منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2012, 02:50 PM   #15

كياني

ɒя.мнα

الصورة الرمزية كياني

التخصص: بعد ست سنوآت
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: « .. ۈمـآڪـنتُ بِ غغـيرِ الله : سـسأستعين : ♣

4:54

صبآح الخخيـر ، أعزآئي ،
اتمنى الجميـع بخيــر ، توي صآحيـة من النوم
قررت اعدل نظآم نومي عشآن اقضي وقت اكثر مع العائلة الكريمة اثنآء النهآر :)
-
المهم واشيك على الاودس ، وملفي مو رآضي يفتح كاتب لي " error" وانا رسميآ
انسآنه انفقعت مرآرتي ، ع العموم هوَ بس الانقلـش َ وان شاء الله الدرجة زي المتوقـع
بصرآحه " الاختبآر " كان يبي له تركيـزز حبتين ،: زي مالآحظ الاكثريـةةة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
، اليووم نتآيج اختي َ بمدرستها ، اروح معها والا ماروح ، هههههههههَ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي الخآطره اللي صحيت افكرر فيهآ الصبآح ، بالاضآفـة لـ منى صديقتي :(
سوت عمليـةة ، ادعوـآ لهآ يآطيبين : نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
-
هذآ دعآء له مكآنه ف قلبي ، اول ماشفته كان في وآجهة منتدى مغلق للصيانه
انا عضوة مخلصـة فيه ، وعجبني وحفظته بجوآلي، والله اححسه شيء " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة "

<-
يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء ......

توقيع كياني  

##
فإنَ الله َ،لمَ، يخلقَ شعوَبآ لـ ٍ تنتهًك :
::
:

اللهّم إنصٌر [ آهل سوريآ ] وأحقٌنْ دمآئهٌمـَ
::
:

كياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس