان مواد الماستر تكون شعبة واحدة بحكم ان عدد الطلاب قليل واذا كانت المادة محاضرتها في الصباح فما أعتقد انه بتكون هناك محاضرة أخرى لنفس المادة في المساء والعكس صحيح يعني ان المحاضرة اما ان تكون في الصباح فقط أو تكون في المساء فقط لكن لو اجبرونا على الحضور في الصباح فنظاميا ما نقدر نحتج عليهم بإن عندنا عمل لأن هذا الشي بيفتح علي باب وبيصير ادانة لنا أمامهم لأن من شروط القبول موافقة العمل وإحنا يفترض ان اعمالنا وافقت وفرغتنا للدراسة

عموما الله يسمع منك أخوي م. عمر ويسهل الله أمرنا ويقدر الدكاترة وضعنا وتصير المحاضرات بالإتفاق او إن الشركات اللي إحنا فيها إما ان تعطينا تفرغ أو تسمح لنا بحضور المحاضرات فقط أو تقبل انها تحول دوامنا للمساء وخصوصا وأنها من الشركات التي فيها إدارات تعمل 24 ساعة

بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة كلام كليم ; 16-11-2008 الساعة 10:06 AM.

قديم 16-11-2008, 04:13 PM   #136

جدة

يارب توفيقك

الصورة الرمزية جدة

التخصص: ادارة اعمال

الله يعينكم وييسرلكم
الحمدللة احنا فاضين
لاشغل ولا مشغلة
متفرغين للدرسة
وبدأت عندنا الاختبارات ادعولناا

جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-11-2008, 02:47 PM   #137

م.عمر

طالب ماجستير

التخصص: هندسة حاسب
المستوى: متخرج

اخوي عثمان السنة الجية ان شاء الله لما تبدا انا وانت محاضراتنا مع بعض ندخل في راس الدكاترة
موعد المحاضرة الساعه 4 او بعدها ومافي محاضرة في الصباح
والله في الملك سعود كنا ناخرها الى 6 ونص على كيفنا
على العموم انا عندي محاضرة ادارة موارد بشرية الان وحدة في الصباح يوم السبت من 12-1 وقت الصلاة يعني وبخرج بسرعه من العمل احضرها وارجع الدكتور لغى 3 محاضرات (سبت-اثنين-اربعاء) وخلاها ساعه وحدة يوم السبت

وفي دكتور ثاني ادارة عمليات كلمني امس خيرني ممكن اسوي بحث كامل مواضيع المادة على الشركة اللي شغال فيها ولااحضر المحاضرات بعد كده بس انا بحضر لاني بفهم معاه اكثر

اختي جدة
الفاضي يعمل قاضي خخ
انا اذا كنت فاضي راح اخذ 21 ساعه في الترم لانه المواد تافهه (مقارنة بهندسة الحاسب) لكن بحكم العمل واني بداوم من مكة 12 ساعه (4مواد)وحاس بتعب مو طبيعي واهملت ولدي واهلي بسبب الدراسه
كم ساعه عندك وايش المواد؟
عندك ادارة ماليه؟ والله الدكتور حايسنا في المادة كلها قوانين نحفظ ايش ونترك ايش

م.عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-11-2008, 06:44 PM   #138

كلام كليم

إنسان متفائل

الصورة الرمزية كلام كليم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جدة مشاهدة المشاركة
الله يعينكم وييسرلكم
الحمدللة احنا فاضين
لاشغل ولا مشغلة
متفرغين للدرسة
وبدأت عندنا الاختبارات ادعولناا
اختي جدة انتم يالبنات ماشاء الله عليكم دائما فاضياتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لاشغل ولا مشغلة حتى في البكالوريوس وخصوصا وان البيوت حاليا 105% فيها شغالاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ياحسرة علينا يالشباب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عموما الله يوفقكم في اختباراتكم وفي حياتكم

قديم 18-11-2008, 06:52 PM   #139

كلام كليم

إنسان متفائل

الصورة الرمزية كلام كليم

السنة الجية ان شاء الله لما تبدا انا وانت محاضراتنا مع بعض ندخل في راس الدكاترة
موعد المحاضرة الساعه 4 او بعدها ومافي محاضرة في الصباح
والله في الملك سعود كنا ناخرها الى 6 ونص على كيفنا
على العموم انا عندي محاضرة ادارة موارد بشرية الان وحدة في الصباح يوم السبت من 12-1 وقت الصلاة يعني وبخرج بسرعه من العمل احضرها وارجع الدكتور لغى 3 محاضرات (سبت-اثنين-اربعاء) وخلاها ساعه وحدة يوم السبت

وفي دكتور ثاني ادارة عمليات كلمني امس خيرني ممكن اسوي بحث كامل مواضيع المادة على الشركة اللي شغال فيها ولااحضر المحاضرات بعد كده بس انا بحضر لاني بفهم معاه اكثر
أخوي م . عمر مثل ماقلت بنحاول فيهم يخلونها مسائية واذا ماسمعوا كلامنا بنستغل مناصبنا
انت افصل عليهم .... وانا بفصل عليهم .... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشان يتأدبون>> ابوك يالوزراءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقول الله ييسرها .. ماعندي الا الخرطي .. والله لو يشوفون الدكاترة ردي هذا ان يفصلون رقبتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 19-11-2008, 04:02 AM   #140

جدة

يارب توفيقك

الصورة الرمزية جدة

التخصص: ادارة اعمال

اختي جدة انتم يالبنات ماشاء الله عليكم دائما فاضيات لاشغل ولا مشغلة حتى في البكالوريوس وخصوصا وان البيوت حاليا 105% فيها شغالات .. ياحسرة علينا يالشباب

عموما الله يوفقكم في اختباراتكم وفي حياتكم
ماكان هذا قصدي
كلنا مرتبطين بأسرنا وعندنا التزامات غير الدراسة
وكان قصدي اننا مو مرتبطين بوظايف مثلكم

والله يوفق الجميع

جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس