مكتبة دار الهدى
مساحة إعلانية متاحة
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةدكتورة الكيمياءالاستاذة صفاء
الاستاذة بهجةالأستاذة سارةالاستاذة جوهرةالاستاذ حسن ابو شريفالاستاذ سمير
الاستاذ ابو محمدالاستاذ علي عبدالعظيمالاستاذة ايمانالاستاذة مشيرة
الاستاذة مي العوضيالاستاذة دعاءالاستاذ عماد السقاالاستاذ ابراهيم شاهينالاستاذ اسامة عبدالرحمن
الاستاذة هالة

 

 


العودة   منتديات سكاو [ طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز ] > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > منتدى قسم علوم الحاسبات
   
   


كلمتي مع آخر ترم لي !!

منتدى قسم علوم الحاسبات

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 02-02-2005, 09:49 PM

CS PROFESSIONAL CS PROFESSIONAL غير متواجد حالياً

لم يقم بتفعيل عضويته

 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
التخصص: علوم الحاسب الآلي
المشاركات: 10
افتراضي كلمتي مع آخر ترم لي !!


السلام عليكم ورحمة الله ،، واسعد الله اوقات الجميع طلابا وطالبات
اكتب لكم في هذه اللحظات المؤلمة التي يحق للنفس فيها ان تذرف دمعات على فراق هذه الجامعه العزيزة على قلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يكفي اني عشت بين اضلعها مايقارب العشرة أترام ، غير متأسف على انقضائها ، بل على العكس تماما كنت استمتع بدراستي الجامعية ، ولااخفي عليكم ان قلت لكم اني متأكد ان ايام الدراسة الجامعية هي اجمل الايام قاطبة في حياة الفرد ،
فهي الايام التي تعلم الفرد الاعتماد على انفسه كلية ، وهي الايام التي تفتح للانسان آفاق المعرفه والعلم ليحلق في فضائهما عاليا ، مع الباحثين والعلماء والمهندسين والاطباء , والمدرسين الاجلاء .
اكتب لكم اليوم وانا على اعتاب آخر ترم دراسي ان شاء الله تعالى لي في هذه الجامعه(جامعة الملك عبدالعزيز)
لازلت اذكر اول يوم دراسي لي بالجامعه ، كنت يومها كما يقول المثل العامي( كالأطرش في الزفة)
فلاعلم لي بالمباني الدراسية ولا حتى بنظام الدراسة العامه ومسميات المواد ، بل ستزيد ابتسامتكم لو قلت لكم انه حتى رموز الايام في الجدول الدراسي لم اكن اعلم ماذا تعني فمثلا ، s . m . w لم اكن اعلم معناها حتى سألت احد الاساتذه بمعناها فاخبرني انها تعني الايام كماتعلمون التي تعقد فيها المحاضرة خلال الاسبوع .
واذكر موقفا طريفا حصل لي مع بداية دراستي الجامعيه ،،
فلم اكن اعلم ان المباني الدراسية للطلاب وخاصه تلك التي بجانب كلية العلوم كمبنى 125 ، هي مباني خاصه لايدخلها الا من يضع ملصقا يسمح له بالدخول ،
فطفت حول هذه المبني قرابة الخمس مرات ، لاحاول ان اجد مدخلا مناسب يوصلني الى هذا المبنى حتى استوقفني احد الاخوة متعجبا : لماذا تدور داخل الحرم الجامعي
- لاحاول ان اوقف سيارتي بجانب مبنى 125
- يااخي لابد من وضع ملصق جامعي على السيارة ليسمح لك بالدخول.
فرجعت بخفي حنين !!!
لاازال اذكر ذلك الموقف ايضا عندما تقدمت كثيرا من البوابات المحاذية مقابل دوار الجامعه لاحاول ان احضر محاضرتي ، فدخلت من بوابة كنت اظنها موصله لي الى مبناي الذي اريد ان احضر فيه محاضرتي الدراسية ،
فوجئت اني داخل حرم الطالبات الموقرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولاتسل عن تلك الاعين التي كانت تراقبني داخل حرم الطالبات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مستنكرين دخولي ، حتى تفضل احدهم مبينا لي الطريق الصواب .
ذكريات جميلة تدل على ان الانسان عاش ايام جميله ، داخل هذه الجامعه الجميلة .
واليـــــــــــــــــــــــــــــــــــوم :
انا على اعتاب التخرج !!
على اعتاب مفارقة جامعتي الرائعه ،
لا لن افارقها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بل سأظل متصلا بها ان شاءالله حتى بعد تخرجي فقد احببتها بشغف ، واحببت طلابها ومدرسيها وكل العاملين فيها ،
كيف لا وقد عشت اجمل ايامي فيها ،
اخواني اني في نهاية كلمتي اتمنى ان لاكون قد اطلت عليكم ،
احبوا جامعتكم
واستمتعوا بدراستكم ،
وكونوا صداقاتكم ،
واجلو معلميكم ،
وتخرجوا لتعودوا تخدموا هذه الجامعه التي اعطتكم الكثير وستظل تعطي ويعطي الاكارم القائمين على شؤونها
الى آخر رمق من حياتهم التعلمية ،
اهنئكم مع بداية هذا الفصل واسأل الله تعالى ان يجعله فصلا جامعيا مباركا لجميع الطلاب والدكاترة وجميع منسوبي الجامعه
وبامناسبة فانا افتح صدري لكل طالب او طالبة يريد ان يستفسر عن اي موضوع في الجامعه او كلية العلوم بوجه خاص ،
ولنتبادل الخبرات جميعا خريجين او مستجدين او من هم على قيد الدراسه .
سامحوني على الاطالة .

شكرا لكم جميعا ،،،
وشكرا على القائمين على هذا المنتدى الرائع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 


توقيع CS PROFESSIONAL  

العــــــــــــــــــــــالم الذي نصنعه بأيدينا ....
هو العالم الذي نعيش به حقــــــــــا

 


التعديل الأخير تم بواسطة CS PROFESSIONAL ; 02-02-2005 الساعة 09:52 PM.
رد مع اقتباس

 

 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 02:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017