منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-04-2013, 03:10 PM   #22

هواووي

جامعي

التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: تجارب طلاب وطالبات قسم اللغات الاوروبية(انتظام) مع الإبتعاث (نرجو المشاركة)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انتظرو تجربتي السنه الجايه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لاني انقبلت هالسنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياأخت استغفر الله اذا انقبلتي الدكتور محمد يعطيك قروب البنات الي راحو العام تتواصلي معاهم ويقولون لك تجاربهم وكل شي مره يساعدوك

بالنسبه لي ماني شايل هم كل الي طلعو السنه الي فاتت اصحابي ودايم معاهم ع السكايب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا مبسوط بالقبول بس خايف من المعادله :( تخيلي يعادلو 10 ساعات يمين قهرررررر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا خريج يعني باقي لي بعد الصيفي ترم فقط والله حيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو حيعادلو لي 21 ساعه ارجع متخرج من جد حماس

اما 10 ولا 15 قويه :(

يلا الحمد لله على كل حال نطلع نطور لغتنا ونغير جو .. الواحد حيسير معلم لغه انجليزيه فلازم يكون متمكن من اللغه 100% اعتقد ان البعثه راح تطور لغتنا بشكل مو طبيعي :)

نحتسب الساعات الي حتطير علينا لوجه الله عشان الطلاب الي راح ندرسهم مانظلمهم بضعف لغتنا

طبعا اليوم شفت الاسماء ف شاشة اعلانات القسم شالو 7 طلاب فقط وانا المركز الرابع ههههه ماتوقعت اني دافور لدي الدرجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ف النهايه فرصه حلوه وماتتعوض البعثه راح تغير حياتك علميا وفكريا ان شاء الله ..

تطوير اللغه + الاعتماد ع النفس + الوناسه لان حسب كلام اصحابي يقولو مره عالم ثاني قالو بغض النظر عن الدراسه الحياه حلوه ف بريطانيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة + فرااااااااغ تقدر تطور فيه نفسك

وهذه احلى ميزه بالنسبه ليا لانو وربي يااني مشغول هنا يادوب اذاكر الصباح الجامعه من الظهر الين العصر اسهم من العصر الين المغرب مذاكره او قرائة قصص من بعد المغرب الين الساعه 9 مشاوير الاهل :(

حرسل رابط الموضوع لأصحابي المبتعثين يقولو تجاربها عساهم بس يكتبوها اعرفهم مو راعين منتديات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اسئل الله لي ولكم التوفيق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف مبروك
تتوقع في مقابلة والا بيطلعون العدد كامل لأن اسمي كمان طلعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هواووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس