منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-09-2014, 08:02 AM   #533

foOofa14

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: english language
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ¨|| قُـروب طُـلاب و طـآلبــآت تخصص اللغَـــآت الأوروبيـة - تعليم عن بُعد }❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sмile مشاهدة المشاركة
جربت ريم في القراءة والاستماع بس كتابه ماجربتها فما اعرف اسلوبها في هالمادة الموهم بقولك في القراءة احفظي البورد اللي حتكتبو و طبعا طريقة اسالتها كتالي

استاذة حنان مصطفي جدا رائعة ... درستني قراءة 1 ..

علوم طبيعية مرا يعتمد ع الفهم و تعتبر مادة دسمة و الفكر الفلسفي حفظ ويدوخ نصيحتي خذي العلوم الترم الجاي لانو كتابة وقراءة واستماع 2 تقريبا نفس نمط كتابة واستماع و قرااءة 1 عندك وقت تفهمي فصل كمياء و فصل فيزياء وفصل علم الارض اذا ماخانتني الذاكرة هي 5 فصول ...

الفكر الفلسفي اذا يدرسك محمد حنبكة انا مسوية ملخص حملية وادعي لي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثقافة اذا مع صالح الحربي مرا تمام تضمني a او a+

نصيحتي اكتفي ب 5 مواد والترم الجاي 6 مواد ...

يعطيك العافية حبيبتي smile ويسعدك ربي دوووووووووووووم يارب على تعاونك الجبار ماشاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدري ياقلبي انا جديدة بالتخصص وماعندي خبرة لا عن المواد ولا عن الدكاترة تبع المواد
أستاذاه حنان عندي معاها الإستماع والتحدث
والعلوم الطبيعية قلت أخليه هوا عن الأستاذة سعيدة محياوي وحضرت معاها محاضرة وشرحها حلوو
الشباب وقيم المواطنة حطولي مع الأستاذ منصور المالكي كيف هذا الأستاذ إن شاء الله إنه كويس ؟؟

معليه حبيبتي smaile راح أتعبك معايا لو فكرت أحذف مادة ايش رأيك القراءة ولا الكتابة لانوا المادتين مع ريم سائحي
وكيف طريقة اسئلتها بالمادتين

وكيف الأسئلة تجي بالمواد هذي القراءة1 والكتابة 1 والإستماع والتحدث 1

وسامحيني على الإطالة لانوا بجد دخلت التخصص حبا في الإنجليزي بس ماعندي أي خلفية عن المواد او الدكاترة وجالسة اقرأ بالمنتدى هاليومين

foOofa14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس