منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-11-2012, 05:53 PM   #16

بدايات فجر

جامعي

الصورة الرمزية بدايات فجر

التخصص: انقليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
Skaau.com (21) رد: تجمع طالبات المستوى الثالث ::)

السلام عليكم ورحمة الله

حلو التجمع ومنها نساعد بعض والله يكتب اجركم يارب
وبخصوص البريزنتيشن انا سألت المشرفة وايت روز وهو انك تكتبي مقال بشكل مختصر عن أحداث فيلم اومسرحية والي سمعتة انة مافية موضوع عام هي الي تحدد الأستاذة وفي الغالب البنات يختارون فيلم لأنة اسهل طبعا تذكرين نوع الفيلم هل هو درامي اكشن او إثارة بعدها تذكرين الموضوع تبعة والممثلين واسم المخرج والمؤلف وهل حصل على جوائز اوسكار او لا بعدين تتكلمين عن قصة الفيلم بإختصار وتذكري وجهة نظرك ورأيك عن الفيلم وليش اخترتية ممكن تسسون عرض بازور بوينت
مثلا تحطوا في الشريحة الأولى غلاف الفيلم وموضوعة بعدين في الشرايح الباقية تحطو صور من الأحداث وتتكلموا عنها البنات يقولون مو مهم العرض بس انا احس انة اي شيء تسوينة راح تقدر تعبك الأستاذة وتحسب لك درجات اتمنى ان الفكرة وضحت
بالنسبة لموادي انا عندي مواد البيسك كلها مع تحرير كتابي وثقافة وفرنسي وشكلي بحذف الفرنسي رغم انة سهل مرة بس الجداول مانزلت للحين واخاف ابتلش ويصير عندي تعارض والفرنسي يبغى لة حفظ وتركيز
ليش والله قهر كليتنا فيها عنصرية الأولاد دايم كل شيء لهم ينزل بدري والبنات مايفكروا فيهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بدايات فجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس