منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-08-2009, 11:44 PM   #14

bullet4myvalentine

جامعي

الصورة الرمزية bullet4myvalentine

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي رد: جميع مايخص بعثة الملك عبدالله الابتعاث الخارجي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnonna مشاهدة المشاركة
انا عندي سؤال

انا جيت اقدم لمن قلي اختاري الدوله مالقيت غير المانيا وهولندا وايرلندا وبولندا ووحده خامسه

وفي نولو جاتهم ينقو امريكا وكندا وماعرف ايش << اولاد

فيعني هيا بلدان الاولاد غير البنات و لا لو دخل بالاسبقيه ولا انا الموقع عندي بيخرف ولا ايش الهرجه

انا حطيت بس كدا اختيارات لكن انا نفسي فامريكا ومالقيتها فاا بليز يعني ساعدوني

وشكرا =)

لا يا قلبي مو للأولاد ولا على الاسبقيه لا تتوتري صلي على النبي
هوا على حسب تخصصك انتي قدمتيها شكلك قدمتي على طب بشري ولا طب اسنان فمافي شي يخرف معاكي بس ازا انتي مصره على تخصصك خلي اختيارك على ايرلندا لانو يمديكي بعد سنه ولا سنتين تحولي لبريطانيا ، المانيا كويسه وقويه في الطب في سمعتها دراستها انجليش في الجامعه بس تتعلمي لغه الالمانيه اي وقت عشان تتواصلي مع الناس الالمانيين

انو أمريكا وكندا لجميع التخصصات ماعدا الطب البشري وطب الأسنان وممكن تشوف نحن ايش طلعلنا
التخصصات الطبية .......................... دول الابتعاث
الطب .................................................. ........ المانيا,هولندا,ايرلندا,بولندا,المجر
طب الاسنان .................................................. المانيا,هولندا,ايرلندا,بولندا,المجر
التمريض .................................... .... المانيا,هولندا,ايرلندا,بولندا,المجر,امريكا,كندا,اس بانيا,التشيك,النمسا,ايطاليا,رومانيا,سلوفاكيا,فرنسا
الاشعة ......................................... ....... المانيا,هولندا,ايرلندا,بولندا,المجر,امريكا,كندا,اس بانيا,التشيك,النمسا,ايطاليا,رومانيا,سلوفاكيا,فرنسا
العلوم الصحية ............................................ المانيا,هولندا,ايرلندا,بولندا,المجر,امريكا,كندا,اس بانيا,التشيك,النمسا,ايطاليا,رومانيا,سلوفاكيا,فرنسا
المختبرات الطبية ..................................... المانيا,هولندا,ايرلندا,بولندا,المجر,امريكا,كندا,اس بانيا,التشيك,النمسا,ايطاليا,رومانيا,سلوفاكيا,فرنسا
التقنية الطبية ........................................... المانيا,هولندا,ايرلندا,بولندا,المجر,امريكا,كندا,اس بانيا,التشيك,النمسا,ايطاليا,رومانيا,سلوفاكيا,فرنسا
الصيدلة .............................................. ..... المانيا,هولندا,ايرلندا,بولندا,المجر,امريكا,كندا,اس بانيا,التشيك,النمسا,ايطاليا,رومانيا,سلوفاكيا,فرنسا

آخر حاجه استخيري لربنا ان كان لكي نفس تغيري تخصصك والله يوفقك ياأختي

التعديل الأخير تم بواسطة bullet4myvalentine ; 14-08-2009 الساعة 11:50 PM.
bullet4myvalentine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس