مكتبة دار الهدى
الاستاذة صفاء
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةدكتورة الكيمياءالاستاذة جوهرة
الاستاذة بهجةمدرسالاستاذ حسن ابو شريفالاستاذ سمير

 

 


العودة   منتديات سكاو [ طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز ] > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
   
   


ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

معدلك مقبول ...ضعيف ؟؟ ليست النهاية

ملتقى الحوار الجامعي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 29-06-2008, 06:38 AM
الصورة الرمزية الراقي

الراقي الراقي غير متواجد حالياً

‎SÉDUISANT

 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
التخصص: Apporter de l'espoir et l'humanité
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,551
Smile معدلك مقبول ...ضعيف ؟؟ ليست النهاية



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معدلك مقبول ...ضعيف ؟؟ ليست النهاية
في أيام الاختبارات تعرفت على شباب منتسبين وكمان منتظمين جمعني بهم نقاش حول الخريج اللي معدله مقبول أو يعتبر ضعيف ...!! وهل سوف يجد وظيفة بهذا المعدل ؟؟؟ ..وأيضا المنتسبين الذين دفعوا رسوم باهظة أرهقتهم وأسرهم ....ويأملون بعد الله في هذه الشهادة لتغيير شئ من واقعهم ..ولكنــ للأسف الأنظمة العقيمة دوماً لا تساعد الطالب على تدارك نفسه ..أو محاولة رفع معدله ...حتى يتوافق معــ المتطلب الأدنى للتنافس الوظيفي للخريج ..وبكل الأحوال أغلب أصحاب المعدلات الضعيفة ليسوا مهملين ولكن ظروفهم وخاصة الأخوان المنتسبين أثرت عليهم وخاصة العسكريين وظروف ارتباطهم بعملهم , وأما المنتظمين فبعضهم موظف ويعول اسرة .. ولديه من الهموم ما تفوق هم الجامعة ..
إن كانت الجامعة لا تهتم ...بهذه المشكلة ..فعلى الطالب أن يفكر كثيراً في إيجاد فرص أخرى تفتح له فرص جديدة حرموا منها بسبب الظروف أو النظام التعليمي السقيم لدينا ...وهذا الموضوع لإيجاد حلول للجميع نستفيد من الخبرات لدى البعض ..
طبعاً في البداية :
الأرزاق بيد الله ..
والسماء لا تمطر ذهباً ولا فضة
و لا يأس معـ الحياة ....
نماذج لطلاب خريجين بمعدلات ضعيفة استطاعوا تغيير الواقع بفضل الله وهذه النماذج فيها حلول لمن أستطاع .
طالب تخرج من قسم اللغة العربية ...بمعدل مقبول ..
قدم على الديوان وانتظر التوظيف وله أكثر من ثلاث سنوات ...
في النهاية سجل في دبلوم القراءات القرآنية بأم القرى والحمد لله نجح بمعدل حلو وبتوفيق الله استطاع الحصول على وظيفة معلم في الحركة الأخيرة ..
الفائدة / الشهادة الجامعية بمعدل ضعيف ربما لا تساعد على التوظيف , ولكن هناك دبلومات لمدة سنة أو تزيد حــ تساعد الطالب في إيجاد وظيفة بإذن الله
نموذج ثاني /
قبل أيام تم الإعلان عن عزم وزارة التربية والتعليم لتوظيف الطلاب الجامعيين الذين يحملون دبلوم في الرياضيات على وظائف معلمين ...ولا ننسى أن هؤلاء الطلاب درسوا في الجامعة قبل الدبلوم تخصصات مختلفة ولكن عدم حصولهم على وظائف جعلهم يلتحقون في برنامج دبلوم الرياضيات وان شالله الخير في الطريق ...ماني فاكر فين أخذوا الدبلوم ..
نموذج ثالث :
حلم أغلب الخريجين وظيفة حكوميه ....
لكن من غير المنطقي أن ننتظر الوظيفة الحكومية ونرهق أنفسنا وأهلنا ببطالتنا ...
يا أخي أتوظف في أي وظيفة حتى ولو كانت بعيده عن التخصص ولو براتب بسيط ..وفي نفس الوقت ابحث عن وظيفة أفضل حكومي أو قطاع خاص ..ولا ننسى أن هناك وظائف في القطاع الخاص برواتب خياليه جداً
وهذا صديق أعرفه معرفه تامة .. متخرج من الجامعه تخصص ادارة بمعدل ( يفشل ) والسبب إهماله بكل صراحة وليست ظروفه ..المهم أخونا في الله لم يستسلم ..ولكن اشتغل في هايبر بنده براتب 2800 لمدة سنة وبعدها في وكالة الطيار للسفر والسياحة براتب 4000 الآن تخيلوا فين موظف ؟؟؟
بتوفيق الله وبدون واسطة ولا كلام فاضي أتوظف وظيفة حكوميه في وزارة الخارجية في سفارة افريقيه براتب ومزايا لم يكن يحلم فيها ...
لا يأس معــ الحياة ...
أنا كمان عندي نماذج لكن تبعت من الكتابة ...حــ أكتب المره الجايه عن فوائد الشهادات زي الرخصه الدولية لقيادة الحاسب الآلي ..وايضاً ياليت الأخوان اللي عنده علم عن دبلومات للجامعيين يذكرها هنا حتى يستفيد أغلب الأخوان ...اتمنى الموضوع يكون ما جاء متأخر
دمتم بود
اخوكم

الراقي


.

 


توقيع الراقي  

الحياة إما أن تكون مغامرة جرئيه ... أو لا شيء !


نحن نسقط لكي ننهض... ونهزم في المعارك لنحرر نصراً أروع..




الــراقـــي

 

رد مع اقتباس

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2008, 09:45 AM   #2

حمامة السلام

أحلم بالمآجستير والوظيفة

الصورة الرمزية حمامة السلام

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 62
افتراضي


فعلا الارزاق بيد الله .. مايهم امتياز او غيره لازم الواحد يثبت جدارته ويطور نفسه بالدورات والدبلوم

جزاك الله خير

 

توقيع حمامة السلام  

 



أدعوولي أتوظف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

حمامة السلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2008, 03:07 PM   #3

ليان

جامعي

الصورة الرمزية ليان

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: cs
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 373
افتراضي

سبحان اللله عشان كدا الواحد ما يوقف ويحاول على قول المثل اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك

 

ليان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2008, 03:17 PM   #4

Me to you

جامعي

الصورة الرمزية Me to you

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: عامـــــ إدارة ـــــــــة
نوع الدراسة: ماجستير
الجنس: أنثى
المشاركات: 370
افتراضي

الراقي

جزاااااااااااااااااك الله الف خير

 

توقيع Me to you  

 

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

 

Me to you غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2008, 04:42 PM   #5

% سلطان الخبر %

مشاء الله تبارك الله

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: اداره اعمال دوليه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 730
افتراضي

جزاك الله الف خيررر

 

 


جدولي للترم الاول 1433

BUS414 تــســويــق دولــي الدكتور حبيب الله التركستانى
BUS351 نظم معلومات ادراية الدكتور متعب المرزوقي
BUS401 ادارة مشاريع صغيره الدكتور نايف الغمري
BUS448 مـــالـــيـــة دولــيـــة الدكتور عبدالله الطويرش
ELCA102 لــغـــة الانجليزيه الدكتور لجنه
ARB 201 اللغه العربيه الدكتور لجنه
موقع نصره سيدنا محمد رسول الله
http://www.rasoulallah.net/

 

% سلطان الخبر % غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2008, 04:55 PM   #6

.,.نيــــــــــــــــــــران.,.

عضو مجلس الإدارة

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
كلية: كلية علوم البحار
نوع الدراسة: دكتوراه
المستوى: متخرج
البلد: اوربا
الجنس: أنثى
المشاركات: 16,648
افتراضي

اخي المحترم الراقي

كلامك يريح النفس

حرصك على تقديم ماهو نافع ومفيد وتدعيمه بدلائل وتجارب لتكون ناصعة أمام العيان..

فعلا أشكرك وأتمنى لك مستقبلا زاهرا

دمت بحبــ

 

 

- طموحي يصل إلى عمادة شطر الطالبات ، ولكن أنى لي ذلك ياجامعة الملك عبدالعزيزنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة - !!

إن كنت قد خدمتك ،، فلا تقل شكرا ،،
ولكن أرجوك أدع الله لي بكل خير في ظهر الغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



...







نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مواضيع أكاديمية تهـــــــمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة







نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.................






المتمردة في زمن آخر..!!


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةديموقتاتوريةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

.,.نيــــــــــــــــــــران.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2008, 05:07 PM   #7

M!Ss AmoOoLa

ღوفاء في زمن الجفاءღ

الصورة الرمزية M!Ss AmoOoLa

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: Biochemistry
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,729
افتراضي

بوركت ياااااطارق

وجزاك الله خيراً

 

توقيع M!Ss AmoOoLa  

 



 

M!Ss AmoOoLa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2008, 05:36 PM   #8

@ندى@

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية @ندى@

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,855
افتراضي

صدقت والله كل شي بيد رب العباد واحنا مسيرين مو مخيرين

 

توقيع @ندى@  

 

 

@ندى@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2008, 05:44 PM   #9

سوار العسل

ربِّ افرِغ عَلَيَّ صبرًا

الصورة الرمزية سوار العسل

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 923
افتراضي

أيضًا الخبرة ، أنت كصاحب العمل لو يتقدم لك شاب فرحان بشهادته الجامعية فقط و مادخل سوق العمل إلا متأخر و شاب آخر زائد على شهادته إن كان يعمل و شاغل وقته بشيء يفيده ، أكيد بتوظف الثاني . فالواحد لازم يطور نفسه يطرق كل باب و مايقف عند حد معين ، و اللي يدوّر بيلقى لا يقعد يستنى الوظيفة الحكومية مكتب الفاخر و مقعد وثير و عدم إنتاجية .

الراقي بارك الله فيك موضوع مميز .

 

توقيع سوار العسل  

 

سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك و أتوب إليك

 

سوار العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2008, 03:23 AM   #10

احساس فنانه

في قديم الزمان joudi

الصورة الرمزية احساس فنانه

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
التخصص: اداره عامه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,507
افتراضي

تسلم يالراقي على تنبهنا بهاذي المواضيع

جزاك الله خيراً ثنكس

 

احساس فنانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2008, 05:52 AM   #11

الراقي

‎SÉDUISANT

الصورة الرمزية الراقي

 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
التخصص: Apporter de l'espoir et l'humanité
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,551
افتراضي

الأخوان و الأخوات الغاليين


حمامة السلام

ليان

المتمردة
جودي
غرور

ندى
سلطان المحبة

مو تو يو
سوار العسل

اشكركم من قلبي على هذا التواجد الراااائع ...

وعلى اضافاتكم التي ساهمت في الموضوع بشكل بفعال ...وان شالله سوف أكمل ما وعدتُ بهِ في الموضوع

دمتم بوود


الراقي

.

 

الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2008, 04:07 PM   #12

زيـــ أبوـــــــاد

لم يقم بتفعيل عضويته

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
التخصص: اعلام راديو وتلفزيون
المشاركات: 15
افتراضي

أخي الراقي سلمت يداك
فعلا كل شي بقضاء وقدر وهذا معتقد ـأهل الإسلام أتباع رسول الهدى صلى الله عليه وسلم وفي حديث صحيح عنه صلى الله عليه وسلم "لايقضي الله قضاءًللعبد إلا كان خيرا له"
تقول العرب :إذا إشتد الحبل إنقطع
والمعنى:إذا تأزمت الأمور فانتظر فرجا ومخرجا
كم فرج بعد إياس قد أتى ____ وكم سرور قد أتى بعد الأسى
من يحسن الظن بذي العرش جنى____حلو الجنى الرائق من شوك السفا
إخواني دعو كل شي بيد الله وتوكلو عليه
موضوع جدا هادف ويزرع الأمل أخي الراقي دمت بكل ود ولك خالص إحترامي وأرجوك لاتحرمنا من جديدك

 

زيـــ أبوـــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2008, 08:22 PM   #13

عاطل بس دافور في القانون

THE CRIMINALS LAWYER

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: ..........
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 522
افتراضي

مشكور على الموضوع
وجزاك الله خير

 

عاطل بس دافور في القانون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-07-2008, 02:07 AM   #14

الراقي

‎SÉDUISANT

الصورة الرمزية الراقي

 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
التخصص: Apporter de l'espoir et l'humanité
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,551
افتراضي


الرخصة الدولية لقيادة الحاسب ..

هذي الشهادة تعادل دورة حاسب آلي لمدة ستة شهور ..وهو المعيار المحدد في قبول شهادات الحاسب في وزارة الخدمة المدنية ..كــ حد أدني

وهناك طلاب ثانوية اتوظفوا في وزارة الداخليه على المرتبه الخامسة والسادسة بهذه الشهادة وللجامعيين تعتبر عنصر مفاضله مهم جداً في التوظيف

وقبل فترة صدرت تعيمات تطالب بعض القطاعات بإعتماد اخذ هذه الشهادة للموظفين على رأس العمل

وحسب علمي فإن الطالب بإستطاعته اخذ الشهادة في مدة بين اسبوع وشهرين حسب تمكنهِ من اساسيات الحاسب ..

تكلف مادياً حوالي 1500 أو أقل حسب عروض المعاهد في حال دراستها لمدة لمدة شهرين

وإن كانت عندك خلفية جيده عن الحاسب تعمل اختبار مباشر بــ 500 الى 700 ريال حسب عروض المعاهد وممكن حتى أقل ..

طبعاً جميعـ الإختبارات تكون في يوم محدد في الاسبوع عبر النت وانتَ في المعهد ..حـ تكون بإشراف مباشر من الإدارة الإقليمية للشهادة ومقرها دبي ..!!


الفوائد وهي منقوله من الأخ ( لا) في منتدى بوابة العرب :


فوائد الشهادة :

تمثل الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب معياراً قياسياً لمهارات استخدام الحاسوب وتطبيقاته، حيث تعتبر الشهادة الدولية الأشهر والأوثق والمقبولة والمعترف بها في جميع أنحاء العالم لإثبات قدرة حاملها على استخدام الحاسوب وتطبيقاته بالمستوى المطلوب لأداء الأعمال ومن فوائدها على مستوى :

الأفراد :




رفع مستوى الوعي الحاسوبي والثقافة المعلوماتية.

تحديث المهارات الحاسوبية والمعارف المعلوماتية.

تحسين المجالات المتوقعة للتوظيف.

تحقيق مستوى أداء وظيفي أعلى.

التمتع بتأهيل دولي موثوق.




المؤسسات:



توفير مقياس محدد وواضح للمهارات الحاسوبية.

توفير معيار قياسي لتوظيف وترقية العاملين.

القياس الحيادي لنتائج التدريب الحاسوبي.

تحسين معدلات الاستثمار في مجال المعلوماتية.

رفع مستوى الجودة وكم الإنتاجية للعاملين.

التقليل من أعمال الدعم الفني الحاسوبي.

المساعدة في إعادة تأهيل العاملين حاسوبياً ومعلوماتياً.

 


التعديل الأخير تم بواسطة الراقي ; 04-07-2008 الساعة 02:13 AM.
الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-07-2008, 02:32 AM   #15

احساس فنانه

في قديم الزمان joudi

الصورة الرمزية احساس فنانه

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
التخصص: اداره عامه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,507
افتراضي

اليوم اشكر المشرف الذي يبدع في كتاباته

الذي يريد ان ينبه كل الاعضاء

سلمت ياراقي فانت في كتاباتك دوما راقي

 

احساس فنانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-07-2008, 05:58 AM   #16

الراقي

‎SÉDUISANT

الصورة الرمزية الراقي

 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
التخصص: Apporter de l'espoir et l'humanité
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,551
افتراضي

الأخ ابو زياد

عاطل بس دافور في القانون

جووودي



ممتن لكم على هذا التواجد الرائع


وفقكم الله



الراقي


.

 

الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-07-2008, 02:02 AM   #17

امل مو موجود

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
نوع الدراسة: انتساب
الجنس: أنثى
المشاركات: 14
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه على موضوعك اللي يرفع المعنويات

 

امل مو موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-07-2008, 03:24 AM   #18

شاطئ البحر

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
نوع الدراسة: انتساب
الجنس: أنثى
المشاركات: 1
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتوا أنا معدلي 1.88هذي نهايتي ولا أكمل

 

شاطئ البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-07-2008, 03:51 AM   #19

اماسي الشوق

صيدلانية المستقبل

 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
افتراضي

عندي اضافه بسيطه وهي..
كل شيء بالإرادة والعزيمه وبمشيئه الرب قبل كل هادا ان شاء الله حيصير...
الله يكون بعون الجميع..
مشكور اخوي الراقي على الطرح الراقي..
دمتم بخير

 

اماسي الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-07-2008, 03:57 AM   #20

ياسر بن محمد

لا تغرنك الدنيا

الصورة الرمزية ياسر بن محمد

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 281
افتراضي

موضوع راقي فعلا كمن كتبه
مازال باب الأمل مفتوح لم يغلق

كثير منا يجعل حجته بالواسطة ولابد ان تعرف أحد يعمل في نفس المكان
ونسينا أو تناسينا التوكل على الله
ومن يتوكل على الله فهو حسبه

هناك اثنان من الأخوان درسوا في أمريكا بكالوريوس وعندما ذهبوا للسفارة أخبروهم بأن الجامعة غير معترف بها وأنها غلطتهم اذ أنهم لم يراجعوا الملحق التعليمي بالسفارة ،، فما كان منهم سوى الإلتحاق ببرنامج الماجستير والحصول عليه من جامعة معترف بها وصادقت الملحقية التعليمية هناك على الشهادة ،،فلا يأس مع الحياة ،،
تذكر أن الخطوة الأولى لا بد أن تكون من عندك ،،

الحمد لله الذي وهب لنا العقول

 


التعديل الأخير تم بواسطة ياسر بن محمد ; 16-07-2008 الساعة 03:59 AM.
ياسر بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 03:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017