منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2008, 09:31 PM   #12

بوليمر®

الصورة الرمزية بوليمر®

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي مشاركة: مجموعة كتب Phonetics in PDF كتب رائعة لشرح الصوتيات من البداية للإتقان - مميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانسيه مشاهدة المشاركة
اشكر جدا بوليمر ,, مواضيعك مميزة ومفيده لنا جعله الله في ميزان حسناتك

بس بدي اسالك ؟؟ لو تكرمت بما انك تخرجت والف مبروووووووك.......,, تفيدنا ببعض النصائح في دراسة الانجليش

اي معلومه او غلطه صادفتها ,, لاني داخله القسم مع حبي لتخصص لكن حسيت بخوف خصوصا في مادة الفرنسي انا ما اعرف اكتب او اقرا فرنسي ,,

سامحني على الاطاله ومشكور سلفا
اخت بانسيه
تحية طيبة والله يبارك في حياتك وعقبالك

اهم شي في اللغة الإنجليزية هو حب التخصص وينطبق ذلك على أي تخصص اذا ماكنت تحب/ي التخصص فمستحيل حتبدع فيه.
اهم شي عندك السنة الأولى تحاول/ي قدر المستطاع ان المعدل يكون مرتفع عشان ما ينزل في مع المواد المتقدمة.

تخصص اللغة بينقسم لثلاث اقسام
1- مواد قواعد وقراءة وكتابة (مواد مبدئية نوعاً ما)
2- مواد اللغويات تتكون من 9 مواد
3- مواد ادب تتكون من سبع مواد
المواد الأولية هذي مواد سهلة وما فيها أي صعوبة
واما مواد اللغويات والأدب فهي مواد حلوه وممتعة وبالأخص مواد الأدب (وجهة نظر) لأنها بتخليك تتفكر في الادب الأنجليزي والمسرحيات والشعر والقصص وبتخليك تكون حصيلة جيدة من الكلمات الجديدة الممتعة.

سهولة او صعوبة المواد يعتمد بصراحة من شخص لشخص انا بالنسبة لي كانت مواد اللغويات شوي صعبة لأن بعض موادها كانت تتكلم عن الأنظمة الصوتية ومخارج الحروف وتكوين الكلمة ومن الشغلات هذي – لكن في بعض المواد سهلة جداً ألي بتتكلم عن طرق الدراسة.

اكبر غلط عملته اني في بداية الدراسة كنت بأخذ مواد كثيرة فهذا خلى المعدل عندي نازل شوي في البداية لكن قدر بفضل الله من تدارك الموضوع ورفعه
الرابط هذا فيه نبذة مختصرة عن جميع المواد وهيكل المواد والطريقة الصحيحة لأخذ المواد وبنحاول نكملة في اقرب فرصة عشان الجميع يكون عنده اطلاع وافي وكافي عن أي مادة يبغى ياخذها

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=21686

توقيع بوليمر®  

.

ربي كما أبكيتني
.
يوم ولادتي و الناس حولي يضحكون؟
.
أضحكني يوم موتي
.
و الناس حولي يبكون

التعديل الأخير تم بواسطة بوليمر® ; 27-08-2008 الساعة 09:34 PM.
بوليمر® غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس