منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-08-2009, 12:26 AM   #8

MeEnSAt

الحمد لله ^^

الصورة الرمزية MeEnSAt

التخصص: نظم معلومات حاسوبية (CIS)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: شباب وصبايا Is بليييز come here!

كيف حالكم شباب وصبايا وإن شااااء الله إجازة سعيدة!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أهلا ,, بخير الله يسلمك =) كيفك انتي وكيف اجازتك ؟ ان شاء الله كلو تماميشن ^^

أنا الحمدلله إتخصصت Is
مبروكيشن ياعسل =)

إذا تكرمتو أبغى أعرف كل حاجة عنو وعن مواده يعني مثلا مقدمة في الإدارة أخذها بالعربي ولابإنجليزي سهلة ولاصعبة !
المواد كلها انجليزي .. بس أبدا لا تشيلي هم اللغة زي ما قالوا لك تتسهل وتحسي نفسك ماشية فيها كأنهم يتكلمو عربي =) .. قصدي يعني بتتعودي عليها ان شاء الله ^^

البرمجة باللغة الجافا حاولت أقرأ عنها لكن مافهمت حااااجة وأنا حاااااسة نفسي إني فاشلة بالبرمجة
ماااادري كيف تتفهم تنصحوني بإيه !
البرمجة مرررررة جميلة والجافا سهلة وحلوة ,, لا تخافي ولا تشيلي همها مفهومة ان شاء الله

خديها مع أ. أروى لنجاوي لو تقدري وان شاء الله ما تستصعبيها

بس أهم شي أهم شي أهم شي زي ما قالت الأخت digital-girl لك انك تتمرني وتكتبي أكواد

ابدا لا تاخدي من أحد او تنزلي الحلول من النت لأنك في النهاية انتي اللي حتتعبي يوم الاختبار

دايما حاولي تحلي بنفسك .. وحتطلع ابداعاتك مع الايام ..

وحاجة ثااااالثة معدلي مرة نزل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أقدر أرفعه وللصبابا مييين هما الأستاذات يلي تنصحوني بيهم
لأن السمستر المااااضي كانت عندي كده وحدة ماااااأقول إلا الله يسامحهم أنا أدري إني طولت عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس الله يسعدكم جاااااوبوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المعدل ان شاء الله يترفع لسه احنا في البداية ,,

وعندنا ثقافة وعربي ومواد حرة فإن شاء الله في مجال ينرفع وبالراحة لا تشيلي هم

بس لازم تشدي حيلك .. وربنا ما يضيع تعب أحد

بالنسبة للأساتذة والدكاترة ,, عشان أكون صريحة معاكي ,, المادة الوحدة غالبا ما تدرسها غير أستاذة وحدة للقسم

يعني مافي مجال تغيري الاستاذة لكن شدي حيلك

وبالتوفيق

MeEnSAt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس