منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-04-2013, 09:41 PM   #658

Eng_fa

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برايت فيوتشر مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اول حاجه مبروك عالقبول .. بالنسبه لرأس تنوره انا الصيف اللي فات كان تدريبي وسكني فيها
المكان هناك مررره جميل وهادي صح موافضل من الظهران بس حلو وجميع الخدمات متوفره
واذا على لبسك على حسب المكان اللي حتتدرب فيه هم راح يقولون لك شنو تقدر تلبس انا كان تدريبي بالمستشفى وكنت عادي بعباتي واحيانا كنت البس بالطوا وتحته جينز عادي
بس انا اعتقد انه الثوب ماحيكون عملي تداوم فيه يوميا وكذا

انت سألت عن السكن بس انا ابي اعرف هم ارسلوا لك قالوا راح يوفرون لك سكن ومواصلات!! لانه على حد علمي هالسنه مافي
وفي حال وفروا لك السكن داخل كامب نجمه مرررره حلو ونظيف وفيه خصوصيه اكثر من اللي بالظهران يعني كل واحد له استديو لوحده اللي هو عباره عن غرفه نوم ودورة مياه ومطبخ وصاله صغيره والمواصلات كمان متوفره داخل الكامب طبعا لو دوامك بعيد مره عن سكنك في باص يوديك ويرجعك او اذا ماتبي الباص في تكاسي ارامكو متوفره
الطعام طبعا انت لازم توفره لنفسك ولا السكن مجهز بكل شي حتى المكواه عندهم والفرن والثلاجه وكل حاجه
واذا على سيارتك اكيد لو تقدر جيبها معاك افضل من التكاسي وأوفر لك بكثير لانه اذا ماخاب ظني المشوار من رأس تنوره للدمام او الظهران فوق ال 100 يعني جيب سيارتك معك ازين لك

وياااريت لو ترد لي بخصوص سالفة السكن .. وبس هذا كل اللي اعرفه تقريبا ياريت اكون ساعدتك وبالتوفيق يارب

الطعام كيف اوفره لنفسي !!!!

وبخصوص السكن انا كلمت الموظف وقالي السكن والمواصلات وتذكرة ذهاب وعودة علينا

وبخصوص التنقل يعني النقل فقط ينقلني داخل ارامكو ما اقدر اروح الظهران فيه ؟

وطالما انك متدربه سابقه هل ندمتي من التجربة ؟؟

وهل فيه نصايح تقدمينها لي ولغيري

ولو بغيت اغيب يوم يومين ارجع لاهلي عادي ولا ؟

وشكرا جزيلا لك

Eng_fa غير متواجد حالياً