InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

باركوووولي انتظمت وروحت اليوم نزلت جدولي تفضلو كل شي بالصور هع + الشعب قفلت اللحقو :(

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-10-2010, 07:20 AM   #301

عـ,,,ـل

...

الصورة الرمزية عـ,,,ـل

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: باركوووولي انتظمت وروحت اليوم نزلت جدولي تفضلو كل شي بالصور هع + الشعب قفلت اللحق

ههههههههههههههههههه

عاصم وربي ردك ضحكني انا كنت ناويه اخد المكافاه واشرد

اقول ماعرفو وي ايش عرفني بي هههههههههههههه

اممممم وصراحه متردده انزل التقرير بس ازا مصر انزلو بازن الله انزلو

وتسملين هههههههههههههه كويس انك غيرتها قبل مااشوفها هع هع هع >>>ماتقلد ترى

عـ,,,ـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-10-2010, 07:25 AM   #302

عـ,,,ـل

...

الصورة الرمزية عـ,,,ـل

المستوى: الثامن
افتراضي رد: باركوووولي انتظمت وروحت اليوم نزلت جدولي تفضلو كل شي بالصور هع + الشعب قفلت اللحق

عاصم يلا روح على جامعتك

انا رايحه على كليتي :)

ترى مره منشكحه هههههههههههه

بلاش تاخير وكسل

برب

عـ,,,ـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010, 07:35 AM   #303

الطالب الذكي ع

من لايهمك لايهمني

الصورة الرمزية الطالب الذكي ع

التخصص: سنه تحضيريه
نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب
المستوى: الأول
Skaau.com (10) رد: باركوووولي انتظمت وروحت اليوم نزلت جدولي تفضلو كل شي بالصور هع + الشعب قفلت اللحق

مبروك والله يوفقك بس ياليت ممكن سوال تجاوبني اقدر احول من جامعة الملك عبدالعزيز انتساب الى احدى الجامعتي جامعة الملك سعود او الامام

الطالب الذكي ع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010, 12:32 PM   #304

شموخ تهامة

جامعي

الصورة الرمزية شموخ تهامة

المستوى: الثاني

كلللللللللللللللللللللللوووووووووش
الف الف الف مليون تريليون تزليون مبببببببببببببببببرررررررررررررررررررررروووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووك
تستاهل ياذيبان=لكل مجتهد نصيب
شد حيلك ياخوي وبالتوفيق يااااااااارب

توقيع شموخ تهامة  

شموخ تهامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010, 04:55 PM   #305

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
الله يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااارك بعمرك

هلابك والله يارغد يامية اهلين وسهلين

تورط وش اسوي انتظام انتظام يلا نشوف وش الاحسن ههههههه اخاف يوحشني الانتساب هع

تسلمين والله يارغد دوم هالفرحه ويعلم الله اننا نتمنى لكم الانتظام وان شاء الله مقبولين 100%

هههههههههههههههههههه ايه والله كل ماأتذكر اني راح اقلل نت يجيني ضيق ههههه الى النت حبيب عمري وحياتي كلها :(

والله شوفي يارغد البنات يقولو لازم الاحد فيه بنات راحو اليوم ردوهم يعني عشان لاتتعبي نفسك خلها في وقتها

ومن قال ان الاجانب مايقبلوهم ؟ اجل ليه راسلين لك رساله احب اقولك ان اي واحد جاته رساله اسمه موجود في الكشف

والشي الثاني ياطويلة العمر والسلامه في وحده اجنبيه معدلها اقل من 4.75 وماوصلت لها رساله !!!

نفهم من كذا انو عادي الاجانب ينقبلو يارغد

ان شاء الله يارغد مع اني والله والله والله مفهي في اللغه الله يستر بس انا حق كتب يعني اذاكر الكتاب وبس واحل الاسئله الي تجي منه انا انو اسولف انقلش ولا اكتب ولا افهم الي يكلمني مستحيل الي يكلمني لازم بشويش عشان افهمه ههههههه

الله يبارك فيك من صميم قلبي يااختي الصغيره هههههههههههههههه اما الي تاريخ الميلاد باين وش هالفضايح ههههههههههههه

افا عليك حتى الاسم تحسين له هيبه سبحان الله انتظام << لله درك هههههههه

انتساب << مدري وش يحس فيه ههههههههههههه امزح امزح

اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين

اسعدني مرورك

ومرورك له طابع خاص في مواضيعي :)

هلابك رغد

منوره ابو ام اهل الي جابو هالحته هههههههه

my respect
آآآآآآآآآآآآآآآمين وإياك إن شاء الله >>يووووووووووووووووووووووووه كح كح كح غبااااااااااااااااار هو إنتِ توكِ افتكرتي تردي >>هههههههههههههههههههههههههههه...

ياهلا وسهلا مليوووووووووون مرة ومرة بالمنتظم ..!

والله ياخوي أنا ما انقلبت وبكل أمانة بعد أقولها لك إن الموظفة قطعت الورقة قدامي...

تخيل .....!! بعد ما شافت معدلي وانصدمت ..كملت تدقق في الأوراق لما شافت أني ماني سعودية قالتلي أمك سعودية ..قلت وبكل براءة :لأ ..على طووووووووووول قطعت الورقة قدامي وقالت جملة ماراح أنساها ( مانقدر نقبل الأجانب آسفة ..إلي بعدها )..أنا وقتها مثل الزجاج إلي انكسر وتناثرت قطعه في كل مكان ..وخلاص ..الحمد لله على كل حال ..هذا قدري ونصيبي ...

يعني هرجة الرسالة كانت لعبة محترمة علينا ..الحمد لله على كل حال ..

خلك مني ألحين ..إنت وينك يابو الشباب مختفي خير عسى ما شر ..؟؟؟ أنا قلت :خفف نت مو تقطع مرررررة ..وش فيك لايكون الانتظام مأثر عليك بالمرة ...

إن شاء الله أمورك تكون تمام يارب...

والله مواضيعك ياخوي إلي لها طابع خاااااااص وبقوة بعد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
واعتذر للجميع عن التأخير في الرد هع

انشغلت بالجامعه الله لايشغلنا الى في طاعته

المكافئه قربت ههههههههههههههههههههههههههههه

وحياكم الله جميعا

وقسم الانجليزي صعععععععععععععععععععععععععععععب نصيحه انحاشو منه << ابو التحطيم
ألف مبروووووووووك المكافئة مقدمًا ربي يعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب....

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا هو التشجيع ...صعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععب .!!!!

وش فيك ..؟؟ ياشيخ والله إني كرهانة حياتي وبقوة بعد أنا لي ثلاث أيام أسمع أخبار ماهي حلوة عن قروبنا ...

أول شي عبدالله يقول يبي يعتذر ..وحلاها زايد تقول تبي تغير التخصص لأنها ماتفهم على الأستاذة وماتقدر تتكلم بطلاقة ..وأنت تقول صععععععععب ...يعني مابقي إلا انا وسوزي ياااااااارب مايصير لنا شي علشان مانكون مثلكم متحطمين والله إني اكتب وانا مقهوووووووووووورة بعد ...

بالله وش فيكم عن جد أسأل من كل قلبي والله ...

وين الحماس ..التشجيع الكبير ..الأمل ..والدوفرة الي كانت متوقعة منكم ...

بالله ألحين وين الحماس إلي راح استقيه منكم وإنتو محبطين ..يعني كيف أذاكر وأنا عارفة أن غيري أصلاً كاره حياته ومايقدر يواصل تعليم ..

صدقني سوبر و في البداية راح يكون صعععععععععععععب مثل ماقلت لأنك مو متعود لسة جديدة في الهرجة فاهم علي ؟؟.

يعني يبيلك كمان أسبوع كامل علشان تتعود على الكلام العنجليزي وبعدين خلاص تصير خبير فيه فاهم علي ...

سامحني على هرجي الطويل بس والله مقهوووووورة ....

والله إنت إلي منور أب جد خال عم ولد جد الخال الأول للموضوع والمنتدى كللللللللللله >>هههههههههههه...

My best respects to you big brother

See you sooooooooon

Raghad Mohammad

توقيع رغد محمد  

،
.

رَبَّآه ,
إنِّي وَكَّلتُ أمْرِي إليك وَ أسْلَمتُ قلبِي لَك , وَ فوَّضَتُ رُوحِي إليك ,
فَـ كُنْ مَعِي يَـ رَحْمَن وَ أغْدِقنِي رَحْمَةً وَ بَرَكَة.
.

،

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010, 09:15 AM   #306

طالبة جامعية 110

جامعي

الصورة الرمزية طالبة جامعية 110

التخصص: دراسات اسلاميه الله يعطيني على قد نيتي ان شاء الله
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الثالث

اوووووووووكي سوبر افتهمت عليك وشكلي باخذها بالاربع سنوات ونص يسلمووووووووووووووووو شكرا جزيلا الله يعطيك العافيه افدتني كثير شكرا شكرا شكرا

عسوله حبي الله يوفقك بحياتك العلميه والله ماشفت الموضوع بس الف مبروووووووووووووووووووووك ولو انها متاخره بس صدق ماشفت الموضوع لان ماكان عندي نت

اذا على المكافئه مدام بينكم اتفاق خلاص انا ااااااااااااااااااااااسفه
اطلع منها >>>>> هع هع هع

ماااااااااااااااااااااااااكو توووووووووووقيع
ما أبغى أزعل الأداااااااااااااااااره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس من هذا المنبر اتمنى من الله العلي القدير يوفق كل مسلم ومسلمه
ويحقق لهم كل امنياتهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتمنى من الله جل شانه ان يشفي ابوي من مرض السكري .

وكل دفعه عشره الله يسعدهم ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اي كمان ماانسى ادعي لفريقي حبيب البي الهلال السعودي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفق نادي الهلال في كل مبارياته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من غير امر اللي يشوف التوقيع يقول ااامين ...

طالبة جامعية 110 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس