منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-02-2010, 01:57 PM   #82

رزاز

الطموحهـ

الصورة الرمزية رزاز

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: (2)..( كيف أرتب جدولي)؟ إكتبي المواد والبنات يرتبولك حسب خبرتهم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem.a.h مشاهدة المشاركة
شكرا لك عزيزتي ربي يوفقك
لكن احس ان الابلايد والسوسيو والفونولوجي مع بعض كلها صعبه
انا حاسه لو استبدل الريسيرش بالبويتري والكرستزم بالفونولجي مو افضل لان الفوناتكس احس اني عارفتله تمام اصلا مدري ليش رسبت بس قدر الله وماشاء فعل
د افنان في السمانتكس !! غريبه سمعت ان منال جدا تمام في الماده هذي وانا ترا مو مره الصراحه ماحب اذاكر اول بأول الا نادرا اوكي عارفه انو هذا عيب فيا بس يعني اجيب درجات في اغلب الاحيان تكون مرتفعه لاني انا عودت نفسي على الاسلوب هذا فالصراحه ابغى اللي تجتمع عندها السهوله في الاسئله ونفس الوقت في المذاكره والحضور... الله يوفق الجميع
اممممممممممم الفونولجي المنهج قليل مرره ويبله بس تركيز من البدايه ولا الماده بالعكس ماهي صعبه ابداا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممممممم فكرتك حلوه بس عادي تاخري الريسيرش يعني ترا هالماده هم :(
المهم بخصوص د افناااااااان انا جربتهآآ قبل سسنه وبصراحه ماتعبت في الماااااااااااااااااده نهائي يعني ماشاء الله عليييييها تشرررررررررح تماااام في الكلاس وافهم معاها ولما يجي الاختبار الحمد الله بتكون الاسئله على حسب فهمك مو حفظ!! وكنت احل تمام التمام والحمد الله درجتي كانت حلوووه معاها
منال التاودي انا جربتهآ فونلوجي وابلايد ماقولك ماهي كوووويسه بالعكسسسس ممتازه بس كنت باتعب في الحفظ معاها :( عششان كدا لمااضفت السسمانتكس اضفت مع افنااان لاني عرفت ان الماده عندها تعتمد على الفهم اكثر من الحفظ
وانا افهم اكثرررنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رزاز غير متواجد حالياً