InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تقفل علي التحكم بساعات الموآد ساعدوني بالجدول"تعديل موضوع مخالف"

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-02-2010, 12:44 PM

كلية دمآر كلية دمآر غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: دراسات اسلامية,,,,,,,,,,:)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
Unhappy تقفل علي التحكم بساعات الموآد ساعدوني بالجدول"تعديل موضوع مخالف"

السلآم عليكم ورحمته وبركاته

بنات الله يسعدكم سآعدوني الله يوفقكم ياااارب أنا كنت مررررره مشغولة وما قدرت أعدل بالجدول
وتقفل علي التحكم بساعات الموآد ومررررره مقهوره سآعدوني بحطلكم جدولي وهو عبارة عن سبعة مواد أبغى منه خمسه موآد فقط و ابغاكم تدلوني كيف أغير من الحذف والاضافة وهل الاستاذات يتغيروا لأنو في مادة فقة العبادات ما ابغى استاذه بدرية أبغى سعدية قولوا لي كيف الله يوفقكم دنيا و آخرة وقولوا لي كيف أختار المواد من ناحية انها دسمه ولآ سهلة ..............يآرب يسر لي من تدلني على اللي أبغاااااااه ............................نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-02-2010, 01:27 PM   #2

إرتقآآء

~..معآ نرتقي..~

الصورة الرمزية إرتقآآء

التخصص: درآسسآت ـآسسلاميه..
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بنات الله يسلمكم سآعدوني ولكم دعوة في ظهر الغيب بليز بنات كنت مشغولة ومالي غيركم.

آهلييييييييين

ششوفي هآلرآبط رآح يفيدك..~
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=83003

وآذا تبغي تحذفي مآدة آحذفي القوآعد بالنظريات الفقهية لانها من المستوى السادس لـ حقة عليها..~

وبالنسبة لفقة العبادآت ادخلي قائمة الشعب وششوفي اوقات استاذة سعدية اللي تناسبك وآحذفيها من عند بدرية واضيفيها عن سعدية..~

آتمنى آني افدتك

وآذا تبغي اي مساعدة انا حاضرة

إرتقآآء

توقيع إرتقآآء  

بعض الأصدقاء نخجل أن نلقبهم بأصدقائنا ، إنهم شيئ أگبر من ذلگ ! إنهم إخوة .. وأعمق = )!

التعديل الأخير تم بواسطة إرتقآآء ; 18-02-2010 الساعة 01:29 PM.
إرتقآآء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2010, 01:57 PM   #3

bntjnan

جامعي

الصورة الرمزية bntjnan

التخصص: أحياء حيوان
افتراضي رد: بنات الله يسلمكم سآعدوني ولكم دعوة في ظهر الغيب بليز بنات كنت مشغولة ومالي غيركم.

لاتخافي ياقلبوووو ترى اذا جات عالحذف تقدري تحذفي
بما انه قفل عندك روحي الكلية ويعطوكي ورقة تكتبي فيها المادة الي تبغي تحذفيها وبس
وخلاص ينحذف لك

ماتخافييييييييش

bntjnan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2010, 02:45 PM   #4

كلية دمآر

جامعي

إرتقآآء
الله يسلمك يا قلبي ويسهل عليييك ياااارب أفدتيني كثييير وما أعرف كيف أرد جميلك إلآ بالدعاء لك ... حبيبتي حذفت مادة القواعد ...........بس أبغى أحذف كمآنا مادة
لأني أعرف نفسي ما أقدر على ستة موآد لأني حسسسسسسسست التيرم اللي رآح مع الموآد أنا أقول لو أقلل
يكون أحسن عشان أرتاح بالمذاكرة ..و رآح أحذف مادة فقط ...........فحبيت تفيديني بهالنقطه...:) ورايك يهمني ..........يعني قولي رايك أحذف و لآ لأ وهل هو بصالحي و لآ لأ...............
بس يا قلبي ما فهمت عليك لما قلتي لي مواعيد المادة حقت فقه العبادات آبغاك تفهميني يعني أروح أحذف المادة و أضيفها تاني ولا لأ لأنو بدرية مررررره ما يمدحوها ...............أبغى أنفك منها .........
وما تقصري يا قلبي الله يجعلة بميزآن حسناتك ويرفع قدرك يااااااارب ويشرح صدرك لما يحبة ويرضاه .......

التعديل الأخير تم بواسطة كلية دمآر ; 18-02-2010 الساعة 02:49 PM.
كلية دمآر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2010, 02:48 PM   #5

كلية دمآر

جامعي

bntjnan
الله يسعدك ويشرح صدرك مشكوووره وجزاك الله ألف خير على تخفيفك لي من
خوفي ومن البهذله الله ينور دربك انتي وارتقااااء ياااارب ويجعلة بميزان حسناتكم
الله يوفقكم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب......... ..................:)

قديم 18-02-2010, 02:55 PM   #6

إرتقآآء

~..معآ نرتقي..~

الصورة الرمزية إرتقآآء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلية دمآر مشاهدة المشاركة
إرتقآآء
الله يسلمك يا قلبي ويسهل عليييك ياااارب أفدتيني كثييير وما أعرف كيف أرد جميلك إلآ بالدعاء لك ... حبيبتي حذفت مادة القواعد ...........بس أبغى أحذف كمآنا مادة
لأني أعرف نفسي ما أقدر على ستة موآد لأني حسسسسسسسست التيرم اللي رآح مع الموآد أنا أقول لو أقلل
يكون أحسن عشان أرتاح بالمذاكرة ..و رآح أحذف مادة فقط ...........فحبيت تفيديني بهالنقطه...:) ورايك يهمني ..........يعني قولي رايك أحذف و لآ لأ وهل هو بصالحي و لآ لأ...............
بس يا قلبي ما فهمت عليك لما قلتي لي مواعيد المادة حقت فقه العبادات آبغاك تفهميني يعني أروح أحذف المادة و أضيفها تاني ولا لأ لأنو بدرية مررررره ما يمدحوها ...............أبغى أنفك منها .........
وما تقصري يا قلبي الله يجعلة بميزآن حسناتك ويرفع قدرك يااااااارب ويشرح صدرك لما يحبة ويرضاه .......

آهلييين

آذآ تبغين نصيحتي لاتحذفي وخليك على ستة لان رآح تتعبي في المستويآت الثآنية ،، وآذآ عآدي عندك تزيدي ترم على الخطة يعني تآخذي ترم تآسع يكون فيها الموآد اللي اجلتيهآ..

على كيفك ِ!!

انت ششوفي وش هي المآدة اللي مالها متطلب لسنة الجاية وآحدفيها اذا تبغي..

وبالنسبة لفقة العبادات قبل لاتحذفي شوفي وقت سعدية ينآسبك بالنسبة لجدولك ولا لا!!

آذا ينآسبك وقتها احذفي اللي عند بدرية وآضيفي عن سعدية << قآئمة الششعب رآح تفيدك..

يآرب تكوني فهمتي عليآ

إرتقآآء

قديم 18-02-2010, 03:04 PM   #7

كلية دمآر

جامعي

بليــــــــــــــــز أفيدوني عن الاستاذات هذول :
وفاء عمر بكر هوساوى
منال عبدالرحمن ناصر الدعيجي
ليلى نوري يحيى الحربي
سوسن علي حسن حلواني
مها صالح العمودي

قديم 18-02-2010, 03:13 PM   #8

إرتقآآء

~..معآ نرتقي..~

الصورة الرمزية إرتقآآء

وفاء عمر بكر هوساوى
وفآء درستني تفسير بسنة آولى ،، زينة مآعليهآ ،،
بسس
شمآئل آفضل وآطيب..~

منال عبدالرحمن ناصر الدعيجي
مآأعرفهآ !
بسس
لطيفة القرشي روووووعة وآسسئلتها موضوعية..~

ليلى نوري يحيى الحربي
كويسسسسسسسسسسسسسسه مآرة ..~

سوسن علي حسن حلواني
آذآ يمديك تغيريها بـ نوآل بآسعد يكون آفضضل..~

مها صالح العمودي
مآعرفهآ !
درستني آم هآني مرآ روووووعة ،، وآسسئلتها موضوعية صح دقيقة بسس حلوة..~

إرتقآآء

التعديل الأخير تم بواسطة إرتقآآء ; 18-02-2010 الساعة 03:15 PM.

قديم 18-02-2010, 03:35 PM   #9

كلية دمآر

جامعي

ارتقاااااااااااااااااااء
يالبى قلبك ............مشكوووووره عالافاااااااده الحلوووووة مثلك ومثل اسمك الختييييييييير
بس جدولي للأسف يتعااااارض مرررررررره .........وش أسوي مقهورة ساعة أقعد أفرفر
وعيوني داااارت و أنا للحين أحس الشغلة معقدة بالحييييييييل ما أعرف كيف أرد جميلك علي يا قلبي
لكن حدعيلك يا قلبي ..........مقهورة أحسهم اختاروا لي أشرس الاستاذات ...........ويبغى لي أغير بالايام
لأنو فيه أيام زي الاحد و الثلاثاء بس مادتين و السب........والاثن.........والثلا........والارب... ..علي اربع مواااااد تهئ...................الله يجزيك جنة الفردوووس.........

قديم 18-02-2010, 11:22 PM   #10

غموض

آستغفِرُ الله العَظِيْمْ

الصورة الرمزية غموض

التخصص: درآسآت إسلآميهـ،،،
المستوى: الخامس

مرحباآآآآآ،،
ياقلبي انا كنت زيك حــــــــآآآآآآآآيسه مره وكلما شفت قائمة الشعب الدراسيه داخ راسي لدرجة انسى وش بغيت من ايام،،بعدين قمت كتبت جدولي بورقه خارجيه وبعدها قمت اخذت اسماء الاستاذات الي ابغاهم واوقاتهم وايامهم بالضبط في ورقه ثانيه..وبعدها قمت عدلت واضفت نزلت مواد للاحد والثلاثاء ومواد طلعتها للسبت والاثنين والثلاثاء وبعد ما خلصت كتبت جدولي النهائي بورقه ثالثه وتأكدت منه انه صح وبعدها رحت ع جدولي بألاودوس وحذفت المواد الي ما ابغى استاذاتها واضفت المواد الي ابغى استاذاتها"بس لاتنسي تاخذي رموزهم وايامهم"وبس وبكذا خلصت،،،،،
سالفه طووووووووووويله بس والله اريح لك لاني من جد حست حوووووووسه زيك.. كمان كان فيه استاذات كنت ابغاهم بس جدولي الاساسي يتعارض..ولعبت بحسبت الجدول الين ما صار يسمح ومايتعارض..
وبالتوفيق يادلبو،،

توقيع غموض  

(وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون)
متعوا اسماعكم باعذب الاصواااااااات من هنا

نصيحة متفائل
لماذا تدمن التفكير والله ولي التدبير ؟!
ولماذا القلق من المجهول وكل شيئ عند الله معلوم؟؟!!
اطمئن فأنت في عين الحفيظ ..
كفالته بلا حدود وعطاياه لاتمنعها سدود
قل بلقبك : الله معي .. الله ناظري ..الله شاهد علي ..
تعش مرتاحا عند الله محظوظ ..

غموض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس