منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-11-2008, 07:24 PM   #24

شخص

جامعي

نوع الدراسة: انتظام
افتراضي رد: إدارة كلية الحاسبات اليس فيكم رجل رشيد؟

والله القائمة تطووووووووووول من الدكاتره الي مسجلين في الكلية اسماً فقط وعلى رأسهم اثنين مقلد والحداد
طبعأ مقلد ما شرح ولا حاجة من بداية الترم بالاصح ما حضر والله يخلي المعيدين الي حالهم من حال أغلب طلابنا من ناحية الفهم والتحصيل
أما الحداد فأنا اشهد أنه فاهم لكني أخالفك أخي ترنك تماما يا أخي ايش يفيدني فهم الدكتور ومرتبة العلمية إذا كان ما يحترم الطالب
ياخي الدكتور هذا ولا محاضرة ما تأخر أقل شي 20 دقيقة وبعد كذا يبغانا نلتزم بالواجبات على الوقت ولا تسأل عن الغيابات طبعا وكل محاضرة لازم يكثر من كلمة أنا وما حولها
أما الدرجات وقولك أنك تاخذ درجات طيبة فهذا ينبني على مدى معرفته لك ومدى مشاركتك في الانشطة الي يسويها من رياضة وغيرها ؟؟!! أنا الحمد لله ماني من الطلاب الي يجروا ورا الدرجات ويهمني التحصيل الي أطلع به نهاية المادة وكثيرا مانزلت مواد عن دكاتره يذموهم الطلاب في الدرجات لكن يهمني مدى شرح الدكتور والتزامه.
وبعدين يا أخي توحيد المنهج يعني توحيد المصدر للمادة وتوحيد الخطوط العريضة لها من طريقة الاسئلة ونحوه ما يعني ذلك أنا تاخذ عصا للدكتور الجديد وتجبره يدرس على طريقتك ونفس واجباتك ونفس موعد تسليم الواجبات هذا ما يسمى توحيد مادة هذا يسمى احتكار.

وفي الأخير الدكاترة زي محمد خميس ولا بلاش ولا يهونون كم دكتور معاه هذولا الي يستاهلوا حرف د قبل اسمائهم

شخص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس