منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2013, 04:53 PM   #28

سوسو الحمد

والله طموحي عالي

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: استفسار عن استاذات البحث والتدريب ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
د / هيام شرف الدين
ماتوقعت اسجل معاها كنت ابغا شريفة مصطفى وحبيت اسلوبها وتعاملها واهتمامها الزااائد في الطالبة والبحث بس خوفت كمان من التدقيق الشديد
فتوكلت واخترت هيام وكانت اول مرة تمسك انتساب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عملت لنا اجتماع شرحت الخطة باختصار الصراحة وجاوبت ع كم سؤال واعطتنا الخطة وبدينا والتدريب والبحث والتقرير بصراحة كانت طريقتها غير كانت تبغا تسليم واحد للبحث والتقرير وتراجعه وتعطيك هو وتعدليه وبسس وتجي للمناقشة
الصراحة انا كنت اروحلها استفسر عن اي شي وكنت ع طول ارسلها مسجات ع الجوال استفسر وتر عليه الصراحة وجيت مرة شفت البحوث اللي عندها وعرفت اش الاسلوب اللي يعجبها في البحث
ومشيت عليه وكان بحثي جداااااا بسييييط سلس
اممم المناقشة ...
من نفس اللي مكتوب عندك والتقرير كما تسأل فيه وتاخد حول النص ساعة مع كل واحدةمن البنات وانا وصديقاتي عملنا عليها حركة جيناها ع الساعة 2 الظهر ع اساس دوامها يخلص 3 واحنا 5 بنات ويصير ماتطوول في المناقشةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لككككككن طلعت أذكى مننا وجلست معانا للساعة 6 المغرب لين الأمن طردونا هههههاي وجلست مع كل واحدة نص ساااعة نشفتها في الأسئلة لين جا دوري وسبحااان الله تقرا البحث والتقرير حقي وتقفله وتسألني اسئلة عامة عن الأدارة العامة والتفويض والتمكين والجودة ووووووو مافي شي عن بحثي او تقرير وانا جالسة اجاااوب بكككل ثقققة ومن تحت العباااية بموت رجفة وطلعتت هيام ماهي هينة وخلصت مني وحضنتها وبكيت من الخوف وطلعت منها وبعد اسبوع تعطيني الحمدلله a+ الحق ينقال اعطت درجات حلووووة للكل وبنات بحوثهم تججججن عملوها بنفسهم واعطتهم 90 مع انو اتوقعنا لهم فوق 90 وبنات بحوثهم رووووعة في المضمون بس ماكانو تممام في المناقشة فاعطتهم 70 ..
الحمدلله لازم التركيز ع المناقشة وع اسلوب اجوبتك لان كل كلمة تطلع منط تولد في عقلها سؤال اخر وغير كذا جيتك لها كم مررة يفرق وكمان الاسلوب البسيط في البحث بدون المباالغة
وبالتوفيق يابنات ومعليش طولت في الجواب..
وحاضرة لكل شي وبالتوفيق زهرة السوسننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سوسو الحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس