InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم النفس
التسجيل مشاركات اليوم البحث

عاجل لكل طالبة انتساب يهمهاااا الامــر ..

قسم علم النفس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-05-2011, 11:43 PM
الصورة الرمزية dhomi

dhomi dhomi غير متواجد حالياً

يارب برحمتك استغيث

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي عاجل لكل طالبة انتساب يهمهاااا الامــر ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واسعد الله مساكم واوقاتكم بكل خير ورضى وسعاده
اخواتي الغاليات اعتذر في البدايه عن انقطاعي عن المشاركه والتواجد في هذه الفتره ..وذلك لظرووف خاصه وضيق الوقت ..فااتمنى قبول اعتذاري وماتنسوني من صالح دعائكم

ـــــــــــــــــــــــــــــ

المهــم الاهم
جيت الحين ومفحطه بقوووه دام الشغله فيهااااااا جداول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولكن بكل جديه اتمنى المشاركه ... ودعمناااا اخواتي حتى يصل صوتنا لادارة قسمنا العزيز والنظر للموضوع بشكل جدي وعاجل

بسم الله ابتدء وعلى الله اتوكل
اليوم الاربعاء نزلت الجداول...وواضح وجلي من المواضيع الي تناثرت في ارجاء المنتدى في كل الاقسام ...
ولكن مايهمنا هنا هو قسمنا "قسم علم النفس" واخص منهاااا "وحدة الانتساب " متمثله بكل ادارتهااااا واعضاءهاااااا الي شاركوا في وضع جداول الاختبارات لنااااااا ...وكلي امل بعد املي بالله انهم راح يساندوناااااا وينظروا لمطالبنا نحن بناتهم واخواتهم وامهاتهم ايضا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

اتمنى من كل اخواتي الي عندهم اعتراض على جداولنااااا المشاركه معانا بشكل جدي جدا ووضوح ...عن طريق ارسال ايميل لدكتوره "شذا خصيفان "رئيسة القسم
مو لازم تكتبوا في الايميل شيء ولكن خلو عنوان الايميل """ جدول الانتساب للاختبارات غير مناسب """ "" ايميل الدكتوره / Dr.shatha@hotmail.com

ومن راي الشخصي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اذا حابين نطالب بااسبوع ثالث لانه بكذا يكوون افضل لنا ولهم ...ولن يكون هناك تغير جذري ...
لانه من قبل كان الاسبوع الثالث يفيدنا كثير بتخفيف الضغط الحاصل من المواد وبالذات انه الدورة التأهيليه مافي بينهم وقت وبين الاختبارات ...

واتمنى من ادارة القسم العزيزه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>>> النظر لوضعنا كامنتسبات بشيء من الاهميه
يعني ليش ماانعمل لنا صندوق اقتراحات ...
ليش ماتأخذوا بااقتراحتنا لكم في وضعنا ووضع جداولنا وتعملوا دراسه لها شيء ""تنفع بحث تخرج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخواتي طالبات الانتساب يعانين من ضيق الوقت وضغط وقت الدورة التأهيليه "علما بأن الغالبيه لهن ظروف خاصه
اعضاء هيئة التدريس " استاذاتي الغاليات " متعاونات معنا ببذل الجهد لتوصيل المعلومات الي يعطونها طالبات الانتظام بشهور بتوصيلها لنا بخلال 3 اسابيع ...ولكن هذا لايمنع ان تكون الجداول اكثر واقعيه واكثر تفهم يعني :
"""نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مو مادتين بيوم واحد
الفاصل الزمني بينهم نصف ساعه او ساعه
ويكون وقت الاختبار ساعه ونص
وكله اسئله موضوعيه "اختااااري"<<<<< تكرار صيغة السؤال لاكثر من 50 فقره شيء ممل ومع القلق الي يصاحب الاختبار يكوووون شيء مشتت للتركيز ويصير عندنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعدم قدره على الاستدعاء للمعلومااااات فالو كان فيه مادتين في نفس اليووووم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مكون من 100 فقره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شيء مرهق يوصلناااااا للجنوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... ونحن لانريد ذلك واللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس نبي درجات عاليه لاننا نذاكر بجد واجتهاد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

* ناهيكم عن مراقباااااات القاعات الكريمات يااادارة قسمناااااا رجــــــــــاء من كل قلبي "لاني انسانه جديه وقت الجد وحده ماااحب اللعب ولاااحتمل وقت الاختبار ان اسمع كلام يحطمني قبل اختباري "
عمل دورة لمراقبات لجان الاختبارات وتوضيح عملهنً بكل احترام مراعاة لاالفاظهن ونظراتهن لطالبات لانه ماحصل لنا ان نلتقي بهن ويلتقوا بنا الا ذيك الساعه وبس ...

طبعا موضوعنا المهم والاهم الان جداولنــــا يااستاذه شذا يارعــاك الله
افتحوا المجال لعودة الاسبوع الثالث / صحيح نبي نتخرج ولكن نريد درجات عاليه قد التعب والقلق الي يصيبناااا وقت الاختبارات ...

اخواتي رجيتـــكم التفاعل بشكل ايجابي ليصل صوتنا لمن يهمه امرناااا ...
ومتفائله بالخير الطيبات المتواجدات بالمنتدى راح يوصلون اصواتنا للقسم ولمن يهمه امرنا ورقينا ورفعتناااا

وايضا حددنا موعد نتقابل فيه في مبنى الجوهره يوم السبت الساعه 1 ظهرا لكل من يحب يشاركناااا من الاخوات المتضررات من هذا الجدول الثقيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ادري اني اسهبت بالكلام ولكن يعلم الله انه جدولي مو مضغوووط كثير بفضل لله ولكن لي اخوات وهناك اكيد كثير متضررات من هذا الجدول الي مع احترامي للادارة غير مدروس بطريقه واقعيه ومراعاة لنا "كائن حي " له قدرة محدوده

ننتظر تفاعلكم وواكد بشكل ايجابي يفيد ولا يضر
اختكم ام دحوووم

توقيع dhomi  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالحمدلله كما نبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بقدر الجد تكتسب المــــعالـــي
ام دحوووم

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-05-2011, 11:59 PM   #2

مزون عابرة

مشرفة مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية مزون عابرة

كلية: كلية الطب
التخصص: علم نفس اكلينيكي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثاني
البلد: المنطقة الشرقية
افتراضي رد: عاجل لكل طالبة انتساب يهمهاااا الامــر ..

يعطيك العافيه أم دحومي
طيب انتي بدأتي وراسلتي د. شذا؟

حلو يروحو كذآ طالبه يوم السبت بس لا يصير تجمهر عند القسم
4 أو 5 طالبات يتحدثو بإسم البقيه راح يكون أفضل ..

توقيع مزون عابرة  

‏لو منحت مستقبلك ساعتين من يومك لسنوات وبتركيز كامل لصنعت مجدا عظيما.
‏قف على ناصية الحلم وثابر..

مزون عابرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2011, 12:25 AM   #3

dhomi

يارب برحمتك استغيث

الصورة الرمزية dhomi

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزون عابرة مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه أم دحومي
طيب انتي بدأتي وراسلتي د. شذا؟

حلو يروحو كذآ طالبه يوم السبت بس لا يصير تجمهر عند القسم
4 أو 5 طالبات يتحدثو بإسم البقيه راح يكون أفضل ..

الله يعافيك اختي

بخصوصي انا ^.^ اايه ارسلت لهاااا الايميل والحين ودعمته بااسمي ورقمي الجامعي لانه ماارسلت الا وانا جاده بكلامي ... يايقتنعون بكلامي او يقنعوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومن ناحية كم طالبه فقط يروحون السبت >>>>> انا معاك وكلامك على راسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لانه نبي نوصل لنتيجه مو يصير زحمه وكثرت كلام ...

وبالنسبه للايميل هذا مافيه شك المجال من قبل والحين مفتوح لتواصل مع القسم ..لانه هذا من حقناااا

واشكر تواجدك عزيزتي
ولكن فضلاً لاامراً خيتو تتأكدي لي من ايميل الدكتوره /شذا
بارك الله فيك

dhomi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2011, 12:06 AM   #4

روزوود

ام الحلوين سابق:)

الصورة الرمزية روزوود

التخصص: علم النفس
المستوى: التاسع

اول حاجة مساء الخير عليكي ياأم دحووم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاشتقنالك والله ولك وحشة في المنتدى وثانيا نفسي اسأل سؤال برئ ساهر مامسكتك وانتي جاية المنتدى طالما انك جاية تفحطين هنا عندنا <<<<خخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما من كثر الضغط والصدمة ماعرفت وايش اقولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الجدولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعين العقل انك بادرتي بها الموضوع وكتبتي عن معاناتنا مع هالجدول والحذف والاضافة طبعا انا عندي اربع مواد مادتين مع بعض ومادتين مع بعض وبصراحة جدولي جدا مضغووووط حرام والله نفسيا راح نتوتر ونرهق فكريا ليش الضغط الي مسوينه لنا المفروض ان فيه اسبوع ثالث كذا افضل للكل مثل اول ثلاثة اترام الحين ماادري ايش الي جد عليهم من الترم الي فات صار اسبوعين اتمنى من كل قلبي ان اصواتنا ومعانتنا توصل للجميع واولهم استاذة شذا الخصيفان اتمنى والسبت ان شاء الله لقائنا في الجوهرة والله ييسرها يااارب
واخيرا الف شكر لك ياام دحوووم وان شاء الله ماتقطعينا مرة ثااانية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع روزوود  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةياااااااااااااارب فرحني بتخرجي قريب..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

روزوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2011, 12:42 AM   #5

dhomi

يارب برحمتك استغيث

الصورة الرمزية dhomi

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحلوين && مشاهدة المشاركة
اول حاجة مساء الخير عليكي ياأم دحووم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاشتقنالك والله ولك وحشة في المنتدى وثانيا نفسي اسأل سؤال برئ ساهر مامسكتك وانتي جاية المنتدى طالما انك جاية تفحطين هنا عندنا <<<<خخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما من كثر الضغط والصدمة ماعرفت وايش اقولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الجدولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعين العقل انك بادرتي بها الموضوع وكتبتي عن معاناتنا مع هالجدول والحذف والاضافة طبعا انا عندي اربع مواد مادتين مع بعض ومادتين مع بعض وبصراحة جدولي جدا مضغووووط حرام والله نفسيا راح نتوتر ونرهق فكريا ليش الضغط الي مسوينه لنا المفروض ان فيه اسبوع ثالث كذا افضل للكل مثل اول ثلاثة اترام الحين ماادري ايش الي جد عليهم من الترم الي فات صار اسبوعين اتمنى من كل قلبي ان اصواتنا ومعانتنا توصل للجميع واولهم استاذة شذا الخصيفان اتمنى والسبت ان شاء الله لقائنا في الجوهرة والله ييسرها يااارب
واخيرا الف شكر لك ياام دحوووم وان شاء الله ماتقطعينا مرة ثااانية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هلا وغلا فيك اختي ام الحلوين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا ماتشيلي هم ساهــر جايه مفحطه بشويش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانقطاعي لظروووف انتي ادرى فيها لاتبعثرين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولكن ماتحرموني من دعواتكم

المهم جينا هنا نطرح شيء مهم يخصنا ولنا الحق توصيل مانريد بطريقه ادعوا الله ان نلاقي لهااا استجابه وتعاون من القسم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 05-05-2011, 12:13 AM   #6

العروووسة

جامعي

التخصص: علم النفس
المستوى: الثامن

مافهمت قصدك اختي
قصدك يزيدون ايام الاختبارات باضافة اسبوع ثالث؟؟
وااااااو حرام عليك والله وعلى ايش ياترى 3 اسابيع
يااختي والله نصيحة من قلبي لكم
امشوا على الخططططططططة لاتشطحون منا ومناك لان هذا اللي يسبب لكم اللخبطة هذي والضغوط
عندك انا مثلا ماشية على الخطة وكل مادة بيوم لحالها
ووالله العظيم ان في جدولي 5 ايام متواصلة فااااااااااضية بالله عليك هذي وش اسوي فيها؟؟
ودي لو يختبروني فيها وارجع لعيالي لاني ماتحمل اسبوعين بعيدين عني وبعيدة عنهم تبغين تزيدين اسبوع ثالث؟؟؟
بالعكس الجامعة وش تلحق عليه وش تخلي عشرين الف قسم ومواد كثيرة هم رتبوها بحيث اللي ماشي على خطته يرتاح
تبغينهم بعد يناظرون اللي ياخذون مادة من هنا ومادة من هنا ماااااااااااايقدرون ورضا الناس غاية لاتدرك
عموما ياختي الاختلاف في الراي لايفسد للود قضية ووالله اني ابي الخير للجميع
وخلاصة كلامي اللي يبي يرتاح يمشي على الخطة ولاتحملون الجامعة فوق طاقتها
والله يقويكم ويصير مبتغاكم وترتاحون ولو زادو اسبوع ثالث الشكوى لله بنتصبر عشان مانكون انانيين بس والكل يكون مبسوط ومرتاح
بالتوفيق للجميع

العروووسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2011, 12:35 AM   #7

مرافئ

:::::::::::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العروووسة مشاهدة المشاركة
مافهمت قصدك اختي
امشوا على الخططططططططة لاتشطحون منا ومناك لان هذا اللي يسبب لكم اللخبطة هذي والضغوط
ووالله العظيم ان في جدولي 5 ايام متواصلة فااااااااااضية بالله عليك هذي وش اسوي فيها؟؟
ودي لو يختبروني فيها وارجع لعيالي لاني ماتحمل اسبوعين بعيدين عني وبعيدة عنهم تبغين تزيدين اسبوع ثالث؟؟؟
بالعكس الجامعة وش تلحق عليه وش تخلي عشرين الف قسم ومواد كثيرة هم رتبوها بحيث اللي ماشي على خطته يرتاح
تبغينهم بعد يناظرون اللي ياخذون مادة من هنا ومادة من هنا ماااااااااااايقدرون ورضا الناس غاية لاتدرك
والله يقويكم ويصير مبتغاكم وترتاحون ولو زادو اسبوع ثالث الشكوى لله بنتصبر عشان مانكون انانيين بس والكل يكون مبسوط ومرتاح
بالتوفيق للجميع
أتمنى انه جداولكم تتعدل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس انا رأيي زي رأيك ياعروسه لاني نفس معاناتك الله يعين على الغربه في جدهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا والله من جد يعني اللي من برا جده يجلسوا 3 أسابيع في جده والله صعبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعين الجميع واتمنى لي ولكم التوفيق..

توقيع مرافئ  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مرافئ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2011, 01:11 AM   #8

dhomi

يارب برحمتك استغيث

الصورة الرمزية dhomi

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافئ مشاهدة المشاركة
أتمنى انه جداولكم تتعدل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس انا رأيي زي رأيك ياعروسه لاني نفس معاناتك الله يعين على الغربه في جدهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا والله من جد يعني اللي من برا جده يجلسوا 3 أسابيع في جده والله صعبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعين الجميع واتمنى لي ولكم التوفيق..
حياك الله اختي مرافئ
والله الظروف لكلا الطرفين صعبه ومقدره عزيزتي ... ولكن الي يعيش ظروف خاصه ايضا بجد تكون الاختبارات هذه بمثابة ضغط نفسي هائل بالذات اذا كانت الوحده فينا فيها الخوف والقلق بدرجه عاليه من فوبيا الاختبارات .. والله اقول يارب سلم سلم على نفسي لااصاب بسكر او ضغط قبل اتخرج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لانه بعض الامراض الجسميه مصدرهااااا نفسيه وهي مايطلق عليها بعلم النفس / النفس جسميه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكن انا معاك ادعوا الله ان يهتار الي فيها الخير والصلاح للكل ويوفق ويسهل
وحياك الله مره اخرى

قديم 05-05-2011, 12:57 AM   #9

dhomi

يارب برحمتك استغيث

الصورة الرمزية dhomi

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العروووسة مشاهدة المشاركة
مافهمت قصدك اختي
بالتوفيق للجميع

حياك الله اختي العروسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختي العزيزه والله ثم والله ثم والله ماشين على الخطه ولكن مو معقول حتى لو مشينا على الخطه الجدول زحمه ياعزيزتي ..انتي بتكوني متفرغه جايه من برى جده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مافي مسؤليات ولاارتباطات تفرض نفسها عليك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن حنا الي قدرنا بقرب الجامعه ننصيب نفسنا بالجنون عشان اختبر نصوص نفسيه ثم ارجع من الجامعه والشوارع السلسه والغير مزدحمه اوصل بيتي الساعه 8 او 9 فضلا لاصار عندك عيال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومسؤله عن اشخاص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةقد يكونون مرضى دخيلك وقتها تروحين تنامين ليك ساعه عشان تشحنين نفسك لمذاكرة مادتين بعدهم مباشره وثم تروحين الجامعه لااكلتي ولانمتي ومرهقه حدك وداخله على الماده الاولى فيك رووح تنكسي راسك على 100 فقره وتلوني الدواير الخطيره الي جايه غلط بصراحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وخرجين بعد ساعه ونص لتصلين الفرض المكتوب عليك وتجلسين تراجعي الماده الي بعدهم ""وبصراحه نضحك على انفسنا لو قلنا نراجع قبل الاختبار " لانه مامنه فائده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةفالذاكره مشمعه بالاحمر تقول "ممتلئه" تدخلين الاختبار وباب القلق على مصراعيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و100 فقره اخرى و100 دائره اخرى في انتظار تلوينك الجميل والذاكره مبنده على الاخر >>>>> تطلعين من الجامعه في انتظار السياره تروحين للبيت ماتدرين وش منتظرك من نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ووراك هم ماده جديده تريد منك درجات ايضا وفيك تنامين وودك بحاشي كامل عاتي تأكلينه حتى لو قدامك آدمي ممكن تلكلينه بملابسه لانه النفسيه مضغوطه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>>>>> وتستمر المعاناة

..ماكتب اعلاه قصــه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس واقعيه
وحياك ياعروستناااااا

قديم 05-05-2011, 12:18 AM   #10

سوسانه

جامعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره ام دحوم على طرحك للموضوع
انا جدولي اخس جدووووووووول مدري كيف حطو اتوقع مستقصدين يبغو يطفشوني مع انهم ياخدو 3000 من بدري يعني مااتعبهم حرام عليهم
تخيلو جدولي ربوع ماده السبت ماده اخلص منها 7ونص الاحد مادتين الفرق بينهم ساعه مدري ايش من مخ عندي وكيف حجمع المعلومات والاثنين ماده يعني ماادري كيف حستوعب هذا الضغط الفضيع ماكاننا بشر يحس وله طاقه محدده
ودحين برسل للاستاذه شذا والسبت بكون بالجوهره الساعه وحده الوضع ماينسكت عليه

مشكوره على الطرح ويارب الموضوع يشوف تفاعل اكثر

سوسانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس