مكتبة دار الهدى
مساحة إعلانية متاحة
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةدكتورة الكيمياءالاستاذة صفاء
الاستاذة بهجةالأستاذة سارةالاستاذ حسن ابو شريفالاستاذ سمير
الاستاذة هالةالاستاذ علي عبدالعظيمالاستاذة ايمانالاستاذة مشيرة

 

 


العودة   منتديات سكاو [ طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز ] > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم المحاسبة والتمويل
   
   


سؤال عن احسن الدكاترة في المحاسبة لو سمحتو

قسم المحاسبة والتمويل

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 10-06-2005, 03:09 AM

x_four100 x_four100 غير متواجد حالياً

لم يقم بتفعيل عضويته

 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
التخصص: محاسبة
المشاركات: 27
افتراضي سؤال عن احسن الدكاترة في المحاسبة لو سمحتو


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء في هذا المنتدى الرائع
احببت ان استشيركم في بعض الدكاترة ويقول المثل (ما خاب من استشار )
1- محاسبة حكومية
2- محاسبة متوسطة 1
3- محاسبة تكاليف 1
4- مبادئ البحث العلمي

ارجوا ان تفيدوني ولكم جزيل الشكر

 


توقيع x_four100  

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك

 

رد مع اقتباس

 

 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 11:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017