InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم اللغات الأوروبية و آدابها)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم اللغات الأوروبية و آدابها) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه الخاصة بقسم اللغات الأوروبية و آدابها

كل ما يخص الادب الاحديث المنهج الجديد lane 449

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم اللغات الأوروبية و آدابها)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-10-2010, 05:52 PM   #11

mrmhma

جامعي

الصورة الرمزية mrmhma

التخصص: ادب انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: كل ما يخص الادب الاحديث المنهج الجديد lane 449

اخي انيس
اولا انا والله من برا جدة والتواصل مع الدكاترة شي صعب خصوصا ان التليفونات محد بيرد عليها ولا اقدر اترك العمل واروح ...بس اللي ابغى اقولها الماده دي سهلة الى حد ما او ممتعه بالاصح ولا تنسى ان المنهج ما تغير كله يعني راح تستفيد من الملخصات والاسئلة القديمة واحس ان السنه الجاية الدور عليها في التغيير ...فلا تفوت الفرصة وضيفها وتوكل على الله لانك راح تدرسها الحين او بعدين وان شالله ما راح تندم .....
وابي اضيف شي انو درست النوفل والمسرحيتين اللي بمنهج الادب الحديث والله كلها حلوة وشيقة باستثناء في انتظار جودو احس ان فيها الحاد وتعارض مع ديننا ..بس مسرحيه حلوووووووووووة ...واذا تبغى اي شي انا في الخدمة ...وما انسى ملك المنتدى the expert اللي ما شالله عليه ما ترك شي ( الله يوفقه دنيا واخرة ..والجميع ) وكذلك بوليمر والكاتلوني اللي لهم ملخصات مفيدة جدا وبطريقة رائعه . .. وبالتوفيق لك وللجميع

mrmhma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس