منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-08-2009, 04:46 PM   #112

bullet4myvalentine

جامعي

الصورة الرمزية bullet4myvalentine

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي رد: جميع مايخص بعثة الملك عبدالله الابتعاث الخارجي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara_sa مشاهدة المشاركة
ياجماااعه بلييييييييييييييييز جاوبوني

Bullet4myvalentineاختي مشكوووووووووووووووووره
الله يسعدك ويوفقك ياااااااااااااااارب دنيا واخره

عندي استفسار تاني معليش سامحوني ثقلت عليكم
بس انا قصدي بالاضافه الي الثوائق المطلوبه والي ارسلتها الوزاره ايميل في دحين النمادج الالكترونيه المطلوبه والي لازم نطبعها 3 وهي 1- استمارة التقديم للجامعات الاجنبيه- 2 نموذج الطلب 3 نمودج اقرار ولي امر الطالبه... صح كدا ولا في شي ناقص؟

الله يوفق الجميـــــــــــــــــــع ويسهلها عليناا

استنى ردك بخصوص احسن الدول في مجال الماليه والله يجزاااااااااااااااااااك الف خير bullet4myvalentineاختي
سامحوووني لو ثقلت عليكم والله يوفقناا ياااارب ويسهلهااااااااا علينا

وكمان عندي سؤال تاني احد يعرف ايش هو صك الاعاله ؟؟؟ انا بابا مايقدر يروح معايا وعمي حيكون هو محرمي لازم اطلع صك اعااله؟؟
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ردولي

وبالتوفيييق للجميع
معليه على التأخير يا أختي سامحيني لانو مافي نت في مكه عندي موبايلي كونت المشكله بس ينقطع عليا والحمدلله وصلت جده اليوم بالسلامه

هوا تقريبا 7 اوراق ( استماره تقديم الجامعات الاجنبيه 4 اوراق + نموذج الطلب ورقتين + اقرار ولي امر الطالبه ورقه )

الى آن عرفت امريكا افضل شي وسمعت ناس قدموا على كندا راح ابحث كمانه وان شاء الله اقولك اول مااعرف الجواب ، والله يجزاكي الف خير
لا تعتدري دا شي مفيد لغيرك يكون عندهم معلومه
يارب

ايوه لازم تطلعي صك الاعاله ( الوكاله الشرعيه ) احطياط عشان ما يسير لك عندك مشكله من الوزاره
هنا نمودج الوكاله الشرعيه

http://www.mbt3th.us/vb/forum45/thread85249.html
والله يوفقك في الخير

bullet4myvalentine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس