منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2009, 05:11 PM   #5

salem01

جامعي

التخصص: مكتبات ومعلومات
نوع الدراسة: متخرج
افتراضي رد: (مشروع التحكم بالسيارة) العرض جاهز للجميع ....

اخت IT dancing

كلامك سليم فعلا شخص غير معروف لكم ،،،

ايش رائيك ارفع لك العرض كامل بالنت ديفيدي وانت تشوفيه اونلاين وبشطارتك تنزليه ثاني كبشر سكرييين اذا متخوفة وماتعرفي كيف تتعاملي مع الداتا بحذر !!!!

فعلا كلام سليم مو معقول يخلص من المشروع ووووو بس ياسيدي انا عملت كثير مشاريع واعمل لها مونتاج وعرضت في الجريدة كثير وجاري طلب براءة الاختراع لمشروع تخفيف سرعة السيارة عبر الاقمار الصناعية
مشرووع تم عرضه بالجريدة وباذاعة جدة ومشاريع اخرى نزلت بعكاظ
وبالنسبة لمشروع التحكم بالسيارة بينزل قريب وكمان بيعرض في قناة باذن الله

ومايوزع شغل متعوب عليه بالمجان >>> من قال اني وزعته اساسا لابمجان ولابمقابل حتى ولا افكر اصلا ماديا اسوقه لكن اعتقد اني بعطيكم عرض ديفيدي للنظام فقط مشاهد مرئية والتحكم ووو مو تاتوريال لكن انا واثق كثير من الشباب بالذات بيفهموا اللوجك وممكن يعرفوا كيف تحكمت بالسيارة بحكم انهم يتعاملوا مع السيارة اكثر واستحي اقول ابغى مقابل عشان تشوفوا النظام اذا راح التفكير بالبعض اني مادي او لي نية من ورا السيدي الله يعلم بنيتي والله مايعرفك يجهلك

عموما بقول لك شي والله انا ماتضايقت ولازعلت انا كمان الانسان اللي ماعرفه صعب احط ثقتي فيه بسهولة
لكن مسئلة خوف من سيدي وانه ممكن يكون فيه ضرر هذا شي ماخطر ببالي ولا بيوم من يوم اعطيت كل عروضي لناس غريب وحدة متخصصة مثلك تتخوف كذااااا مع احترامي والله لكن شي مو منطقي كلامك

اللي متخوف من النظام ويبي يجربه شخصيااااا بارض الواقع >>> عشان ماتنتقل الفيروسات لجهازه انا ماعندي مانع !!!!!!
وكمان اللي جدااا مو مقتنع ولا بشي انا حعرضه بيوتيوب قريب ان شاء الله بس مقاطع قصيرة مختصرة

اهم شي اذا تبوا اسلمه لشخص بالجامعة او المنتدى وابصم عليه ههههههههههههههههه واصور البطاقة كمان عشان يسير اوفيشال برضه نو بروبلم
اسمي سالم المسرحي من مكة المكرمة معلم لغة انجليزية بمكة وشكراااا مرة اخرى

salem01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس