InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

شباب الكمبيوتر ايش رايكم في جدولي ؟؟ ترى أنا خايف منه (( بسرعة للأهمية ))

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2010, 01:39 PM

S.strange S.strange غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: Elecrtical Engineering
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي شباب الكمبيوتر ايش رايكم في جدولي ؟؟ ترى أنا خايف منه (( بسرعة للأهمية ))

السلام عليكم
هذا جدولي لهذا الترم ابغى ارائكم (((( بصدق )))) مع بعض النصائح اللي راح تفيدني مع هذي المواد الجامدة

EE300 عبدالحي
EE301 الشنقيطي
EE305 محمد عوض
EE311 سليمان مهدي
ISLS401
15 ساعة

حيكون دماااااااار

أبغى اعرف اذا كانت تتناسب مع بعض واذا انتوا فاكرين مواعيد الـFinals ياريت تقولوي اياها عشان اخاف تكون متقاربة من بعض مع العلم انو انا طالب هنسة كمبيوتر من دفعة 08 مخلص 68 ساعة .

توقيع S.strange  

">

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2010, 07:18 PM   #2

S.strange

جامعي

التخصص: Elecrtical Engineering
المستوى: الرابع
افتراضي رد: شباب الكمبيوتر ايش رايكم في جدولي ؟؟ ترى أنا خايف منه (( بسرعة للأهمية ))

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة?anyone?نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

S.strange غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-02-2010, 07:31 PM   #3

AhmadASG

جامعي

التخصص: هندسة كهربائيه (حاسبات)
المستوى: متخرج
افتراضي رد: شباب الكمبيوتر ايش رايكم في جدولي ؟؟ ترى أنا خايف منه (( بسرعة للأهمية ))

انا شايف الجدول معقول ولكن اكيد مقارنة باترام سابقه لك اعتقد راح تحتاج مجهود اكبر ... ولازم تتعود لانه خلاص الاترام الجايه ماراح يكون عندك مواد سهله ... اغلب المواد تحتاج مجهود

بخصوص النصائح
300: حاول تكتب كل شي فالماده عيبها مالها مراجع او امثله كثيره ... وتحتاج تحلم سائل لان موضوع السرعه مهمه وراح تحتاجه في الاختبارات ... الماده سمعتها سيئه لكن صدقني سهله

301: خلك من كلام الشباب وابعد عن المذكرات وركز على الكتاب تراه افضل الكتب في الهندسه بشكل عام ... حاول تحل كل شي وخاصة التمارين اخر الكتاب (في النت منتشر حلول كامل له) ... الماده تحتاج حل مسائل وتكون فاهم الاساس لانه وقت الاختبار تقدر تدخل الكتاب والدكتور ماشاء الله كل ترم يصمم اسئله جديد ونادر يكون في تشابه مع اسئله سابقه او اسئله في الكتاب ... لذلك اذا غطيت اغلب افكار الكتاب راخ ترتاح ... وايضا وقت الاختبار حاول تلخص كل اللي تبي في ورقة او ورقتين خارجيه اسرع لك بدال ماتجلس تدور في الكتاب هالشي راح يفيدك كثيييييييييير وطبقه في كل المواد اللي تقدر تدخل فيها مذكرات او كتب

305: الماده طويلة ووممتعه ... اهم شي حاول تذاكر باستمرار وتحل الواجب بنفسك

311: ركز على الدفتر وحاول تكتب معاه كل شي وبرضو كتاب الماده ممتاز والدكتور ماشي عليه لكن اهم شي ركز على اللي يكتبه على السبوره ... الماده اعتبرها سهله لكن برضو لازم تحل مسائل وتحفظ القوانين لانه ماتقدر تدخلها معاك

والله الموفق

AhmadASG غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس