منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-11-2008, 11:25 PM
الصورة الرمزية كفو وجاد

كفو وجاد كفو وجاد غير متواجد حالياً

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة العمليات
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي هذا حال رجال وونساء السعودية اعكس السير وادخل !!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
هناك الكثير من رجال ونساء يحلم 4اشياء فقط هى
1_ وظيفة
2_ سيارة
3_ زوجة
4_ بيت
فقط ولا يطمح با اشيء ترقيه الى الاعلى هناك موظفين كثير من مهندس وطيار ودكتور وعسكري ...............الخ
الم نطمح للاعلى بعد رضا الله علينا حتى ولو فكرة صغيرة تنميها لم يسبقك بها احد
انظر الى اينشتاين ونيوتن وتوماس اديسون وغيرهم كثير كيف نهضوا بشعبوهم حنا مع احترامي والله وللجميع نبغى شي مطبوخ جاهز فقط ونبغى نجني اخر الشهر راتب بس هذا هو هم الاغلبية ولم نفكر هل ياترى اسأل الجميع هل نسي اينشتاين رغم انهم ليسو مسلمين فعلا بس والله اللى رفع سبع ان عقولنا انظف من عقولهم 100% بس ما نفكر مرة لماذا لو مثل مهند 10 في السعودية كان سوينا عجايب بس مافيه
والله وانا اجزم انه لايوجد احد رغم لو معك فكرة مثلا وقلت لا اخوك واوبوك بيقول لك انت فاضي صحيح ربي كثر المكتبات وهنا قوقل بنتظار اي كلمة تبحث عنها ستجدها ولكن ما اظن ان الفكر موجودة كلها بقوقل هنا يدرس ويجد ويجتهد واخر شي وظيفة انا معه بس هناك اناس تعود عليهم الوظائف بفكر جذابة يندهش لها الجميع فعلا ولكن 100 واحد تحصل ووبالصبر والمثابرة سوف تصل الى القمم فعلا واهم شي االقراءة والاطلاع اظننا سوف نبحر هنا في سباااااااااااااااااااااااااات عميق لن يفيق احد بدل من نصنع مثلا
طيارات ترنيدو في الخارج نصعنها هنا في السعودية ........................الخ
او اف 15 هنا فعلا يوجد عمال صيانة ممتازين فعلا بقاعدة الرياض ولكن الا صيانة فقط لاحول ولا قوة الى بالله شي جديد سويته لم يسبقنا به احد لاوربي لم نفعل ذلك اقولها مرارا وتكرارا لن نفعل لانه صعب حقا لم يوجد بهذه الدنيا شي صعب نجحو بعلاج كل الامراض ما عدا الموت لقوله صلى الله عليه وسلم ما انزل الله داء الا وله دواء الا السام ولكن هناك امراض لم يكتشفو فعلا لها ادوية وانا اجزم فعلا انهم يوم من الايام سيلقونه يوم من الايام اخيرا اقووووووووووووووووووول فلتكن هممنا دائما في القمم وشكرا

توقيع كفو وجاد  

اللهم احفظ لي غلا بحفظك يارب

التعديل الأخير تم بواسطة كفو وجاد ; 01-11-2008 الساعة 11:33 PM.