منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2010, 07:47 AM   #159

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: العِـــيدْ عِنْدِيْ غِيـــــــــــــــــرْ!!! تِفَضَّلوا حَيَاكُمْ اللّــــه....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهووووده مشاهدة المشاركة
يانااااااااااااااااااااسوا عليكي يارغووووده
وربي مبسووووطه قرأت موضوعك كامل اكثر من مره
الله لمن يحب عبده يحبب خلقه فيه
وانتي ماشاء الله عليكي خطفتي عقولنا بإسلوبك -وذوقك-وروحك الحلوه
انا ماشفتك ولااعرفك وجها لوجه بس وربي مرررررررررره احببببببك
مررررره شوووكرن ع الورود والترحيب الخطيييييير
اسأل الله ان يسكنك الفردوس الاعلى ويكتب لك السعاده والتوفيق في حياتك كلها
وياشيخه ع الكرم هذا الله يرزقك من حيث لاتحتسبين
ونفرح بتخرجك قرييييييب يارب
شهووووده على وزن رغووووده من فعوووووله>>هههههه
دمتي بود
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا أقولكِ لاتقولي عني أجنن ولاعسوولة ..تقومي تكتبي هالديباجة عني ...!!!!!>>البنت تستحي فعلاً ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله أحرجتيني كثير ماني عارفة وش أقول ..بس أنا ما أحب أحد يمدحني ..استحي والله ...

ينااااااااااااااااااااااااسوا عليكِ إنت ياقومر ..عسى هالبسطة دوووووووووم يارب ...

هههههههههههههههههههه وأنا بعد ياقلبي ..حبيتك من قلبي والله ..

إنتِ عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل والله ..

العفو ياقلبي ولو أنا ماسويت شي ياقومر ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياقلبي ..تسلميلي على الدعاوي الحلوة هذه ..وإياكِ ياااااااااارب العالمين ...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حللللللللللللللوة ..رغووودة على وزن شهووودة ..>>خطنطرة هههههههههه

شكرًا لكِ على مروركِ الذي أحرجني كثيــــــــــــــــــــــــرًا ...

رغوووووودة ...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس