منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-10-2010, 03:52 PM   #102

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ..||هــــــــآمْ لِلمُستجـديـــنْ (انتظآمْ وانتسآب) ||.. ~ حيّآكمْ الله وبيــآكمْ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي سريع الملل مشاهدة المشاركة
باركـ الله فيكـ اختي رغد ..

بس انا لمن دخلت على مفردات المواد الي بندرسها بالمستوى الثالث فيه ماده سابعه اسمها مقرر حر او ماده حره

مافهمت شنو نظامها

يعني هيا ماده ندرسها او شي تاني!!!!

سامحيني ضايقتكـ شوي بالاسئله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان انا حكون مرافق مع شقيقتي في بعثتها قريبا فمادري اذا بقدر اوفق بين الجامعه او اني اكون مرافق هناكـ :(
الله يبارك بعمرك أخوي ...

بخصوص المواد الحرة أو المقرر الحر هي مواد ندرسها وتكون خارجة عن قسم اللغة الانجليزية والغرض من دراستها هي رفع المعدل والكثير من الطلاب والطالبات لما يدرسوا هذه المواد ترتفع معدلاتهم بنسبة كبيرة فلازم تشد حيلك في المواد الحرة وتحاول قد ما تقدر تجيب درجات عالية فيها ..
البعض يدرس المواد الحرة في بداية المستويات والبعض الآخر يدرسها في المستويات الأخيرة يعني يأجلها وما يضيفها في جدوله هذا الشي على حسب رغبتك أخوي ...

وش هي المواد الحرة الي راح ندرسها في المستقبل ؟؟؟
يعني تدرس مواد مثلاً :مادة الإقناع أو .......بصراحة مواد كثيرة ولو تبغى تعرف أكثر ..
شوف هذا الرابط فيه تجارب الطلاب معى المواد الحرة وراح تفيدك كثيييييييييييير ...

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=35788

وخصوص البعثة ..

بصراحة أنا ماني شايفة في أي مشكلة ..سواء كنت بجدة أو حتى في أستراليا ..

دام معاك الكتب خلاص الموضوع انتهى ..إلا إذا تبي تحضر الدورة التأهيلية ..وأنا أنصحك إنها تحضرها وبشدة ..لأنها مفيدة كثير منها تفهم دروسك ..وتعرف وش المطلوب منك ..وتكون المواد سهلة عليك أثناء المذاكرة ..

وبعدين ليش ماتقدر توفق بين الإثنين ..صدقني أخوي والله تقدر ..بس إنت شد حيلك وركز في مذاكرتك وتوكل على الله وراح تشوف الخير إن شاء الله ..ترى مواد المستوى الثالث والرابع سهلة كما يقول الكثيرين مع التاكيد على ذلك ...

خذ راحتك أخوي أسأل مثل ماتبي ..إحنا هنا نفيد ونستفيد من بعض ..

ربي يوفقك ويسهل أمورك إنت وأختك يارب العالمين ..

رغد محمد..

توقيع رغد محمد  

،
.

رَبَّآه ,
إنِّي وَكَّلتُ أمْرِي إليك وَ أسْلَمتُ قلبِي لَك , وَ فوَّضَتُ رُوحِي إليك ,
فَـ كُنْ مَعِي يَـ رَحْمَن وَ أغْدِقنِي رَحْمَةً وَ بَرَكَة.
.

،

رغد محمد غير متواجد حالياً