منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-03-2011, 01:50 AM   #15

طالب متفائل

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية طالب متفائل

التخصص: لغات أوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هل نصبح أصدقاء؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ودكتوري العزيز. محمد الغامدي والله اننا بخير دامك رئيس قسمنا وهذا الخبر والله العظيم اثر على نفسيتي الان ، ولكن مثل ما ذكرو الاخوان نريدك ونصوت لجل بقائك رئيس قسمنا وحتى اذا وصل الامر ان نسافر لجده وعمل المستحيل لجل بقائك !! ومن هنا سوف اتكفل بجميع امور التواصل مع الطلاب والذهاب الى عميد جامعتنا وتقديم معروض للعميد اذا فيه نسبه 1 ٪ والله لنعمل المستحيل

فانا من اشد المعجبين بك وبقراراتك وبطريقه شرحك ولعلني اذكر ماده الفرنسي كنت احضر الدوره لجل استفيد من نصائك وخبراتك قبل الحرص على ماده الفرنسيه فكنت اسئله كثيرا لدرجه انني اضعت وقت الماده لجل استفيد من هذا الشخص يعلم الله اني احبك محبه لله

وسئلته مره عن لماذا اذا تخرجنا يفضلون الانتظام عن الانتساب ؟ فقال من الذي قال هذا الكلام فقلت كثير من الوظائف تفضل الانتظام عن الانتساب ومهضوم حقنا فقال بالنسبه لي لا افرق بين المنتسب والمنتظم الا بالدرجات فقال بضربك مثال ، اذا تخرجت وجبت 4 وزميل لك جاب نفس المعدل وتفضلون ان تكملو الماجستير سوف اقبلكم جميعا لكن اذا معدلك 4.3 والمنتظم 4.2 والمراد قبول شخص واحد قال سوف اقبلك انت لان معدلك اكثر منه بجزء بسيط جدا ، فقال انا مسؤال عنك هنا داخل حرم جامعه الملك عبد العزيز ولكن خارج الجامعه ليس لدي سلطه !!! لله درك يا دكتورنا الفاضل
والله انك رجل ولا ازكي على الله احد ولكن شهود الله بارضه

الله يوفقك وين ما رحت

ابنك
فارس الحربي

توقيع طالب متفائل  

طالب متفائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس