الموضوع: عذرا..ولكن ...
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-02-2010, 03:10 PM   #6

Ro0oda

Ro0oda

الصورة الرمزية Ro0oda

التخصص: English
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: عذرا..ولكن ...

شكرا لك من تفاعل مع الموضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O Y A L مشاهدة المشاركة
عزيزي كاتب الموضوع ....
قرات رسالتك ولكن هناك نقاط قد اغفلت من ناحيتك تعاطفا او (اعتذارا ) عما وقع من هذه الفتاه . عندما تاتين وتكتبين موضوعا تغفلين فيه جوانب مهمه وتجعلين من استاذه مثالا للقسوه لابد ان هذا نابع من عاطفة .
ثانيا مع هذه الحاله انا برؤية شخصيه ( واختلاف الراي لايفسد .....) ارى ان الاستاذه كانت على حق فلو لم تكن هذه الطالبه فعلت شيا واكتشفت من هذه الاستاذه مثلا لما كانت فعلت شيا كهذا . اما عن قضيه التشهير انا ارى في هذا الامر شيا بين امرين فانتي لاتعلمين الغيب ولم تكوني موجوه (ممكن قبل كذا غشت وحذتها بينها وبين البنت وانتي لاتعلمين ) لذلك ارجو الا تاخذك عاطفتك (باسم الرحمة ) وتجعلين من الظالم مظلوما . ورؤيتي ان كل من يغش او يحاول الغش ولو لمجرد المحاوله انه يستحق العقاب والتشهير ويكفيك من الواقع ماذهب بسبب الغش والتدليس واعتقد حادثة الاربعاء ليست بعيده من هنا لانه بسبب غش مقاول او مسؤؤل اوكلت اليه الدجولة مهمه تصريف السيول دهب ضحيته مايزيد عن 300 شهيد ( غرقا) واخيرا اردد ماقاله معلم الامة صلوات الله سلامه عليه (من غشنا فليس منا) .
اهلا اخ royal
شكرا لتفاعلك
في البداية بس بسألك هل الحق انه الواحد يفضح على ملأ وبعدين لو تبغى تعاقبها ليش مااتخدت الاجراءات المفروضة في اجراءات رادعة
انا مو ضد العقاب عالغش بس ضد الطريقة وبعدين كل انسان يخطئ واللي سوته الاستاذة يمكن يسبب اثار سلبية اكثر من انه يردعها
لك مني كل الشكر

التعديل الأخير تم بواسطة Ro0oda ; 03-02-2010 الساعة 03:14 PM.
Ro0oda غير متواجد حالياً