منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-01-2011, 04:09 PM   #38

دعدعيه

whgp

التخصص: English Language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اختبار الفرنسي lanf221

على كذا لاتكمل دراسه انت قاعد تكمل دراسه يعني لازم تبذل جهد صحيح ان الأنتساب صعب بس ماحد غصبك واذا مرررره خشيت لابد تبذل جهد وأكيد انه لابد انك تجيب مدرس خصوصي لازم عشان تنجح ماجبت هذا ذنبك لغة برتغاليه والا حتى منفلوطيه لازم تدرس وبعدين اش عرف الدكتور انك حافظ الأرقام وأيام الأسبوع معليش اعذره لو يدري انك ماتعرف الا هذي كان ماجاب الا هيه عشان تنجح

ترا انا اعاتبكم عتاب المحبه بجد ياخي انت خشيت وخسرت ودفعت وتغربت لا وتجي تحط اللوم لا انت الي ذاكر ولاانت الي استراح في بيته ولاانت الي مسك فلوسه ولانت الي نجح يعني مادري اش اقولكم

برضوه لاتزعلو عليه انا ابي ابين لكم نقطة انك ماراح تنجح بدوووووووووووون مجهووووووود ولا راح يستشيرك دكتور في وضع الأسئلة

اتمنى لي ولكم التوفيق
إيش اللي لا تكمل دراسه وأيش اللي من طلب العلا .. وش الحاصل معك بس؟
ترا انا للمعلوميه ماقلت حسبي الله على الدكتور عشان تكون بالصورة
أنا شخصت الأسئلة من وجهة نظري ياجماعه وبدون زعل يعني
أنا مادري أي جزئيه من كلامي ما فهمته أنت بشكل صحيح , لأن أعتقد كلامي واضح
لكن مافيه مشكله , نعيد الشرح بشكل أبسط
يقول المثل : مايمدح السوق إلا من ربح فيه
وأنا بطبيعة الحال , وطبعي دايم , لو ماربحت ؟ ما العن السوق على الأقل , وما أتذمر من اللي تذمروا من الخسارة , لأن الحكاية في اعتقادي حظ
جايز تذاكر صفحه وحده , وتجي بالاختبار , وجايز تذاكر كتاب كامل إلا صفحه وما تحل في الاختبار
لكن ما ألوم أحد في هالحاله
.
تقول أنت تعال احضر دورة تأهيلية ... وهي الحكاية على كيفي؟ وإحنا اللي دفعناه شوي؟ أحد قالك إن كل الناس تحب جده ؟ أحد قالك إن كل الناس تعرف تدل في شوارع جده؟ ولو مو في سبيل العلم ما تحملنا الغثا والغرابيل
تقول أنت ليش تحفظ الأيام والأرقام والأسماء ... مو هذي اللي قالوا عنها الطلاب؟ مو هذي هي الأوراق اللي وزعوها؟ وكل الملخصات تتكلم عنها؟
تقول أنت ذاكر وشد حيلك ... ياخي قسم بالله حافظ صم .. لكن ياخي الاختبار مايفيد معه حفظ
يا أخي الفاضل .. كيف تبغاني أذاكر لغة جديده وأنا ما أدري وش معاني الكلمات؟ وأساساً طريقة الكتاب سيئه بالعرض؟ ياخي ليش تعلمنا انجليزي برا المدرسة ولا تعلمناها بالمدرسة المتوسطه والثانويه ؟ لأن طريقة الكتاب سيئة بالشرح والعرض
إذا كانت طريقة الاسئلة عاجبتك .. وطريقة توزيع الدرجات بالأسئله عاجبتك ومقتنع فيها
أنا ما عجبتني وأشوفها سامجه ومو القصد منها التسهيل على الناس , لأن في اعتقادي إنها فوق مستواي
خلني أعمم لك هالمره وأحط بذمتي
فوق مستوى 70% من اللي دخلوا الاختبار .. الـ 30% الباقي هم اللي حضروا الدورة التأهيلية
لأن عندنا بالقاعه انا جالس وعلى يميني ثلاثه , ويساري واحد , وقدامي نفس الحكايه ووراي نفس الحكايه
كلهم ماجاوبوا السؤال الأول .. ناهيك على أنه ما دري عن حلهم بباقي الأسئله , حقرا بقرا .. ولا حالين صح
لأن اللي جمبي طوالي سلم الورقه بيضاء
كنت قدام أنا بأول الصف , وشفت أغلب اللي سلموا أوراقهم , السؤال الأول كان فاضي لأغلب الناس
المراقبين يقولون لنا : ياطالب ايش تغش ياطالب؟ أنت لا انتا فاهم ولا هوا فاهم .. ومحد أحسن من أحد.. والقاعه كأنك قاعد بحراج
يعني كيف تبغاني أجيب لك ثلاث أسئله على جمله وحده وأنا ما أعرف فرنسي , ولا أدري إنها بتجي بالاختبار؟
على طاري الغش .. الله يسامحك اتهمتني بشيء أبرأ إلى الله منه
.
.
صراحه آسف يعني

حاولت أوضح ايش الصعوبات اللي تواجهنا .. قبل و أثناء الاختبار
لكن مادري , ماقدرت افهم اللي قال إن الأسئلة سهله
وش السر في ذلك
يعني لا تبخلوا علينا , ساعدونا لأن أنا حاملها وبختبر فيها السمستر الجاي
يعني تراني اتقبل النصائح من الآن
.
ارجع واقول: ما يمدح السوق إلا من ربح فيه

الله يوفق الجميع