InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

سؤال عن السنه الاستثنائيه

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-05-2010, 11:54 PM

الجوري 2007 الجوري 2007 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: احياء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Skaau.com (24) سؤال عن السنه الاستثنائيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... وبعد ........اخواتي العزيزات انا ابغى اعرف شروط السنه الاستثنائيه وهل الكليه يعطوها للطالبه ولا لازم تقدم خطاب وهل ينطبق نفس الكلام على طالبات الجامعه ولا هي خاصه لبنات كلية التربيه.. لاني انا حملت ماده من رابع واختبرت النظري لكن سافرت قبل لااختبر العملي لاني كان بيني وبين الدكتوره اللي تعطيني العملي مشكله ..بعد سنه رجعت لقيت الدكتوره سافرت واختبرت عملي لكن حطو تقديري مقبول بدل جيد قالو لانك اخذت سنه استثنائيه مع اني خلال السنه هذي كنت مسافره ومعي اللي يثبت ذلك وسبق وقدمته للكليه قبل مااسافر.... ياليت احد عنده خبره بهذا الشي يجاوبني هل لي الحق بالمطالبه بالتقدير اللي استحقه ولا لا..... الرجاء عدم اهمال موضوعي والرفع ولو بدعوه.....

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-05-2010, 03:49 AM   #2

a7la donia

جامعي

افتراضي رد: سؤال عن السنه الاستثنائيه

عزيزتي جوري ... مرحبا بك

وحمدالله على السلامة ..

ثانيا .. انا مو عارفة عن السنة الاستثنائية

بس الي أعرفه إن الطالب إذا اختبر أي اختبار ومادخل بقية الاختبارات يعتبر ساقط حتى لو علامته فوق 60

هذا حسب علمي ... يعني لو دخلتي شهري ومعمل وجبتي فيهم 60 ومادخلتي الفاينل يعتبر الطالب حامل المادة

وصارت لكثير بنات أعرفهم بس هما ساعات الدكتورات يمشو الوضع وساعات لا ...

وحسب مافهمت انتي صارلك سنة ماشفتيهم يعني ماراح يعطوك أي فايدة بس انتي حاولي

بس الغريب في الموضوع ... كيف انتي تطنشي العملي مع انه أهم شي ويرفع معدلك وتضمني درجته أو على الأقل نصها

وإذا بينك وبين الدكتورة مشكلة .... هذا ماله علاقة بالاختبار .. وهذا هو زي ماشفتي حملتك المادة ولا عاد سألت عنك

الله يهديك بس ...

وأتمنى من الجميع يفيدونك أكثر

a7la donia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2010, 11:22 AM   #3

الجوري 2007

جامعي

التخصص: احياء
المستوى: متخرج
افتراضي رد: سؤال عن السنه الاستثنائيه

الله يعافيك يالغلا ويسلمك ..لكن المشكله ان الدكتوره هي رفضت دخولي للاختبار وقالت حتى لودخلت اعتبري نفسك راسبه.. ونصحوني بعض منسوبات الكليه اني ماادخل الاختبار لين يسفروها وفعلا بعد ماسافرت رجعت واختبرت لكن ماقالولي ان هذا رح ياثر في تقدير التخرج وتفاجأت لما شفت الوثيقه...

الجوري 2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس