منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-08-2013, 03:25 AM   #72

انترنت

الصورة الرمزية انترنت

التخصص: انجليزى
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مقاطعة مكتبة جهينة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد جميل مشاهدة المشاركة
انا طالبكم يالمشرفين طلب وبالذات نور العمر تكفين وانا اخوك ثبتي الموضوع في جميع الاقسام ودعاية جهينة في سكاو والله اساهم في دفعها لكن بصراحة الطلاب الجدد تضحك عليهم باسلوب تخويف وترهيب واسعار ملخصات والله العظيم انه فيه اغلبها اخطاء انا اتمني من مالك المنتدي يفتح مكتبة سكاو وتكون تعاونية اولا بتستفيد ثانيا السياسة المعمولة في جهينة مع احترامي تصلح في غابة مو هنه احنا لما نتكلم عن انتهاك حقوق مانغلط علي احد لكن كفاية استغلال وبالنسبة للمسعودي رايتك بيضاء وانا اخوك انا توني اقرا التعليقات وشايف اسلوب المساومة الرديئة هذه بضاعتكم قد ردت اليكم والله العظيم شهادة حق اقولها استفادتي الاولي من سكاو انا جربت جهينة وجربت مدرسين خصوصين هذا الترم خليت اعتمادي الرئيسي علي سكاو فقط وبفضل الله من اعلي الدرجات الله يوفقكم يامشرفين ومسعودي انت رمز من رموز سكاو هذا راي لا يجي احد ويصادر راي لاني حر في راي فهمت يااخ مشتاق بالنسبة لاخواني لا تفكرون اطلاقا في الوظايف تري الرزق من الله خلوا عندكم ايمان بهذا الشي وياجبل مايهزك ريح

كلام جميل من اخونا خالد جميل ولكن لااعلم ماسبب تأخير تثبيت الموضوع حتى الان مشرفينا الاعزاء هل عندكم رأي اخر عن الموضوع يخالف رأي الاغلبيه ارجو ايضاحه !

توقيع انترنت  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

انترنت غير متواجد حالياً