منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2013, 04:17 AM   #29

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ||الطلاب والطالبات المستجدين في قسم اللغات الأوروبية حياكم الله وبياكم ||~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_h مشاهدة المشاركة
أنا مره حابه الانجليزي و أبي ادخله بس مو مره فيه يعني أنا بس احبه و نفسي أتعلم أنجلش بس خائفه ما امشي فيه لانو حصيلتي فيه مره ضعيفه ايش تنصحوني ادخل ولا لا ؟! كمان ناس كثير حطمتني يقولو صعب و ما يدخله إلا عنده أتقان و مهاره وأنا ماعندي
حياك الله اختي

واذا انتي حابة التخصص راح يكون عندك حماس تكملين وتشتغلين على نفسك وتطوريها

اغلبنا ما كان عندنا حصيلة لكن مع الاستماع للحوارات وحفظها وحفظ الكلمات اللي تتكرر كثير باللغة خاصة الكتابية منها وتقراين جرايد على النت لو كل يوم مقال واحد راح تحسين بالفرق المهم طموحك يكون عالي

انا اتذكر اول الكلاسات كان البنات ما يفهمو اغلب كلام المس لكن مرة عن مرة صرنا نفهم كلامها وبدانا نتعود على اللغة لكن اذا ما عندك قدرة تشتغلين على نفسك بشكل مستمر فلا تغامري بمعدلك

هو مو صعب مستحيل لكن يحتاج شغل منك لانك تتعاملين كمتعلمة للغة اوردي مو لسه راح تتعلمينها يعني ما يعلموك الاساسيات وفي الردود السابقة روابط مفيدة ارجعي لها خاصة المكتبة الخاصة

ولا تسمعي كثير للناس لان البنات لهم قدرات مختلفة عن بعض استخيري وربنا ييسر لك الاختيار الانسب لك

الله يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس