منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-12-2010, 11:20 PM   #22

bint aboha

جامعي

الصورة الرمزية bint aboha

التخصص: نظم معلومات ولله الحمد والمنة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: ..... × غـبـاء الـشـعـب الأمـرـيـكـي × .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ منتسب مشاهدة المشاركة
حياك الله بنت ابوها واعصابك اعصابك بمعنى هدّي اعصابك

شوفي يااختي علينا اول شئ نفرق تمام بمعنى نشوف اذا كان السخرية في الدين او اشياء اتى بها الدين
فهذا والعياذ بالله كلنا نعرف وش حكمه ،،، تمام هذه نقطة
النقطة الاخرى مسالة النقد من تعامل (المطاوعة) لاحظي اختي تعااااااامل وليس شئ اخر
هنا ممكن ان نقول ان هذا ليس من السخرية بالدين وانما المقصود به طريقة تعامل ( المطوع) مع
الحدث او الموضوع ،،، وبناء على ذلك علينا الا نكون متعصبين لدرجة الا نقبل اي نقد يخص
الاخوة ( المطاوعه) في تصرفاتهم وتعاملاتهم مع العلم واليقين اننا نحترمهم ونقدرهم وهم على العين
والراس لاكن لااااااا نقدسهم فهم بشر وقد يخطئون بتعاملهم وهم ليسوا معصومين وقد يكون انتقادهم
ياتي بالنفع لهم حتى يصححوا من طريقة تعاملهم ،،، اعتقد انك إن شاء الله تتفقي معي بذلك

الان انا ودي اسألك ومن وجه نظرك اختي الكريمه عندما نسمع فرضا وجدلا من يسخر بالعرب هل من المنطق ان نقوم نحن بالسخرية من الغرب هل هذا مفيد >>> جاوبي بينك وبين نفسك

ان قلتي بنفسك لا غير مفيد فاساقول لكي باختصار احسن دوا للي يحاول يستفزك انك تحقريه ولا تردي عليه اصلا لماذا ؟؟؟ لانه ثبت من خلال التجارب انه الدواء المفيد لهذه العينة من الفئة هي احتقارهم وذلك يتم من خلال عدم الرد عليهم

باختصار اختي الفاضلة>>> اذا كان النقد موجّه للتصرف او لطريقة التعامل للشخص او المجموعة
ايا كان هذا الشخص وايا كانت هذه المجموعة فلماذا نمنع من النقد برايك هل هم معصومين من ان
تنتقد تصرفاتهم او طريقة تعاملهم >>> معقول الكلام هذا

واخيراً وليس اخراً ترى في بعض الناس مسألة حب الظهور والشهرة متعّبتهم ويبغوا الشهرة باي طريقة والبعض منهم قد يستخدم اساليب الاستهزاء الواضحه للعيان ليس لشئ انما ليقول لنا انا ابغى اصير مشهور وذائع الصيت والناس يعرفوني هذا للاسف موجود
ومثل ماقلت لك بالبداية اعصابك اعصابك بمعنى هدي اعصابك ،،،، لايجيك سكر ولاضغط ، بعيد الشر عنك >>> حاس اني طولت مره عشان كذا خلاص بوقف واترك المايك للي بعدي

آسفه أخ تلميذ اصلا اليوم كله مو ع بعضي بسبب أشياء حصلت لي وأبغا أفرغها ف اي

مكان ومالي غير هالمنتدى العسلز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة صح كلامك لو سخرنا من اللي سخروا منا ماراح

نستفيد شيئ بس انا خلاص من كثر ماأشوف المواضيع اللي ضد العرب والمسلمين واشوف

ناس مثلي مثلهم مسلمين وعربيين ويتريقوا ويفتحوا مواضيع عن العرب طلعت من طوري

وزي ماقالت عمتي الكريمه إحقري اللي يحقركي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مشكور مررررره الله يوفقك يارب

وراح احاول أهدأ

توقيع bint aboha  

بسيبس

bint aboha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس