InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع طالبات التاريخ

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2011, 10:01 PM   #311

منسمه

جامعي

التخصص: تاريخ هع هع
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي رد: تجمع طالبات التاريخ

السلاااام عليكم ..
بنااات انا جديده بقسم التاريخ حابه ارفع معدلي
ياليت اللي تعرف عن هالاستاذات تفيدني يعني كيف اسئلتهم مقالي موضوعي الماده صعبه ولا سهله وكيذاا يعني
سوسن حلواني,فوزيه خياط,نوال باسعد (ثقافة اسلامية)
زينب الحربي,غفاف مختار(فرق واديان)
ابتسام مندورة,حبيبه النعمي(دولة امويه)
اميرة يوسف(حروب صليبية)
وماده منظمات دوليه هذي سهله ولا صعبه واذا تعرفوا مواد سهله قولولي بالله عشان اضيفها
وووووبص فديتكم ^_____^

منسمه غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2011, 10:09 PM   #312

منسمه

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة زمانها مشاهدة المشاركة
بنات التاريخ ممكن فزعتكم....
بخصوص المواد الحرة انا أبغى أدرسمادة السيرة النبوية والخلفاء الراشدين مع الدكتورة خديجة سعيد الغامدي وحابة أعرف كيف شرحها وأسئلتها وتعاملها مع البنات
وشكرا مقدما...

الحلوة اللي فوق ما انصحك في خديجه ابد يقولوا كثير يرسبوا معاها خليك مع فاطمة السعيد وبتجيبي امتياز مع مرتبه الشرف إن شاء الله >>لا تسال خبير اسال مجرب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منسمه غير متواجد حالياً  

قديم 10-02-2011, 10:48 PM   #313

منسمه

جامعي

[align=center]>>>جااري انتظاار الررد >___>[/align]

منسمه غير متواجد حالياً  

قديم 10-02-2011, 11:27 PM   #314

دلوعة زمانها

جامعي

الصورة الرمزية دلوعة زمانها

التخصص: فيزياء
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منسمه مشاهدة المشاركة
السلاااام عليكم ..
بنااات انا جديده بقسم التاريخ حابه ارفع معدلي
ياليت اللي تعرف عن هالاستاذات تفيدني يعني كيف اسئلتهم مقالي موضوعي الماده صعبه ولا سهله وكيذاا يعني
سوسن حلواني,فوزيه خياط,نوال باسعد (ثقافة اسلامية)
اميرة يوسف(حروب صليبية)
وماده منظمات دوليه هذي سهله ولا صعبه واذا تعرفوا مواد سهله قولولي بالله عشان اضيفها
وووووبص فديتكم ^_____^

ياقلبي زي ماإنتي شايفة انا تخصص فيزياء بس ممكن أفيك في الثقافة
على حسب قول البنات الدكتورة نوال وفوزية مرررررة روعة وأسئلتهم اختياري وصح وخطأ
والكل ينصح عندهم
لكن للأسف ماأحد يمدح الدكتورة سوسن يقولو عصبية وطيبة لكن أسئلتها مقالي ودقيقة في التصحيح
بس حابة أعرف متى وقت الدكتورة فاطمة السعيد لأني أصلا ماني شايفة إلا اسم خديجة وبعدين انا أبغى أدرسها كمادة حرة إنتي وش رأيك في المنهج حق المادة

دلوعة زمانها غير متواجد حالياً  

قديم 11-02-2011, 12:44 AM   #315

منسمه

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة زمانها مشاهدة المشاركة
ياقلبي زي ماإنتي شايفة انا تخصص فيزياء بس ممكن أفيك في الثقافة
على حسب قول البنات الدكتورة نوال وفوزية مرررررة روعة وأسئلتهم اختياري وصح وخطأ
والكل ينصح عندهم
لكن للأسف ماأحد يمدح الدكتورة سوسن يقولو عصبية وطيبة لكن أسئلتها مقالي ودقيقة في التصحيح
بس حابة أعرف متى وقت الدكتورة فاطمة السعيد لأني أصلا ماني شايفة إلا اسم خديجة وبعدين انا أبغى أدرسها كمادة حرة إنتي وش رأيك في المنهج حق المادة
ياعسل انا كنت احضرلها من 8 ل 9 وفي من 9 ل 10 المنهج حلو ياصقيقتي عن سيره الرسول والخلفاء الاربع وكل بعد محاضره تصور لنا جزئيه نذاكر منها بس المشكله ويييين بالدوري الاول جابت بس 3 اسئله مقاليه وعليها 25 اما الدوري 2 والنهائي اسئله موووويه البنات جلسوا يحلوا وهم يدعولها اما بالنسبه لخدوج والله علا حسب ماسمعت انها شي يفجع وعاد انتي شدي حيلك ولا تاخذي بكلام البنات فيه ثقافه مستوى 2 خذيها مع امال بنجر يااهي خطيره وتاشر بعد .. يسلموو ع الافاده خيتوو

منسمه غير متواجد حالياً  

قديم 11-02-2011, 05:46 PM   #316

&(*_*)&

ماتغـ هـ"انا"ـذا ـيرت..

الصورة الرمزية &(*_*)&

التخصص: تاريخ
المستوى: التاسع

البنات يمدحو زينب وانا اضفتها معاها

اخدت مع ابتسام f ولمن اسمع البنات يمدحوها بس ماادري فين الخلل شكلو فيها بس عموما محاضراتها ماهي حلوه

اميرة يوسف(حروب صليبية)

ينااااااااااس تجنن دي الاستاااااذه صح الماده اسماها صعبه بس صدقيني ماراح تندمي ادا اخدتيها اسالتها تكون من المراجعه اللي قبل الاختبار كانت الترم اللي فات قبل اي اختبار دوري تراجع معانا بس اهم شي تكتبي المحاضرات معاها

توقيع &(*_*)&  

إذا أغلقت الشتاء أبواب بيتك .. وحاصرتك تلال الجليد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمن كل مكان .. فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النقي .. وانظر بعيدا فسوف ترى أسراب الطيور وقد عادت تغني .. وسوف ترى الشمسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهي تلقي خيوطها الذهبيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فوق أغصان الشجر لتصنع لك عمراً جديداً وحلماً جديداً .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوقلباً جديداًنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

||&(*_*)&°
ســبـحـان الله وبحمده ســبــحـان الله العظيم

&(*_*)& غير متواجد حالياً  

قديم 11-02-2011, 07:23 PM   #317

{،،Rind،،}

{..كفاكـ غرور..!!

الصورة الرمزية {،،Rind،،}

التخصص: bio: )
المستوى: الخامس

بنات انا احياء وباخذ سيره كـ ماده حره..
مع خديجه الغامدي..
كيف اسألتها..؟؟؟
تأشر ولا لا؟؟
وكيف المنهج؟؟

{،،Rind،،} غير متواجد حالياً  

قديم 12-02-2011, 12:45 AM   #318

sara..

جامعي

التخصص: تاريخ..

مرحبا بنات وينكم نايمين

انا الباس حقي ضاع وسجلت تاني

ابغى منكم خدمه

عندي 3 مواد ابغى اسال عن الدكاتره الي بيعطوها

تاريخ المملكه المعاصر >>> ريم البقمي

اسيا الحديث والمعاصر>>> سميره سنبل

اوربا الرحديث والمعاصر>>>>> ناديه بري

بلييييييييييييييييييييييييييييز ردو عليا في اسرع وقت

sara.. غير متواجد حالياً  

قديم 12-02-2011, 01:07 AM   #319

sara..

جامعي

التخصص: تاريخ..

بنات حقولكم على الي اخذت معاهم لاني لخبط كل وحده بتسال

اخذت مغرب واندلس ودوله عثمانيه مع وفاء رحيلي الدكتوره مررره كويسه بس اهم شي تكتبي معاها بالنسبه ليا مع وفاء رحيلي مااشتري الكتاب اكتب كل المحاضره معاها واقدم لها كل الي تبغاه وابشر بالخير

اخذت دوله امويه مع ابتسام مندوره .. الشرح كويس وتطلب عرض بور بوينت بس المشكله في الاسئله تجيبها دقييييقه مررررره وتحلي من قلبك وبرضو ماتجيبي الدرجه الكامله افتكر كنت اخرج مبسوووووطه ولما اشوف الدرجه انصدم ولما نسالها تقول الاجوبه مو كامله على العموم نجحت على الحفه *_*

السيره النبويه اخذتها مع فاطمه السعيد اعلى درجه عندي من يوم مادخلت الكليه خخخخخخخ الين اليوم افتكر اسئلتها الله يسعدها بس ترى انسو الشرح والبنات الله يهديهم يجيبو لها الجنان

تاريخ العلوم العربيه الاسلاميه اختها مع بسامه البسام بصراحه دكتوره خطييييييره مع انو محاضرتها متعبه شويه وكانت تخاصمنا كثير بس الله يعطيها العافيه حصلت لي ظروف وساعدتني كثير هيا ودكتوره وفاء رحيلي
ونجحت عندها بدرجه حلوه ودا الترم باخذ معاها

مصادر ومعلومات اخذتها مع فوزيه السلمي كنت شاكه اني بنجح ماكنا متقبلينها ولا هيا متقبلتنا واعطتنا واجب والله مدري كيف قدمتو الين اليوم كان حوووووسه بس الحمدلله نجحت بدرجه حلوه والترم الي فات البنات كانو يشتكو كثير منها مدري ليش

تاريخ عالم قديم ااااااه منو اخذتو مع فتحيه عقاب وطبعا f مع مرتبة الشرف واخذتو الترم الي فات مع وجدان عسيري الله يسعدها ويعطيها الي تتمناه وتدخل الجنه من اوسع ابوابها بصراحه ماكنت افوت محاضراتها حتى لو بمووووت تعب وخلصت اختباري ونجحت والن اليوم المعلومات في راسي وجبت درجه عااااااااااااااااااليه ماشاء الله
يعني بالعربي اي مادة مع وجدان عسيري لاتفوتوهااااا

اخذت مشرق عربي حديت مع سعديه افغاني الله يسعدها تجنن الماده معاها وتاشر معانا الملزمه سطر سطر واسئلتها صح دقيقه لكن لما تذاكري بذمه وامانه تجيبي درجات تجنن
ودا الترم اخذت معاها برضو

تاريخ مملكه حديث اخذتو مع امل بلادي الشرح وااااااااااااااااااااو تحفضي معاها على طول وتجي المحاضره التانيه وتسال ونجاوب ندخل الاختبار ونطلع نلاقي درجات خرااااااافيه خخخخخخخخ والله كنت احل بس مااجيب حتى نص الدرجه لو انا بس بقول الخلل مني بس كل البنات الله يهديها وتوووووبه اخذ معاها لان الماده حلووووه بس خربتها بالاسئله
ابشركم نجحت على الحفه *_*

منظمات دوليه ااااخ عليها بس اختها مع هند المطلق قلبت رااااس امنا والله ادخل واطلع من الاختبار مدري ايش الاسئله وحصلت لخبطه ومااختبرت الدوري الاول ولما عادتو سؤالين عليه 20 درجه وبعدين لغت سؤال وسار سؤال عليه 20 درجه بس قدمت لها الواجبات كامله وكنت احضر دايما ونجحت على الحفه *_*

امكن الترم دا تتغير مع البنات لانها كانت جديدها ومااتفقت معانا بس تر تاشر الملزمه يعني لو الملزمه 100 صفحه بعد التاشير تطلع 30 صفحه

اما فرق واديان اخذته مع اسماء السويلم شرحها مررره حلو بس الاسئله مرررره صعبه وحصلت ظروف وماكانت ودخلت الاختبار النهائي بدون مااذاكر وحملت الماده واخذتها الترم الي فات مع زينب الحربي ونجحت مع انو كانت صعبه الماده اصلا دسمه جداااااا وتلخبط يعني مو اي دكتوره تقدر تعطي دي الماده
بالنسبه ليا زينب احسن بكثييييير من اسماء ولو في دكتوره ثانيه اسالو امكن تكون احسن من الاثنين

وبس هذولا كل الدكاتره الي اعرفهم يااااريت تفيدوني زي ماافدتكم .. خلاص تعبت

sara.. غير متواجد حالياً  

قديم 12-02-2011, 01:56 AM   #320

سمو أنثى

جامعي

الصورة الرمزية سمو أنثى

التخصص: تاريخ

يآآآهووو الدكتوره آمال حافظ ككيف؟؟

سمو أنثى غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق