منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2012, 11:38 AM   #26

عبدالله الAL-HARBIحربي

الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

التخصص: انجenglishليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: استشاره للجميع الاخوان-ات بدون استثناء (مسأله مصيريه)

ابو عاابد شكل صراعاتك بتجيني

عملي نفس عملك لكن بقطاع الحرس الوطني ورفعنا على هذه المساواه قبل شهر رغم اننا نسمعبها من سنه

وبيني وبينك ماكنت متفائل لانه ربما الحسد يتدخل فيها اللله يكفينا شره

اخوي ابو عابد هل اعتمدوها رسميا عندكم ؟ ومتى رفعتم ؟

اما شغلت ان اللي معه بكالريوس علم نفس يحصل على الوظيفه فحقيقه اول مره اعلم عنه وبيني وبينك شي يطمع ولانحصله بالتعليم

نرجع لصراعاتك

اخوي انت عديت خمس اترام اذا ماكنت غلطان منها ترمين سنه تحضيريه لاتحسبهم لانهم محسوبين لك باي تخصص يعني المحسوب ثلاث اترام وقد يحسب لك بعض موادها اخي ابو عابد شوف الثلاثة اترام بسيطه مقارنه بالمستقبل اللي ذكرت لكن هل ماقيل لك مضمووون مليون بالميه ترى الكلام واجد وبعضه يسبق الاحداث وانت ادرى بمن حولك

راااائي اذا كنت متاااكد وحط تحت متأكد وضامن عشر خطوط حول ولاتشاااور ولاتنسى صلاة الاستخاره

وبيني وبينك اذا الوضع كذا ياسرع مالحقتك مع انه باقي لي ترمين لكن مشكلتنا يومنا عن سنه فما بالك اننا دوبنا اللي رفعنا لكن دامهم اعتمدوه عندكم إن شاء الله مضمون عندنا والله يكتب لك الخير

ابو عبدالرحمن

اللي كان واقف على الطريق الله ينهض عنه ولايبلانا لايكون عااابر القارات ابو فروتين اللي بسوق الجاده الله يشفيه ويرفع عنه

تحياتي ابو عابد

ولاتنسى اذا عندك اخبار زينه حول هالموضوع زفها لنا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادخل على هذا الرابط فربما تجد السعاده من خلاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.ensan.org.sa/vb/showthread.php?t=25139

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الAL-HARBIحربي ; 07-02-2012 الساعة 11:42 AM.
عبدالله الAL-HARBIحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس