منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-09-2009, 08:35 AM   #19

ملك بلا مملكه

جامعي

الصورة الرمزية ملك بلا مملكه

التخصص: تقنية معلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طلاب الحاسب انا في حاجتكم

في نظري تبغي تمشي في اي تخصص عليك بثلاث امور

اسألي مجرب ولا تسألي طبيب

1- ان تكون علاقتك مع الله قوية وان تكون مراقبة الله نصب عينيك والصلاة الصلاة والدعاء .
2- ان تكون بارة بوالديك بمعنى الكلمة وان تذكرينهم بان لا ينسونك من الدعاء فدعوة الوالدين لا ترد .
3- الجد والاجتهاد ولا تؤجلين عمل اليوم إلى الغد واعملي والتوفيق بيد الله .

الامر الاخر

هو ان تكوني دخلتي هذه الكلية عن رغبة وليس الامر اجباري

بالنسبة للأسئلة :

انا الحمدلله نسبتي حلوة وحقت كرف ودفرنة فما علي بالصعوبة بس هل صحيح لازم تكون عندي خلفية كبيرة فيه قبل مااتخصص ولا ماحاامشي فيه ؟
موشرط بس لو يكون عندك خلفية فهذا شي طيب وليس كل واحد يولد متعلم والواحد منا ما دخل الكلية إلا لكي يتعلم .

للي اكبر ودرسوا كيف تقيمون التدريس والدكاترة وهل من جد لما تجوا على ارض الواقع استفدتوا من تعليمكم ولا لا ؟

انا في منتصف الطريق بالنسبة لتقيم الدكاتره ان يكون طيب مع الطلاب متساهل في الدرجات نوعا ما اسئلتة واضحة واهم شي الاخلاق , ارض الواقع الله اعلم

لطلاب التقنية هل صحيح علوم الحاسب افضل من التقنية ؟
لكل تخصص ايجابيات وسلبيات لكن في العموم التقنية افضل لانها قسم جديد وجميع الدفع السابقة تخصصهم cs

كم اقل نسبة وقفوا عندها للسنة التحضيرية ؟ والاقسام في الحاسب هل احنا نختار ام حسب النسب ؟

سمعت وقفو على 4 او 3و4
واخر سؤال هل المستقبل للحاسب زاهر او لا ؟ صح الرزق من الله بس الواحد حلو يعرف قبل مايتورط
إن شاء الله زااهر والارزاق بيد الله اهم شي القناعة والتوكل على الله ..

اسال الله ان يوفقك وييسر امرك ويجعل لك من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا وان يسهل جامعتك ,, اللهم امين

توقيع ملك بلا مملكه  

ملك بلا مملكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس